آخر موعد للتقديم:

1 أغسطس 2019.

مكان الفرصة:

أونلاين.

(جائزة)

الوصف

AACR-Cancer Research Institute Lloyd J. Old Award in Cancer Immunology

تعتبر جائزة Lloyd J. Old لبحوث السرطان في الجمعية الأمريكية هي تقدير للعالم الذي كان لأبحاثه المتميزة والمبتكرة تأثير كبير على مجال السرطان ولديه القدرة على خلق اتجاهات جديدة في علم المناعة بالسرطان. وسيتم النظر في جميع مجالات علم سرطان المناعة في هذه الجائزة.

التفاصيل

يمكن تقديم الترشيحات من قبل أي باحث، سواء كان عضوًا في الرابطة الأمريكية أو غير عضو ، وهو حاليًا أو سابقًا ينتسب إلى أي مؤسسة معنية بأبحاث السرطان أو طب السرطان أو العلوم الطبية الحيوية المتعلقة بالسرطان. 
سيتم النظر في المرشحين من قبل لجنة اختيار الجوائز تتألف من أعضاء يرشحهم كل من معهد أبحاث السرطان و AACR. بعد مداولات متأنية من قبل اللجنة ، سيتم إرسال توصياتها إلى اللجنة التنفيذية لـ AACR للنظر فيها واتخاذ قرار بشأنها.

التخصصات لهذه الفرصة:

  • Cancer immunology.

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية.

الدول المستهدفة

كل دول العالم.

فترة البرنامج

أونلاين.

شروط التقديم

  • تُتاح المسابقة لأي أخصائي في سرطان المناعة التابع لأية مؤسسة مهتمة بأبحاث السرطان أو طب السرطان أو العلوم الطبية الحيوية المتعلقة بالسرطان في أي مكان في العالم. وتشمل هذه المؤسسات تلك الموجودة في الأوساط الأكاديمية أو الصناعة أو الحكومة.
  • سيتم النظر في المتقدم على أساس أبحاثه المتميزة والمبتكرة ، والتي كان لها تأثير كبير على مجال السرطان ، والتي لديها القدرة على إيجاد اتجاهات جديدة في علم سرطان المناعة وسيتم النظر في جميع مجالات علم المناعة السرطان في هذه الجائزة.
  • يجب أن يحتفظ المتقدم في الوقت الحالي ببرنامج بحث نشط وأن يكون لديه سجل بالمنشورات الحديثة له وأن يكون قادرًا على تقديم محاضرة في حفل استلام الجائزة في الاجتماع السنوي.
  • سيتم تقديم الجائزة إلى باحث فردي.
  • المؤسسات والمنظمات غير مؤهلة للحصول على الجائزة.
  • سيتم اختيار المتقدم على أساس الإنجازات العلمية له دون النظر إلى الجنس أو الجنسية أو الموقع الجغرافي أو الآراء الدينية أو السياسية.

التكلفة

(جائزة)

  • سيحصل الفائز بالجائزة على منحة مالية بقيمة 10000 دولار ، وسوف يقوم بتقديم محاضرة خلال الاجتماع السنوي AACR ، وسيحصل على دعوة لحضور الاجتماع السنوي AACR مع زوجته أوعائلته أو مع أي شخص آخر يختاره.

كيفية التقديم

 الخطوة الأولى:  يجب أن يحافظ المتقدمون على السرية التامة لترشيحاتهم ويجب تقديم جميع الترشيحات إلكترونيًا إلى https://myaacr.aacr.org
لن يتم قبول الترشيحات الورقية.

 الخطوة الثانية: يجب أن تشمل الترشيحات المؤهلة ما يلي:

  • خطاب تقديم مكتوب باللغة الإنجليزية (بحد أقصى 1000 كلمة) ، والذي يصف بشكل شامل الأبحاث المتميزة والمبتكرة للمتقدم. ويجب أن يحدد الخطاب النشاط البحثي الحالي للمتقدم  وأن يوضح كيف أن أبحاثه تعد استمرارًا واعدًا للمساهمات الجوهرية في مجال السرطان والاتجاهات الجديدة في علم سرطان المناعة. ويجب الرجوع إلى جميع المنشورات التي تدعم بشكل مباشر إنجازات البحث المذكورة في خطاب التقديم.
  • اقتباس علمي موجز (بحد أقصى 50 كلمة) يبرز المساهمة العلمية الرئيسية التي تبرر ترشيح المتقدم للجائزة.

قدم الان

لمزيد من التفاصيل

الموقع الرسمى للفرصة:

الموقع الرسمى

ترشيحات روابط مساعدة من مرجع:

ملحوظة من مرجع: يمكنك ان تتعلم كيفية كتابة السيرة الذاتية والمقال الشخصى وان تعرف اكثر عن ما هو الخطاب الشخصى من هنا

متطلبات هامة للمنح

تم إعداد هذه المنحة بواسطة:-

إيمان مرسي \ مصر

تمت المراجعة من ” ندى أحمد / مصر

MARJ3 Intern

MARJ3 Scholarships team