آخر موعد للتقديم:

 13 ديسمبر 2019

مكان الفرصة:

 أونلاين/ لندن

(ممولة جزئيا)

الوصف

Journalism Now Scholar programme_Thomson Foundation

لقد عاد الآن برنامج مؤسسة Thomson Foundation للصحافة! صقل مهاراتك في جمع الاخبار والقصص والصحافة المتعددة الوسائط في برنامج Thomson Foundation الذي مدته خمسه أسابيع بمساعدة الصحفي المشهور دوليا، Ewen MacAskill.

التفاصيل

سوف تاخذ سبعه من الدورات المعتمدة لدينا علي الإنترنت بما في ذلك الصحافة المتنقلة ، وجمع الاخبار وسائل الاعلام الاجتماعية ، والصحافة عبر منصات متعددة ، وصحافة البيانات ، وسوف تعمل علي واحد أو أكثر من القصص التي سوف تنشر.

سيتم دعوه اعلي مؤد في رحله مدفوعة التكاليف إلى لندن لحضور الدورة الصيفية التي تستمر خمسه أسابيع لمؤسسه طومسون ، والتي تشمل مزيجا من الفصول الرئيسية وورش العمل والتدريب العملي والمشاركة في الأسبوع في وسائل الاعلام الرائدة في المملكة العربية ال2020. منظمه. سيتم أيضا الاعتراف بعدد قليل من كبار الأداء علي موقعنا علي الإنترنت ووسائل الاعلام الاجتماعية.

التخصصات لهذه الفرصة:

  • Media
  • Journalism

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية.

الدول المستهدفة

كل دول العالم.

فترة البرنامج

خمسة أسابيع

شروط التقديم

  • المسابقة مفتوحة للوافدين الذين تبلغ أعمارهم 18 عاما أو أكثر.
  • الفائز مسؤول عن ضمان قدرته علي قبول الجائزة علي النحو المبين ووفقا لهذه الشروط والاحكام. وفي حاله عدم تمكنهم من القيام بذلك، تحتفظ مؤسسة Thomas بالحق في اختيار فائز آخر.
  • يتم تقديم الطلب لمرة واحدة فقط. لن يتم قبول المشاركات بالنيابة عن شخص آخر ولا يسمح بتقديم الطلبات المشتركة.
  • لا تقبل مؤسسة Thomas اي مسؤولية عن الطلبات المتأخرة أو غير المكتملة أو التي لا يمكن تسليمها أو إدخالها لأي سبب تقني أو غير ذلك.
  • تخضع الجائزة لطلب التاشيرة الناجح، وهي غير قابله للاستبدال وغير القابلة للتحويل ولا يمكن استبدالها بالنقود أو الجوائز الأخرى.
  • وقد يطلب من المشاركين المشاركة في الانشطه الترويجية المتعلقة بالمسابقة، ويشاركون في مثل هذا النشاط بناء علي طلب مؤسسة Thomas. سيوافق الفائز علي استخدام مؤسسة Thomasللصور والأسماء والأصوات الخاصة بالمشاركين لأغراض الدعاية (في اي وسيله، بما في ذلك الصور الثابتة ومقاطع الفيديو، علي الإنترنت، بما في ذلك المواقع التي تستضيفها مؤسسه Thomas)، وفي التسويق المواد الترويجية.
  • ستقوم مؤسسة Thomas بالاعتناء بأي معلومات شخصية يتم تزويدها بها كما هو موضح في سياسة الخصوصية الخاصة بها، ووفقا للتشريعات الخاصة بحماية البيانات. من خلال الدخول في المسابقة، فانك توافق علي جمع واستبقاء واستخدام وتوزيع المعلومات الشخصية الخاصة بك من أجل معالجة والاتصال بك حول دخول المنافسة، وللاغراض المبينة في النقطة النقطية أعلاه.
  • يعتبر المشاركون في المسابقات قد قبلوا هذه الشروط والاحكام.

التكلفة

(ممولة جزئياً)

  • سيتم دعوة اعلي شخص إلى رحلة مدفوعة التكاليف إلى لندن لحضور الدورة الصيفية التي تستمر خمسه أسابيع لمؤسسة Thomas، والتي تشمل مزيجا من الفصول الرئيسية وورش العمل والتدريب العملي والمشاركة في الأسبوع في وسائل الاعلام الرائدة في المملكة العربية لعام 2020. كما سيتم الاعتراف بعدد قليل من كبار الأداء علي موقع مؤسسة  Thomas علي الإنترنت ووسائل الاعلام الاجتماعية.

كيفية التقديم

 الخطوة الأولى: سجل هنا 

 الخطوة الثانية: أكمل السبع دورات علي الإنترنت لمؤسسه Thomas (لا تحتاج إلى أعاده الدورة إذا كنت قد أكملتها سابقا).

 الخطوة الثالثة: حضور أو مشاهده إعاده ما يصل إلى أربع ندوات مع Ewen MacAskill.

الخطوة الرابعة: العمل علي نشر قصة الوسائط المتعددة.

قدم الان

لمزيد من التفاصيل

الموقع الرسمى للفرصة:

الموقع الرسمى

ترشيحات روابط مساعدة من مرجع:

ملحوظة من مرجع: يمكنك ان تتعلم كيفية كتابة السيرة الذاتية والمقال الشخصى وان تعرف اكثر عن ما هو الخطاب الشخصى من هنا

متطلبات هامة للمنح

تم إعداد هذه المنحة بواسطة:-

رهف الخضري/ مصر

“تمت المراجعة من ” ندى أحمد/ مصر

MARJ3 Intern

MARJ3 Scholarships team