آخر موعد للتقديم:

11 يناير 2019

مكان الفرصة:

جامعة كامبردج, المملكة المتحدة.

(جائزة)

الوصف

Trinity Pre-Research Studentships for Linguistic Study

تستهدف هذه المنح في الأساس الطلاب الراغبين في دراسة اللغة خلال السنة الأولى أو الثانية من الدراسات العليا ، وذلك في إطار التحضير لفترة لاحقة من البحث للحصول على درجة الدكتوراه . وهي متاحة فقط لأولئك الذين يحتاج موضوعهم البحثي المتوقع إلى معرفة بلغة غير أوروبية أو لغة أخرى صعبة بشكل خاص ، وتستهدف في المقام الأول الطلاب الراغبين في إجراء البحوث في الدراسات الأسيوية أوالسلافية أو أوروبا الشرقية أو الأفريقية أو أمريكا اللاتينية.

التفاصيل

تقدم كلية ترينيتي مجموعة من المنح  التنافسية  للطلاب الراغبين في الدراسة في جامعة كامبريدج ،المتقدمون الوحيدون الذين تقدموا بطلبات إلى جامعة كمبريدج للقبول كطلاب الدراسات العليا هم المؤهلون للتقدم للحصول على هذه الجوائز ، دون تأكيد تقديم  الطلب  لن يتم النظر في طلب الحصول على المنحة الدراسية أو المنحة.

التخصصات لهذه الفرصة:

  • Arts and Humanities.
  • Languages.

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية.

الدول المستهدفة

كل دول العالم.

فترة البرنامج

لمدة تصل الي اربع سنوات.

تمنح السلطات العامة الآن منحة الدراسات العليا لمدة عام واحد في الدرجة الأولى ، لتؤدي إلى درجة الماجستير ، وتسمح بالترشيح لاحقًا لطلاب الدكتوراه لمدة ثلاث سنوات. في هذه الحالة ، يكون عقد منحة ما قبل البحث للدراسة اللغوية مشروطًا بطلب الحصول على شهادة الدكتوراه لمدة ثلاث سنوات.

شروط التقديم

  • ينبغي أن يكون مقدموا الطلبات على دراية بأن السلطات التي تدير اللجنة الاستشارية لحقوق الإنسان وغيرها من برامج الدراسات العليا الأخرى تتوقع عادة أن يكون حاملها مسجلاً للحصول على درجة الدكتوراه خلال العامين الأولين من الدراسة بعد التخرج.
  • يطلب من المرشح للتسجيل  لدرجة ما من قبل اللجنة تقديم العمل للتقييم.
  • يجب أن يكون طالب منحة ما قبل البحث للدراسة اللغوية ، أو يصبح ، عضوًا في كلية ترينيتي منذ بداية دراسات الدكتوراه في جامعة كامبردج.

التكلفة

(جائزة)

 يتم دفع أجور طلبة ما قبل البحث في السنة الأولى (إذا أمكن تأجيل دراسة الدكتوراه) أو الاحتفاظ بها مؤقتًا حتى السنة النهائية للدراسة للحصول على درجة الدكتوراه.

ثم يتم دفع تكاليف المعيشة بنفس المستوى الذي يحصل عليه الطالب من كلية ترينتي للأبحاث الخارجية للكلية.

كيفية التقديم

 الخطوة الأولى: التسجيل
سوف يطلب منك ادخال البريد الالكتروني للحصول علي كلمة السر.

 الخطوة الثانية:أدخل بياناتك الشخصية والتفاصيل الأكاديمية وتفاصيل التطبيق

 الخطوة الثالثة: خطابات التوصية
يجب عليك تقديم الأسماء وتفاصيل الاتصال ، بما في ذلك عناوين البريد الإلكتروني ، لحكميْن على دراية بالعمل الأكاديمي الذي طلبته لإرسال تقييمات لمكانك الأكاديمي. سيُطلب من الحكام تحميل المراجع (بتنسيق pdf) إلى نظامنا الآمن عبر الإنترنت. يرجى توضيح للحكام ما هو مطلوب وتشجيعهم على تقديم مراجعهم في أقرب وقت ممكن.

الخطوة الرابعة: المستندات الاخري
سوف تحتاج إلى تحميل الوثائق الداعمة المطلوبة بما في ذلك نسخة من نموذج طلب الجامعة ، والنسخ / البيانات الرسمية وأي مقترحات بحث قد تكون مطلوبة لبعض المنح الدراسية / المنح الدراسية. يرجى ملاحظة أنك ستحتاج إلى دمج جميع المستندات الداعمة في ملف pdf واحد لإكمال التحميل بنجاح.

الخطوة الخامسة: تقديم طلبك
يمكنك الاستمرار في تعديل طلبك حتى نقطة التقديم. بمجرد أن تكون متأكدا  أنك قمت بإدخال وتحميل جميع المعلومات ذات الصلة ، يرجى تقديم طلبك. يمكن الاستمرار في إستلام المراجع بعد تقديم طلبك حتى الموعد النهائي في 11 يناير 2019.

ملحوظة:
يجب تقديم استمارات الطلب المستوفاة وجميع الوثائق الداعمة من خلال نظام الطلبات على الإنترنت بحلول الساعة 12:00 ظهرا (بتوقيت جرينتش) يوم الجمعة 11 يناير 2019.
للاستفسار ، يرجى الاتصال على gradfunding@trin.cam.ac.uk.

قدم الان

لمزيد من التفاصيل

الموقع الرسمى للفرصة:

الموقع الرسمى

ترشيحات روابط مساعدة من مرجع:

ملحوظة من مرجع: يمكنك ان تتعلم كيفية كتابة السيرة الذاتية والمقال الشخصى وان تعرف اكثر عن ما هو الخطاب الشخصى من هنا

متطلبات هامة للمنح

تم إعداد هذه المنحة بواسطة:-

محمد عادل/ مصر

تمت المراجعة من ” شروق ناصر مصر 

MARJ3 Intern

MARJ3 Scholarships team