اخر ميعاد للتقديم:

أسبوع بعد انتهاء شهر رمضان 1438

مكان الفرصه:

المملكة العربية السعودية

 (ممولة بالكامل)

الوصف

 

دعوة للمشاركة في مسابقة منظمة التعاون الإسلامي الرمضانية “إنسانيات رمضان”
*يسر منظمة التعاون الإسلامي أن تعلن عن انطلاق النسخة الثانية لمسابقتها الرمضانية للتصوير الفوتوغرافي لوسائل الإعلام الاجتماعي. يمكن أن تلتقط الصور الفائزة الجوانب الاجتماعية والاقتصادية والثقافية لموضوع المسابقة: إنسانيات رمضان.
البداية: 1 رمضان 1438

التفاصيل

كما يمكن أن تتضمن الصور المشاركة ما يتسم به شهر رمضان من روحانية وتعاليم وكرم ومشاركة وتجمع وتقاليد وثقافات إسلامية متنوعة، أي ماذا يعني لك رمضان والعيد وكيف يبدو في بلدك وما هو شعورك وتجربتك. وسوف تنشر المشاركات على موقع المنظمة وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي خلال شهر رمضان. وستختار لجنة تحكيم خاصة 10 (عشرة) فائزين في نهاية المسابقة وفقا لمعايير محددة، ويعلن عن الفائزين على الموقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي للمنظمة بعد شهر من نهاية المسابقة.

المشاركة مفتوحة للمصورين المحترفين وغير المحترفين ممن يتمتعون برؤية وفكر مبدع. ولا تقبل الصور التي تشارك في مسابقات أخرى أو سبق نشرها في صحف أو مواقع. تغلق المنافسة بعد نهاية شهر رمضان 1438 بأسبوع، ولا تقبل المشاركات التي ترد بعد هذا التاريخ. كما يجب أن يقوم المنافسون بتسجيل إعجابهم أو متابعتهم لصفحات المنظمة على وسائل التواصل الاجتماعي.

اللغات المطلوبة

عربية أو انجليزية أو فرنسية

الدول المستهدفة

مصر سوريا تونس الجزائر الاردن المغرب السودان العراق السعودية لبنان الامارات ليبيا فلسطين عمان الكويت موريتانيا قطر البحرين اليمن الصومال تركبا ايران قبرص جيبوتي جزر القمر

 

فترة البرنامج

 بداية موسم العمرة بعد الحج (شهر أكتوبر أو نوفمبر).

شروط التقديم

من تكون أعمارهم 18 سنة فأكثر*
مسلم(ة) من الدول الأعضاء في المنظمة والدول المراقبة المذكورة أعلاه*

 (الصورة بصيغة JPEG) حجم الصورة أقل من 7 ميجابايت*

 يرجى تجنب التلاعب الرقمي بالصور. يجب أن تمثل صورتك بأمانة المشهد كما رأيته. وسوف تنشر الصور التي تعتبر مناسبة للجمهور على موقع منظمة التعاون الإسلامي وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي

لا تقبل الصور التي تشارك في مسابقات أخرى أو سبق نشرها في صحف أو مواقع*

(أن تلتقط الصور عن الجوانب الاجتماعية والاقتصادية والثقافية لموضوع المسابقة، وأن تتضمن الصور المشاركة ما يتسم به شهر رمضان من روحانية*
وكرم ومشاركة وتجمع وتقاليد وثقافات إسلامية متنوعة، التي تمثل جميعها جزءا من أهداف المنظمة في تعزيز التضامن الإسلامي والإخاء والوعي الثقافي.

الجائزة

(ممولة بالكامل)

يتم اختيار 10 فائزين لأفضل 10 صور لأداء العمرة وزيارة المسجد النبوي في بداية موسم العمرة بعد الحج (شهر أكتوبر أو نوفمبر).

كيفية التقديم

قم بملئ استمارة التقديم من هنا

قدم الان

لدخول المنافسة، قم بتحميل صورة التقطتها خلال رمضان 1438 تصور إنسانيات رمضان، مع ذكر اسمك وعمرك، ومكان وتاريخ الصورة، ووضع عنوان وشرح قصير.

تنبيه: يرجى تجنب التلاعب الرقمي بالصور. يجب أن تمثل صورتك بأمانة المشهد كما رأيته. وسوف تنشر الصور التي تعتبر مناسبة للجمهور على موقع منظمة التعاون الإسلامي وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

أرسل: صورتك عبر موقع منظمة التعاون الإسلامي (http://www.oic-oci.org). لأسباب عملية، لن تقبل عملية التحميل الصور التي يزيد حجمها عن 7 ميجابايت. يرجى التأكد من أن الصورة بصيغة JPEG. ولا تتحمل منظمة التعاون الإسلامي أي مسؤولية عن المشاكل المرتبطة بإرسال الصور. يرجى وصف منظر الصورة وموقعها حتى نتمكن من التحقق من صحتها وأهليتها للمنافسة. (بإحدى اللغات الثلاثة التالية: العربية أو الإنجليزية أو الفرنسية).

حقوق المؤلف وحقوق الاستخدام: يحتفظ المصور بحقوق المؤلف الخاصة بالصورة، مع منح الإذن لمنظمة التعاون الاسلامي بعرض أو استخدام الصورة في جميع وسائل الإعلام مع ذكر اسم المصور دائما.

مزيد من التفاصيل: 

More Details

الموقع الرسمى 

“Mouna Balghouthi”

MARJ3 Intern

MARJ3 Scholarships team