آخر موعد للتقديم:

الساعة ٢٤:٠٠ بتاريخ٣١ يوليو ٢٠١٩ بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة (توقيت جرينتش +٤).

مكان الفرصة:

اونلاين.

(جائزة)

الوصف

جائزة أهداف التنمية المستدامة للتصوير الضوئي –جائزة حمدان بن محمد راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الفوتوغرافي(HIPA) 

 تدعو الأمانة العامة للجنة الوطنية لأهداف التنمية المستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالتعاون مع جائزة حمدان بن محمد راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الفوتوغرافي(HIPA) ، جميع المصورين الهواة والمحترفين من مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة وحول العالم، لمشاركة صورهم من خلال جائزة التصوير الفوتوغرافي لأهداف التنمية المستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة

التفاصيل

تُشيد جائزة الإمارات العربية المتحدة للتصوير الفوتوغرافي لأهداف التنمية المستدامة بالقوة الهائلة للصور، لمساعدتنا على رفع مستوى الوعي كمجتمع دولي لتحقيق عالم أفضل بطريقة فريدة من نوعهاتم إطلاق الجائزة لاستخدام وسيلة بصرية نحو تعزيز الوعي وتحقيق الأهداف.

التخصصات لهذه الفرصة:

  • Graphic Design Primary
  •  Photography

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية.

الدول المستهدفة

كل دول العالم.

فترة البرنامج

  • ويجب على الفائزين تزويد الجائزة ببياناتهم الشخصية وتفاصيل حساباتهم البنكية خلال سبعة (7) أيام من تاريخ طلب الجائزة ذلك. ويتم تسليم الجوائز النقدية للفائزين خلال شهرين بعد الإعلان عن نتائج المسابقة.

شروط التقديم

  • يجب أن لا يقل عمر  المشاركون عن ثماني عشرة (18) سنة في وقت المشاركة في المسابقة.
  • الموافقة على هذه القواعد بأن عمركم لا يقل عن ثماني عشرة (18) سنة عند تقديم صوركم للمشاركة في المسابقة. كما تدركون وتوافقون على أن الجائزة سوف تستبعد تلقائياً ودون إشعار إضافي أية صور يتبيّن أنه قد تم تقديمها من قبل مشارك يقل عمره عن ثماني عشرة (18) سنة في وقت المشاركة.
  • يمكنكم تقديم صورة واحدة في كل محور من محاور المسابقة باستثناء محور ملف مصور (الإنسان) الذي يسمح بالاشتراك من 5 – 10 صور، ويجب أن تضعوا عنواناً ووصفا لكل صورة بما في ذلك وصفا لمجموع الصور في محور ملف مصور.
  • لا يجوز تقديم نفس الصورة للمشاركة في أكثر من محور واحد. وسيتم استبعاد أية صورة يتم تقديمها للمشاركة في أكثر من محور من المسابقة كاملة.
  • يجب أن تكون صيغة الصور المُقدّمة JPEG وأن تكون ذات جودة ودقة عاليين وألا يقل حجم الصورة عن 5 ميجا بايت، على أن لا يقل أطول ضلع في الصورة عن 2000 بكسل ولا تقل الجودة عن 300dpi، كما يجب أن تكون الصور مناسبة للنشر.
  • يجب تحميل الصورة الأصلية (RAW) او ملف الصورة الأصلي بدون أي تعديل عند تحميل الصورة في كافة المحاور.
  • في محور ملف مصور، يجب المشاركة بسلسلة من الصور لنفس الموضوع، عدد الصور المسموحة بحد أدنى 5 وبحد أقصى 10 صور.
  • يجب ألا تحتوي الصور المشاركة على أية شعارات و/أو توقيعات و/أو أسماء و/أو إطارات و/أو حدود و/أو رموز و/أو أية إشارات و/أو تاريخ أو توقيت و/أو علامات أخرى مضافة من قبل المشارك. يُسمح بإجراء التعديلات الفنية الأساسية للصور، بشرط ألا يؤثر ذلك على مصداقية و/أو أصالة الصورة. يُحظر إجراء التعديلات المتقدّمة المستخدمة لإضافة الخدع و/أو الحيل البصرية و/أو التلاعبات ، بما في ذلك التركيبات والتعديلات الإبداعية للصور. تحتفظ الجائزة بحق تقييم واستبعاد أية صور/مقاطع فيديو تعتبرها الجائزة، وفق تقديرها المطلق، مخالفة لما سبق ذكره.
  • سيتم استبعاد أية صور تمثّل أو تتضمّن أي محتوى غير مناسب و/أو مُسيء، بما في ذلك العريّ و/أو العنف و/أو أي محتوى آخر يُعتبر غير متوافق مع الأخلاق العامة والعادات والتقاليد الدينية والثقافية لدولة الإمارات العربية المتحدة.
  • لا يجوز تقديم أية صور ربحت جوائز سابقة سواء في إحدى مسابقات الجائزة السابقة أو أية مسابقات أخرى وتم الإعلان عن فوزها قبل تاريخ 31 يوليو 2019، كما لا يجوز تقديم أية صور تم استخدامها مسبقاً لأي غرض تجاري، للمشاركة في المسابقة. وسيتم استبعاد أية صور/ مقاطع فيديو مخالفة لما ذُكر أعلاه من المسابقة تلقائياً ودون أي إشعار إضافي.
  • المحاور: الإنسان والأرض والإزدهار والسلام والشراكات. لمزيد من التفاصيل وأهداف التنمية المستدامة.
  • المسؤولية.

