آخر موعد للتقديم:

لا يوجد موعد محدد (ستقوم المنظمة بالاتصال بجميع المتقدمين خلال شهر مايو).

مكان الفرصة:

فرنسا.

(ممولة بالكامل)

الوصف

Education and training – Creativity and culture – Physical education and sport

تعتبر Pistes-Solidaires منظمة فرنسية تم إنشاؤها في عام 2002. ومنذ ذلك الوقت ، كان تعلم مشاريع التنقل في قلب أنشطة المنظمة! بخبرة 17 عامًا في هذا المجال ، تدعم Pistes-Solidaires المنظمات المحلية لمنحها الفرصة لاستضافة المتطوعين. لهذا السبب يتم الآن فتح العديد من الوظائف الشاغرة في مجالات مختلفة!

التفاصيل

المنظمة المضيفة:
المدرسة الثانوية بيير إيمانويل هي مدرسة ثانوية عامة مبتكرة تستضيف التلاميذ الذين تتراوح أعمارهم بين 11 و 15 عامًا. وهي أيضًا مدرسة داخلية يستضيفها التلاميذ الفرنسيون والإسبان (240 في المجموع مع 120 مدرسة داخلية). يتم استضافة الشباب من سن 16 إلى 18 عامًا لدعم الطلاب. يتم تنظيم العمل حول مشاريع تحفيزية داخل المدرسة وتستند إلى أنشطة متعددة التخصصات. سيكون المتطوعان على اتصال مباشر بالطلاب من أجل تنفيذ الأنشطة التعليمية (خلال وقت المدرسة أو خارج المنهج) و / أو الأنشطة المتعلقة بالمواطنة. على سبيل المثال: المشاركة في رحلة مدرسية ، ودعم الطلاب الذين يرغبون في قيادة مشروعهم الخاص ، ومساعدة المعلمين في فصول اللغة الأجنبية … سيكون لديهم أيضًا إمكانية دعم الطلاب عن طريق القيام بدورات دراسية إضافية ولكن أيضًا عن طريق تنظيم الأنشطة الثقافية (المسرح) والموسيقى والأنشطة الرقمية ومشاريع الفيديو …). سوف تستضيف المدرسة متطوعين أوروبيين ، ويفضل أن يكون الإسبانية أصلية ومتحدثاً باللغة الإنجليزية.

التخصصات لهذه الفرصة:

  • Education.
  • Physical education and sport.
  • Social work.
  • Languages.

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية.

الدول المستهدفة

 المغرب، الجزائر، تونس، لبنان، مصر، فلسطين، سوريا، ليبيا.

فترة البرنامج

9 سبتمبر 2019 – 5 يوليو 2020 (10 أشهر)

شروط التقديم

  • يجب  على المشتركين  أن يكونوا منفتحين ومتحمسين ومهتمين بمواضيع المشروع ، مثل: – الشباب والتعليم غير الرسمي – اللغات والتواصل – العمل الجماعي والعمل مع أشخاص من خلفيات مختلفة – التكيف والمرونة في من أجل المشاركة في مشاريع محددة. ومعرفة مبدئية باللغة الفرنسية ستكون ميزة اضافية للمشارك .

التكلفة

(ممولة بالكامل)

  • شروط الاستضافة: سيتم استضافة المتطوعين في شقق في باو ، كل في غرفة واحدة. سيتم توفير بطاقة حافلة شهرية. سوف يتناولون الغداء داخل المدرسة من الاثنين إلى الجمعة وسيحصلون على المال للوجبات الأخرى في الأسابيع (الإفطار والعشاء وجميع الوجبات خلال نهايات الأسبوع والعطلات المدرسية). يتم تقديم دروس اللغة الفرنسية مرتين في الأسبوع من قبل جمعية محلية في باو. سيشارك المتطوعون في التدريب عند الوصول وفي منتصف المدة. يتم تغطية التكاليف.

كيفية التقديم

 الخطوة الأولى: يجب تسجيل بياناتك من هنا.

لمزيد من الأسئلة يرجي التواصل عبر الفريق الالكتروني hosting.pistes[a]gmail.com

قدم الان

لمزيد من التفاصيل

الموقع الرسمى للفرصة:

الموقع الرسمى

ترشيحات روابط مساعدة من مرجع:

ملحوظة من مرجع: يمكنك ان تتعلم كيفية كتابة السيرة الذاتية والمقال الشخصى وان تعرف اكثر عن ما هو الخطاب الشخصى من هنا

متطلبات هامة للمنح

تم إعداد هذه المنحة بواسطة:-

أية الشربيني / مصر

تمت المراجعة من ” إسويلم محمد الأمين / موريتانيا & سلمى آيت الطالب

MARJ3 Intern

MARJ3 Scholarships team