اخر موعد للتقديم:

31 أغسطس 2018

مكان الفرصه:

بازل، سويسرا

(فرصة مدفوعة الأجر)

الوصف

PhD Fellowship programme (Monetary and Economic Department)

يتيح لك برنامج الزمالة الدكتوراه في BIS فرصة العمل في مؤسسة مالية دولية في قطاع الأبحاث والسياسات ، والعمل جنباً إلى جنب مع خبراء اقتصاديين ومحللين الأبحاث. وسوف يمنحك هذا البرنامج خبرة عملية في دعم البنوك المركزية والسلطات المالية الأخرى والمساهمة في الاجتماعات رفيعة المستوى ونشرات BIS.

التفاصيل

المسئوليات:

  • المشاركة في البحوث الاقتصادية خلال توفير التحليل الإحصائي قضايا السياسة النقدية والاستقرار المالي
  • دعم اقتصاديين ال BIS في أبحاثهم
  • مواضيع بحثية تتعلق بخصائص الوساطة المالية (financial intermediation)، وأطر الاستقرار النقدي والمالي في فترة ما بعد الأزمة والاقتصاد العالمي والآثار غير المباشرة

 تخصصات للدراسة في هذه الفرصة:

  •  الإدارة النقدية و الاقتصادية

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية

الدول المستهدفة

كل دول العالم.

فترة البرنامج

بين 3 لـ 11 شهراً

شروط التقديم

  • مسجل في برنامج الدكتوراه في الاقتصاد أو المالية أو المجالات ذات الصلة.
  • معرفة ممتازة بالاقتصاد المالي والنقدي ، مع التخصص في الموضوعات ذات الصلة بأجندة بحوث بنك التسويات الدولية
  • خبرة في إجراء البحوث في المجالات ذات الصلة
  • القدرة على تطبيق الأدوات المستخدمة في التحليل الاقتصادي لمجموعة من الموضوعات

التكلفة

(فرصة مدفوعة الأجر)

رواتب تنافسية
يسعى نظام الرواتب الخاص بالبنك إلى تسهيل جذب واستبقاء وتحفيز الموظفين ذوي الجودة العالية. تستهدف رواتب البنك أن تكون أعلى من متوسط ​​الراتب في المنظمات المماثلة ، وصافي الضرائب ، وبعد مراعاة الفروق في تكاليف المعيشة.

**بالإضافة إلى ذلك ، يقدم بنك التسويات الدولية حزمة مزايا شاملة ، بما في ذلك:

راتب تقاعد
يوجد نظام معاشات مخصص محدد. بالنسبة للموظفين المغادرين للبنك قبل أن يكونوا مؤهلين للحصول على معاش BIS ، يتم دفع تعويض إجمالي ، بغض النظر عن مدة عملهم في البنك.

تأمين صحي
لدينا تأمين صحي شامل ضد الحوادث. يغطي هذا البرنامج التغطية في جميع أنحاء العالم ، ولا يشمل فقط الموظفين ، بل أيضًا أفراد أسرهم المعالين.

التعويضات العائلية
ولدعم هؤلاء الموظفين مع عائلتهم ، يقدم بنك التسويات الدولية أيضًا عددًا من البدلات. ويشمل ذلك السداد الجزئي لتكاليف رعاية الأطفال للأطفال دون سن المدرسة.

التوازن بين العمل و الحياة

نحن ندعم الموظفين في تحقيق التوازن بين العمل والحياة الصحية من خلال تقديم إجازة عائلية وترتيبات عمل مرنة. نحن نقدم أيضا الوصول إلى المرافق الرياضية والترفيهية.

دعم إضافي للمواطنين الأجانب الذين ينضمون من الخارج
نحن ندرك أن تنقل الوظائف الدولي يأتي مع تحديات وتكاليف خاصة. لذلك يقدم البنك مجموعة من البدلات لدعم التكامل الخاص بك ، بما في ذلك:

تعليم

يعتبر نقل أطفالك في أي مرحلة من مراحل تعليمهم خطوة مهمة ، لذا فإن اختيار المدرسة المناسبة هو واحد من أهم القرارات التي يتعين على الأسرة اتخاذها عند الانتقال إلى مكان آخر. يتمتع نظام المدارس العامة الحرة في سويسرا بسمعة ممتازة. على الرغم من أن المنهج يعتمد بشكل عام على اللغة الألمانية ، فإنه يتم بذل جهود كبيرة لدمج الأطفال الذين لديهم ألسنة مختلفة.
في حالة اختيارك لإحدى المدارس الدولية في منطقة بازل ، نقوم بتسديد جزء هام من الرسوم الدراسية للموظفين المؤهلين.

نقل واستقرار الخدمات
إلى جانب شريكنا في النقل ، نقدم مساعدة شاملة في جميع مراحل إعادة توطينك ، بما في ذلك تغطية نفقات الإزالة. علاوة على ذلك ، سيتم دعمك في العثور على سكن مناسب ، وفي الإلمام بمحيطك الجديد.

برنامج دعم الشركاء
نحن ندرك أن هذا سيكون أيضًا خطوة مهمة جدًا لشريك حياتك. يتم تقديم برنامج توجيهي للشركاء بهدف مساعدتهم في العثور على عمل والاندماج محليًا.

تعتبر بازل مقرًا للعديد من شركات الأدوية العالمية التي توظف أيضًا على المستوى الدولي. الانتقال إلى وظيفة في زيوريخ ، المركز المالي الرئيسي في سويسرا ، ممكن أيضا ، مع أن الرحلة تكون حوالي ساعة واحدة. اعتمادًا على مهنة شريكك ، قد يفتح هذا مجموعة من الفرص.

التأشيرات والتصاريح
سوف ندعم أنت وعائلتك في عملية التقدم بطلب للحصول على تصاريح العمل والإقامة حسب الضرورة.

معلومة اضافية:

عقد ثابت المدة
يتم تعيين جميع الموظفين الجدد على أساس محدد المدة دون توقع أي تجديد أو تجديد للعقد. ومع ذلك يجوز تمديد العقد أو تحويله إلى تعيين مفتوح في نهاية المدة ، مع مراعاة الاحتياجات التنظيمية والأداء الفردي.
التنوع
يلتزم بنك التسويات الدولية تمامًا بتكافؤ فرص العمل ويسعى إلى تحقيق التنوع بين موظفيه. نحن نشجع بشكل خاص الطلبات المقدمة من المرشحات.

كيفية التقديم

الخطوة الأولى: انتقل إلى هذا الرابط

الخطوة الثانية: سجل، لأنه سيتم استخدام عنوان بريدك الإلكتروني كتسجيل الدخول الخاص بك مما يسمح لك بالعودة إلى الموقع الإلكتروني لتحديث ملفك الشخصي.

الخطوة الثالثة: ملء جميع البيانات الأخرى وتقديم الطلب.

قدم الان

لمزيد من التفاصيل

الموقع الرسمى للفرصة:

الموقع الرسمى

ترشيحات روابط مساعده من مرجع:

ملحوظة من مرجع: يمكنك ان تتعلم كيفية كتابة السيرة الذاتية والمقال الشخصى وان تعرف اكثر عن ما هو الخطاب الشخصى من هنا

متطلبات هامة للمنح

تم إعداد هذه المنحة بواسطة:-

منار علي/ مصر

تمت المراجعة من “لينه حافظ/ مصر

MARJ3 Intern

MARJ3 Scholarships team