برنامج تحدي الابتكارات من جامعة Bristol في بريطانيا ( ممولة جزئيا )

اخر موعد للتقديم:

10 ابريل 2017

مكان الفرصه:

بريطانيا

( ممولة جزئيا )

الوصف

منحة سنة في بريطانيا

جامعة Bristol هي واحدة من اشهر وانجح الجامعات فى المملكة المتحدة,واكثرهم مواكبة في البحوث وطرق التدريس. لقد وضعت حجر الاساس الابتكارات فى العديد من مجالات البحث, وكذلك توفير طرق التدريس المبتكرة. University of Bristol Innovation Challenge

التفاصيل

دورات الابتكار في الجامهة مثيرة وجديدة ومصممة للمبتكرين في القرن الحادي والعشرين عن طريق الجمع بين الفنون والعلوم، والهندسة، والعلوم الإنسانية لتقديم منتجات مبتكرة وخدمات وطرق جديدة للعيش.

هيا لتصبح خبير في التخصص الذي تريد ختياره، (التاريخ، الجغرافيا، علم النفس، الفيزياء، علوم الحاسب الآلي، والكهربائية والهندسة الإلكترونية، والإدارة، الأنثروبولوجيا، الفيلم و التلفزيون أو الموسيقى أو المسرح).

  • العمل الجماعي المتعدد في التخصصات-تعلم كيفية العمل مع الآخرين وطرق تفكيرهم
  • التصميم– اكتشاف ماحول تصميم المنتجات والخدمات المبتكرة.
  • تحديات العالم الحقيقي والارشادات الصناعية -العمل مع العملاء الخارجيين في المشاريع (الشركات في طليعة الابتكار تشمل بما في ذلك وسائل الاعلام والبيئة، والاستدامة، والرعاية الصحية والتعليم).
  • مشروع إنشاء– تطوير الأفكار الخاصة بك، وتقييم الحلول الخاصة بك وتعلم كيفية إنشاء مشاريع جديدة استناداً إلى الأفكار المبتكرة.
  • ريادة الأعمال– فهم كيفية وضع وتنفيذ خطط المشاريع الخاصة للحلول المبتكرة الخاصة بك، وكيفية تقديمها للآخرين للحصول على الدعم

من اجل الحصول على تمويل المنحة يجب التقديم بنجاح على احد التخصصات بجامعة Bristol.

اللغات المطلوبة

English

الدول المستهدفة

مصر سوريا تونس الجزائر الاردن المغرب السودان العراق السعودية لبنان الامارات ليبيا فلسطين عمان الكويت موريتانيا قطر البحرين اليمن الصومال تركبا ايران قبرص جيبوتي جزر القمر

 

فترة البرنامج

لمدة عام

التكلفة

(ممولة جزئيا)

£   5000  يورو منحة دراسية من اجل رسوم الطالب فى السنة الاولى من الدراسة في واحدة من اربع سنوات الماسترز المتكاملة الابتكار فى جامعة Bristol.

كيفية التقديم

قم بعمل مستخدم جديد على الموقع ثم ابدأ في التقديم من هنا

لمزيد من التفاصيل

الفرصة من الموقع الرسمى للمؤسسة المانحة من موقع sqore.com اضغط هنا