التكلفة

(جائزة)

  • 5,000 $ جائزة مالية للفائزين من كل محور.
  • سيتم نشر ما يقرب من 170 صورة وملف مصور في كتاب سيتم  إطلاقه في القمة العالمية للحكومات “ملتقى نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة” التي ستنعقد في دبي، الإمارات العربية المتحدة، في فبراير 2020.
  • يتحمّل الفائز مسؤولية دفع أية ضرائب أو رسوم اتحادية و/أو حكومية و/أو محلية و/أو إقليمية (سواء كانت محلية أو أجنبية، بما في ذلك ضريبة الدخل) تُفرض على أية جائزة قد يحصل عليها من خلال المشاركة في المسابقة.

كيفية التقديم

 الخطوة الأولى: قم بإدخال بياناتك لإنشاء حساب علي الموقع.

 الخطوة الثانية: اختر محور التقديم .

 الخطوة الثالثة: قم بإدخال الصور وبياناتها.

الخطوة الرابعة: يجب عليكم الحصول على أي من أو كافة المستندات التالية وتقديمها إلى الجائزة خلال سبعة (7) أيام من تاريخ طلبه وعلى نفقتكم الخاصة:

    1. موافقة و/أو إذن بالنشر و/أو تصريح خطيّ مُوقّع من أي شخص يظهر في الصور المُقدّمة من قبلكم ويمكن التعرّف عليه، يجيز لكم صراحة استعمال صورته وملامحه لأغراض المشاركة بتلك الصور واستخدامها بالطرق المحدّدة للمسابقة، ويجيز بموجبه للجائزة نسخ وتوزيع وعرض هذه الصور واستحداث أعمال مشتقة منها لكافة الأغراض وباستخدام أي من الوسائط سواء كانت معروفة حاليًا أو في أي وقت لاحق. يمكنكم الضغط هنا لتنزيل نموذج تنازل الشخص الظاهر في الصور.
    2. تصريح خطيّ مُوقّع من مالك حقوق المؤلف لأية مجسّمات أو أعمال فنية أو أي عمل آخر يخضع لحقوق المؤلف يظهر في الصور المُقدّمة من قبلكم يفوّض فيها الجائزة بنسخ وتوزيع وعرض تلك الصور واستحداث أعمال مشتقة منها لكافة الأغراض باستخدام أيّ من الوسائط سواءً كانت معروفة حالياً أو في أيّ وقت لاحق.
    3. تصريح خطيّ مُوقّع من صاحب أية ممتلكات خاصة تظهر في تلك الصور المُقدّمة من قبلكم يفوّض فيه الجائزة بنسخ وتوزيع وعرض تلك الصور واستحداث أعمال مشتقة منها لكافة الأغراض وباستخدام أيّ من الوسائط سواء كانت معروفة حالياً أو في أي وقت لاحق.
    4. إذا كانت الصورة مقدمة من قبل مصور يعمل لدى أي من الوكالات الإخبارية/ المؤسسة والصورة مملوكة رسميا لهذه المؤسسة، يجب على المصور تقديم موافقة رسمية من قبل وكالته لما سبق ذكره من حقوق الملكية الفكرية. الرجاء الضغط هنا لتحميل النموذج المطلوب.
    5. في حال فوزكم في المسابقة (في أي محور)، فإنكم تمنحون الجائزة حقاً ورخصة دائمة وعالمية وغير حصرية دون أتاوة ويمكن منحها للغير، وذلك لاستعمال تلك الصور الضوئية ونشرها ونسخها وعرضها وتنفيذها وتعديلها وتنقيحها واستحداث أعمال مشتقة منها وتوزيعها والترويج لها بأي شكل من الأشكال وباستخدام أيّ من الوسائط سواء كانت معروفة حاليًا أو في أي وقت لاحق في أي مكان من العالم ولأي غرض من الأغراض، بما في ذلك دونما حصر: عرضها في معرض للفائزين أو نشرها في كتاب يتضمّن مختارات من الأعمال المُشارِكة في المسابقة، أو نشرها في مطبوعات الجائزة أو إبراز الأعمال المشاركة أو الفائزة في المسابقة في المواقع الإلكترونية والترويج بشكل عام لأعمال الجائزة.

قدم الان

لمزيد من التفاصيل

الموقع الرسمى للفرصة:

الموقع الرسمى

ترشيحات روابط مساعدة من مرجع:

ملحوظة من مرجع: يمكنك ان تتعلم كيفية كتابة السيرة الذاتية والمقال الشخصى وان تعرف اكثر عن ما هو الخطاب الشخصى من هنا

متطلبات هامة للمنح

تم إعداد هذه المنحة بواسطة:-

حنين أيمن / مصر

تمت المراجعة من ” أمينة حامد / مصر & سميرة شحتة / مصر

MARJ3 Intern

MARJ3 Scholarships team