آخر موعد للتقديم:

 31 يوليو 2020

مكان الفرصة:

 أونلاين

(جائزة)

الوصف

12th Casa África Essay Prizes

تعلن Casa África وعلى مدى 12 عاماً متوالياً، جوائز “Casa África ” عن الموضوعات الأفريقية، بهدف التعرف على المقالات الأصلية وغير المنشورة والترويج لها ونشرها والتي تعزز المعرفة التي لدى الناس في القارة الأفريقية.

التفاصيل

تتمحور المقالات عن تغير المناخ في أفريقيا. إن تغير المناخ يشكل واحداً من التحديات الكبرى التي يفرضها القرن الحادي والعشرين. بل إن هذا قد يكون في الواقع التحدي الأكثر إلحاحاً والأبعاد الذي يواجهه العالم.

التخصصات لهذه الفرصة:

  • Writing

اللغات المطلوبة

اللغة الإسبانية، أو اللغة الإنجليزية، أو اللغة الفرنسية، أو اللغة البرتغالية.

الدول المستهدفة

كل دول العالم.

فترة البرنامج

ستعلن Casa África عن الجوائز، من خلال نشرها على موقع الاتحاد على شبكة الإنترنت، قبل 5 ديسمبر 2020.

شروط التقديم

  • سيتمكن أي شخص يزيد عمره عن 18 عامًا من المشاركة في المسابقة مهما كانت جنسيته أو بلد إقامتة. يجب ألا يكون لديك أي علاقة عمل مع اتحاد Casa África تحت أي ظرف من الظروف.
  • لن يقبل سوى مقال واحد لكل مؤلف، ولكن يمكن توقيع مقال واحد من قبل عدة مؤلفين، وفي هذه الحالة، يجب على كل منهم أن يقدم الوثائق المطلوبة بشرط أربعة من القواعد.
  • يجب أن تكون المقالات أصلية وغير منشورة ويجب ألا تكون قد فازت بجائزة أو في انتظار اتخاذ قرار في مسابقات أخرى. يجب على المشاركين ضمان عدم وجود حقوق من أطراف ثالثة على القصص القصيرة المقدمة، وسيكونون مسؤولين عن أي مطالبات قد تنشأ نتيجة لذلك.
  • يجب أن يحتوي  المقال علي 15000 كلمة أو أكثر من 20000 كلمة (باستثناء المراجع)، ويجب كتابته بتنسيق Word Arial 12 وتباعد مزدوج.
  • تخصيص Casa África من جائزتها المقالية لتغير المناخ وآثاره على القارة الأفريقية والاتجاهات المستقبلية وخاصة الطريقة التي يجري بها التصدي لهذا التهديد.

ملاحظة: قم بتحميل الشروط والأحكام الكاملة للمسابقة من هنا.

التكلفة

(جائزة)

  • يتم منح جائزة واحدة بقيمة 2000 يورو.

كيفية التقديم

 الخطوة الأولى: قم بملئ استمارة التقديم .

 الخطوة الثانية: قم بارسال المقال، بتنسيق WORD ، واستمارة التقديم ، وصورة بطاقة الهوية أو جواز السفر عبر البريد الإلكتروني فقط، إلى العنوان التالي: premio@casafrica.es

قدم الان

لمزيد من التفاصيل

الموقع الرسمى للفرصة:

الموقع الرسمى

ترشيحات روابط مساعدة من مرجع:

ملحوظة من مرجع: يمكنك ان تتعلم كيفية كتابة السيرة الذاتية والمقال الشخصى وان تعرف اكثر عن ما هو الخطاب الشخصى من هنا

متطلبات هامة للمنح

أعدّ هذه المنحة:-

محمد كرم / مصر

راجعهاأحمد الجرفمصر

MARJ3 Fellow

MARJ3 Scholarships Team