آخر موعد للتقديم:

5:00 مساءً (التوقيت الرسمي الشرقي، الولايات المتحدة الأمريكية) 21 ديسمبر 2018.

مكان الفرصة:

الولايات المتحدة الأمريكية.

(ممولة بالكامل)

الوصف

 ONEBEAT: U.S. Music Fellowship Opportunity for Young Musicians

يعمل برنامج Onebeat على جمع الموسيقيين من العالم خلال شهر واحد للتعاون الجماعي لكتابة وانتاج واداء موسيقى اصلية  وكذلك تطوير استراتيجيات للفن الاجتماعي. هذة مبادرة لمكتب الشؤون التعليمية والثقافية التابع لوزارة الخارجية الأمريكية وينتج من طرف Bang on a Can’s Found Sound Nation.

التفاصيل

يُشجع البرنامج الموسيقيين من جميع الخلفيات على المشاركة حتى الذين لا يتوفرون على تدريب رسمي في مجال الموسيقى، يتم الترحيب بجميع انواع الموسيقى بما في ذلك traditional/folk, hip hop, experimental, electronic, jazz, classical, sound design, beat-making, multimedia art او اي مزيج من هذه الاساليب. بالإضافة الى الموسيقيين المحترفين بدوام كامل، ندعو أيضًا الموسيقيين المغامرين الذين يتضاعفون كمنظمين اجتماعيين، وصانعي الآلات، والكُتّاب، مصوري الفيديو، علماء الموسيقى، المُعلمين، رواة القصص، والراقصين، و shadow-puppeteers، والمزيد.

التخصصات لهذه الفرصة:

  • Musical Arts

 * الاختصاصات المذكورة أعلاه في مجال الموسيقى.

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية.

الدول المستهدفة

مصر,  العراق, فلسطين, الاردن, لبنان, تونس, الجزائر, تركيا, المغرب و دول اخرى ليست من دول الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

فترة البرنامج

الجدول الزمني:

  • الموعد النهائي لتقديم الطلبات: تبدأ الطلبات من 19 نوفمبر إلى 21 ديسمبر 2018.
  • الإشعار: سيتم إبلاغ مقدمي الطلبات بقرار لجنة المراجعة بنهاية مارس 2019.
  • سيُقام البرنامج OneBeat 2018 في الفترة من 12 سبتمبر إلى 14 أكتوبر 2018.

شروط التقديم

  • التفوق الموسيقي – مستوى عال من الأداء والتكوين والإرتجال والإنتاج و / أو المهارات التكنولوجية. من الناحية المثالية، سوف يبتكر الموسيقيون من OneBeat أسلوبًا فنيًا أو ثنائيًا أو تقنيًا في عوالمهم الموسيقية.
  •  التعاون – رغبة مقدمي الطلبات في الوصول إلى الفجوات الثقافية والموسيقية في إنشاء الموسيقى الأصلية أو إعادة تفسير الموسيقى التقليدية، مع احترام جوهر كل تقليد. ينبغي أن يكون مقدموا الطلبات على استعداد لتجربة أشياء جديدة موسيقياً.
  • المشاركة الاجتماعية – الموسيقيون الذين استخدموا الموسيقى لخدمة مجتمعاتهم أو مجتمعات أكبر. قد يشمل هذا توجيه الشباب في تعليم الموسيقى، ومعالجة القضايا الاجتماعية أو السياسية من خلال محتوى الموسيقي، وإحياء التقاليد الموسيقية المتحضرة، وأكثر من ذلك.
  • السن – يجب أن يتراوح عمر المتقدم ما بين 19-35 سنة.
  • إتقان اللغة الإنجليزية – ينبغي أن يكون مقدموا الطلبات قادرين على التواصل باللغة الإنجليزية الأساسية وفهمها، حيث أنها ستكون اللغة المشتركة لبرنامج OneBeat.
  • بلد أو إقليم المنشأ – يجب على الزملاء OneBeat أن يعيشوا بدوام كامل في واحد من البلدان والأقاليم المؤهلة الأربعين. نطلب أيضًا من المتقدمين الذين لم يسافروا كثيرًا إلى الولايات المتحدة أو نادراً ما كانوا يقدمون عروضهم في الولايات المتحدة.
  • مهارة الإنترنت – كلما كان ذلك ممكنا، يجب على الزملاء OneBeat استخدام البريد الإلكتروني بشكل نشط ويكون قادر على الاتصال بالإنترنت للمشاركة في الأنشطة القائمة على موقع OneBeat.
  • ينبغي على مقدمي الطلبات التخطيط للكتابة عن خلفيتهم الموسيقية واهتماماتهم بالإضافة إلى المشاريع والأهداف المستقبلية. سيُطلب من مقدمي الطلبات تقديم 3-5 عينات من أعمالهم الفردية والعمل التعاوني (يتم قبول كل من الصوت والفيديو).

التكلفة

(ممولة بالكامل)

  • يغطي برنامج OneBeat جميع رحلات الزملاء، والنقل، والطعام، والسكن. كما يتم تقديم راتبًا متواضعًا.
  • في حين أننا البرنامج لن يقدر على دفع رسوم الأداء، تُقدِّم OneBeat للزملاء فرصة لإنشاء مواد جديدة، وإنشاء شراكات وصداقات موسيقية مدى الحياة، وتعلُّم مهارات جديدة قابلة للتسويق، وتجول في الولايات المتحدة، وتطوير علاقات مهنية.

كيفية التقديم

 الخطوة الأولى: يُرجى قراءة الأسئلة الشائعة قبل البدء في تقديم الطلب.

 الخطوة الثالثة: يُرجى التسجيل لبدء التقديم، ابدأ عملية التسجيل واضغط على “قدِّم الآن” الموجودة بالأسفل.

قدم الان

لمزيد من التفاصيل

الموقع الرسمى للفرصة:

الموقع الرسمى

ترشيحات روابط مساعدة من مرجع:

ملحوظة من مرجع: يمكنك ان تتعلم كيفية كتابة السيرة الذاتية والمقال الشخصى وان تعرف اكثر عن ما هو الخطاب الشخصى من هنا

متطلبات هامة للمنح

تم إعداد هذه المنحة بواسطة:-

سلمى آيت الطالب/ المغرب

تمت المراجعة من علياء عبدالرءوف/ مصر

MARJ3 Intern

MARJ3 Scholarships team