آخر موعد للتقديم:

30 أبريل 2020.

مكان الفرصة:

جميع أنحاء العالم.

(جائزة)

الوصف

Antipode Foundation International Workshop Awards, 2020.

تعمل مؤسسة Antipode Foundation على تعزيز و ترقية البحث العلمي الاجتماعي والتعليم والمنح الدراسية في مجال الجغرافيا الجذرية. تهدف جوائز ورش العمل العالمية من مؤسسة Antipode إلى دعم الجغرافيين الراديكاليين الذين يقيمون الفعاليات المختلفة (بما في ذلك المؤتمرات و ورش العمل و سلسلة الحلقات الدراسية و المدارس الصيفية و اجتماعات الأبحاث العميلة) التي تعمل على إجراء المزيد من التحليلات الجذرية للقضايا الجغرافية وتوليد مجتمع جديد وأفضل. ستعطي المؤسسة امتياز أكثر لمقدمي الطلبات والمبادرات من المجموعات والأقاليم والبلدان والمؤسسات الممثلة للمجموعات الأقل مشاركة تاريخياً.

التفاصيل

تشجع المؤسسة طلبات التقديم ذات الطبيعة التعاونية. تسعي المؤسسة جاهدة لتمويل العمل الذي يؤدي إلى تبادل الأفكار عبر الحدود و البلدان و القطاعات المختلفة؛ وبناء العلاقات والشراكات المنتجة. نحن نشجع المشاركة و الإندماج و التعاون و التحري المشترك، سواء مع الزملاء الباحثين أو المجموعات البحثية أو الأقسام الجامعية أو المنظمات غير الحكومية أو مراكز الفكر أو الحركات الاجتماعية. كما تشجع المؤسسة المبادرات المغامرة، التي تستكشف حدود الممارسة الأكاديمية الراسخة. تبحث المؤسسة عن العمل المبتكر والأصلي وأكثر من ذلك، تريد المؤسسة تمويل عمل هام: وأن ندعم الأنشطة التي لها آثار على التطبيق العملي، من أجل فهم أفضل للمخاوف السياسية المعاصرة وتطوير البدائل.

التخصصات لهذه الفرصة:

  • Radical geography.

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية.

الدول المستهدفة

كل دول العالم.

فترة البرنامج

يجب أن تتم الأحداث في غضون سنة من الحصول على الجائزة؛ ما بين 1 يوليو 2020 و 30 يونيو 2021.

شروط التقديم

  • يمكن لأي شخص التقدم بطلب للحصول على جائزة ورش العمل الدولية لمؤسسة Antipode (بما في ذلك النشطاء والأكاديميين والطلاب)، ولكن يجب أن يتم الاحتفاظ بالمنحة وإدارتها من قبل مؤسسة مضيفة (ومن المتوقع أيضًا استخدام مرافق الجامعة لدعم الحدث إذا أمكن).
  • يجب أن تتم إقامة الأحداث في غضون سنة من الحصول على الجائزة؛ ما بين 1 يوليو 2020 و 30 يونيو 2021.
  • أولئك الذين حصلوا بالفعل على تمويل لحدث سابق غير مؤهلين للتقدم بطلب للحصول على طلب آخر.

التكلفة

(جائزة)

  • تتوقع مؤسسة Antipode تخصيص 10,000 جنيه إسترليني لكل طلب تقديم ناجح (أو ما يعادله بالعملة التي يختارها الحاصل على الجائزة) ولكن مبلغ المنحة سيختلف وفقًا لطبيعة الحدث والموقع المقترح. وسيكون توزيع الأموال منصفاً بقدر الإمكان، مع أخذ الموارد الإضافية المحتملة في الاعتبار. لا يهدف المخطط إلى السماح للمنظمين بالحصول على فائض مادي من الحدث.

كيفية التقديم

الخطوة الأولى: يرجى تقديم طلب من أربع صفحات إلى (Andy Kent (antipode@live.co.u قبل أو في 30 أبريل 2020.

  • يجب أن تحتوي الصفحة الأولى على عنوان الحدث وتفاصيل منظميه (الأسماء، المنصب، الإدارة، المؤسسة/المنظمة، المدينة، الرمز البريدي، الدولة، رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني).
  • قم بشرح الحدث نفسه على الصفحتين الثانية والثالثة. هنا قد تغطي: الموقع (المواقع) التاريخ (أو التواريخ) والمشاركين والأنشطة المخطط لها والأساس المنطقي؛ طموحات، و كيف سيساهم الحدث في المنح الدراسية والممارسات Radical geography؛
    والنتائج، و كيفية نشرها (المتوقع بعد الحدث).
  • يرجى أن تكون موجزة ومباشرة قدر الإمكان، باستخدام ما لا يزيد عن 1500 كلمة؛ و نحن لا نفضل وجود المراجع و الهوامش، ونشجع الوصف التلجرافي بدلاً من المراجعات الأدبية و ما شابه.
  • الصفحة الرابعة يجب أن ترسم خارج الميزانية – كم من المال مطلوب، وكيف تنوي إنفاقه، وما هو التمويل المشترك الذي تم تأمينه.

قدم الان

لمزيد من التفاصيل

الموقع الرسمى للفرصة:

الموقع الرسمى

ترشيحات روابط مساعدة من مرجع:

ملحوظة من مرجع: يمكنك ان تتعلم كيفية كتابة السيرة الذاتية والمقال الشخصى وان تعرف اكثر عن ما هو الخطاب الشخصى من هنا

متطلبات هامة للمنح

تم إعداد هذه المنحة بواسطة:-

مصطفي أبو الحمد / مصر

تمت المراجعة من ” هشام جلال / مصر

MARJ3 Intern

MARJ3 Scholarships team