اخر موعد للتقديم:

19 اغسطس  2018

مكان الفرصه:

  أفريقيا أو أسيا

الوصف

انضموا الي برنامج زمالة الارض الرقمية 2018-2019

الأرض الرقمية هي زمالة لمدة 6 أشهر للفنانين والمصممين المقيمين في أفريقيا أو آسيا ، والعاملين عبر مجموعة متنوعة من وسائل الإعلام ، الذين يرغبون في تفحص واقعنا التكنولوجي الحالي. وهو عبارة عن برنامج فريد لدعم الأبحاث ، والذي يدعم الفنانين من ذوي الخبرة ليعكسوا ويبحثوا ويجرِّبوا وينتجوا العمل. تتكون الزمالة من راتب شهري لتكاليف العمل والإنتاج ، والإرشاد وموارد مختلفة أخرى. سيتم عرض النتائج النهائية في معرض متجول.

التفاصيل

تطالب زمالة الارض الرقمية فنانين ومصممين مختلفين بالشروع في رحلة لفحص وتحدي والاستجابة للظروف المادية وغير المادية للواقع التكنولوجي الحالي. طوال مدة البرنامج ، توفر الزمالة بدل إعاشة وميزانية إنتاج لممارسين استشاريين مهتمين بالعمل بشكل مستقل في مكان أو سياق أو مؤسسة محددة. وتستهدف هذه الزمالة الفنانين والمصممين الذين هم في مرحلة من حياتهم المهنية يرغبون فيها في الحصول على 6 أشهر للتفكير والبحث.

التخصصات في هذه الفرصة:

لا توجد تخصصات محددة ولكن ما يلي هو الأكثر ارتباطًا

-design

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية

الدول المستهدفة

مصر, سوريا, العراق, فلسطين, الاردن, لبنان, تونس, الجزائر, المغرب, السودان, ليبيا, السعودية,الامارات, الكويت, قطر, البحرين, عمان, اليمن, الصومال, جيبوتي, موريتانيا, تركيا, ايران, قبرص, جزر القمر

ودول اخرى ليست من دول الشرق الاوسط وشمال افريقيا

فترة البرنامج

لمدة 6 أشهر

شروط التقديم

– يجب أن تكون المشروعات في إحدى الدول المستهدفة
– يجب على المتقدمين إتقان اللغة الإنجليزية بما فيه الكفاية ليكون قادر على التحدث مع الموجهين والزملاء من مختلف المواقع الجغرافية.
– يجب أن يكون مقدمو الطلبات يمتلكون حساب مصرفي.
– سيتم تقييم طلبك من خلال لجنة الاختيار على أساس اقتراح البحث الخاص بك ؛ وهذا يشمل هذا يشمل نوعية عملك ، ومهاراتك البصرية والانعكاس. كما ستنظر اللجنة في مدى صلة اقتراحك بمخطط البحث الخاص بالأرض الرقمية. سيتم البحث عن رصيد بين المتقدمين من مواقع جغرافية مختلفة.

التكلفة

 (مدفوعة الاجر)

  1. راتب لتمكين البحث والتجريب وإنتاج العمل في موقع جغرافي محدد في أفريقيا أو آسيا ، لمدة 6 أشهر. ويستند المبلغ المحدد للراتب إلى تكلفة المعيشة للبلد الذي ستجرى فيه الأبحاث.
  2. الوصول إلى بنية تحتية للبحوث والإنتاج تتألف من شبكة من الباحثين والدورات النظرية والتدريبية (عبر الإنترنت) ، ومعاهد البحوث ، وأماكن العرض ، والمراكز الإبداعية ، والمعارض الفنية، والإقامات والشركات.
  3. المرشد ، الذي سيدعمك في بحثك. إن المرشدين الرقميين هم من الفنانين والمصممين والباحثين ذوي الشهرة العالمية.
  4. فرصة لمناقشة ممارستك مع الزملاء الآخرين أثناء الجلسات على قوقل هانق اوتس ؛
  5. سيتم عرض الأعمال النهائية ونتائج البحوث في عام 2019 أو 2020 في معرض متجول.

كيفية التقديم

 

يرجى التأكد من قراءة جميع المتطلبات والشروط الموضحة في ملف pdf هذا على موقع الويب الخاص بنا قبل تقديم الطلب. التقدم بطلب رقمي ، عن طريق إرسال طلب عبر البريد الإلكتروني (في موعد أقصاه 25 يوليو 2018 (23.59 ، CEST)) إلى info@thedigitalearth.org.

قدم الان

لمزيد من التفاصيل

الموقع الرسمى للفرصة:

الموقع الرسمى

ترشيحات روابط مساعده من مرجع:

ملحوظة من مرجع: يمكنك ان تتعلم كيفية كتابة السيرة الذاتية والمقال الشخصى وان تعرف اكثر عن ما هو الخطاب الشخصى من هنا

متطلبات هامة للمنح

تم إعداد هذه المنحة بواسطة:-

ياسمين الغالي / ليبيا

تمت المراجعة من “احمد صقر / مصر

MARJ3 Intern

MARJ3 Scholarships team