آخر موعد للتقديم:

1 نوفمبر 2019

مكان الفرصة:

الولايات المتحدة الأمريكية

(فرصة مدفوعة الأجر)

الوصف

Summer 2020 U.S. Reporting Internship at The Wall Street Journal

يعتبر برنامج التدريب العملي بصحفية وول ستريت فرصة مناسبة للطلاب المبتدئين والمحترفين وطلاب الدراسات العليا للانغماس في غرفة أخبار وول ستريت الحائزة على جائزة بوليتزر، والعمل مع بعض أفضل الصحفيين حول العالم.فقد تم عرض تقارير المتدربين في صيف 2019  في الصفحة الأولى للأخبار، وأنشأوا رسومات تفاعلية، وشاركوا في مشاريع لتحرير الصور، وأنتجوا مقاطع فيديو، ونشروا أخبار الصحيفة عبر المنصات المختلفة، وغير ذلك الكثير.

التفاصيل

التدريب العملي على كتابة التقارير في صحيفة وول ستريت مخصص للطلاب الذين ينوون ممارسة مهنة الصحافة وسيكون غالبية المتدربين في نيويورك مع تعيين عدد قليل منهم في واشنطن أو سان فرانسيسكو أو لوس أنجلوس ويوفر برنامج التدريب الداخلي والممتد لـ 10 أسابيع خبرة عملية في التدريب والتوجيه الفردي، بالإضافة إلى توجيهات وجلسات تدريبية متخصصة، ويتم معاملة المتدربين كموظفيين بدوام كامل ويتم تشجيعهم على عرض قصصهم ومشاريعهم.

ستعمل عن كثب مع المراسلين والمحررين الآخرين لتقديم تقارير فورية ودقيقة للأخبار. ويُتوقع منك تقديم أفكار للتقارير الخاصة بك ومتابعة تلك التقارير حتى الانتهاء منها تحت إشراف وتوجيه  من أحد المحررين

التخصصات لهذه الفرصة:

  • Media and Journalism

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية.

الدول المستهدفة

كل دول العالم.

فترة البرنامج

10 أسابيع.

  •  يعقد التدريب الصيفي خلال شهر يونيو ويوليو وأغسطس إلا أن مواعيد البدء مرنة حسب بعض الظروف.

شروط التقديم

  • يجب أن تكون مبادرًا وتكون على دراية بالاحتياجات المتزايدة للجمهور على المنصات المختلفة وتكون قادرًا على العمل بشكل مستقل تحت ضغط المواعيد النهائية للتسليم.
  • التفاني من أجل المعايير الرفيعة لمهنة الصحافة وامتلاك مهارة فائقة في الكتابة وإعداد التقارير من المتطلبات الأساسية.
  • إظهار الاهتمام بالتقارير الخاصة بالتجارة والأعمال يعد ميزة إضافية ومع ذلك لا يشترط امتلاك خبرة سابقة في إعداد التقارير المالية والتجارية.
  • تركز عملية الفرز بشدة على الخبرة الصحفية. فيجب أن تكون قد أكملت تدريبًا واحدًا على الأقل مع مؤسسة إعلامية مهنية أخرى ، أو قمت بنشر أعمال استثنائية مع أحد وسائل الإعلام في الجامعة أو كمراسل مستقل.

التكلفة

(فرصة مدفوعة الأجر)

  • يتم دفع 900 دولار أسبوعيًا للمتدربين.
  • يتم مساعدة المتدربين في تكلفة وسائل النقل العام.
  • لن يتم توفير سكنًا ولكنك يمكن أن تتلقى مساعدة وإرشادًا لإيجاد مكانًا مناسبًا.
  • تلتزم داو جونز بتوفير سكنًا معقولًا للأفراد المؤهلين من ذوي الإعاقة، وذلك خلال طلب التوظيف / أوأثناء إجراء المقابلة. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة أو إقامة من أجل استكمال طلبك، بسبب الإعاقة، راسل الجريدة عبر البريد الإلكتروني على talentresourceteam@dowjones.com و يرجى وضع Reasonable Accommodation  كعنوان للموضوع.

كيفية التقديم

الخطوة الأولى: قم بإنشاء حسابًا على هذا الموقع وأكمل استمارة التقديم 

 الخطوة الثانية: قم بإرفاق الوثائق الآتية:

  •  السيرة الذاتية.
  • ما لا يزيد عن خمس نماذج من أعمال منشورة ويفضل استخدام صيغة PDF.
  • خطاب التقديم.
  • إذا كان لديك ميول أو تفضيل لموقع معين ، فيرجى الإشارة إلى تفضيلاتك في خطاب التقديم.وقد تشمل المهام ما يلي:في نيويورك: الأسواق / التمويل ، الشركات ، أخبار الأعمال العاجلة ، الرياضة ، أخبار الولايات المتحدة ، أخبار مدينة نيويورك ، الفنون والثقافة ، جماهير الشبابفي واشنطن العاصمة: السياسة والاقتصادفي لوس أنجلوس: الترفيه والأخبار العامة الأمريكيةفي سان فرانسيسكو: التكنولوجيا والأخبار العامة للولايات المتحدة

قدم الان

لمزيد من التفاصيل

الموقع الرسمى للفرصة:

الموقع الرسمى

ترشيحات روابط مساعدة من مرجع:

ملحوظة من مرجع: يمكنك ان تتعلم كيفية كتابة السيرة الذاتية والمقال الشخصى وان تعرف اكثر عن ما هو الخطاب الشخصى من هنا

متطلبات هامة للمنح

تم إعداد هذه المنحة بواسطة:-

فاطمة زلط/ مصر

تمت المراجعة من ” منار خطاب/مصر

MARJ3 Intern

MARJ3 Scholarships team