برنامج 10 أيام عن القيادة للفتيات- Women2Women في الولايات المتحدة الأمريكية

اخر موعد للتقديم:

 الجمعة 28 أبريل 2017 الساعة 5 مساء بتوقيت EST

مكان الفرصه:

Boston, MA الولايات المتحدة الامريكية .

(ممولة بالكامل)

الوصف

على مدى فترة 10 أيام، ستشارك ما يصل إلى 100 من القيادات النسائية الواعدة في برنامج تدريبي تثقيفي يهدف إلى تزويدهن بمهارات قيادية معززة، مع تحديهن لتطوير وتنفيذ خطة عمل تعاونية للمشاركة المجتمعية في مجتمعاتهن المحلية.

 

  • هناك وعي متزايد بالدور الحاسم الذي تؤديه النساء والفتيات في النهوض بالسلام والتنمية. وتبين البحوث أن الأسر والمجتمعات والأمم تزدهر عندما تتاح للنساء والفتيات فرصة المشاركة الكاملة في كل جانب من جوانب المجتمع.
  • الغرض من برنامج القيادة الدولية للمرأة (W2W) هو تحديد وإشراك القيادات الشابة الواعدة (تتراوح أعمارهن بين 15 و 19 عاما) وتدريبهن في مجالات تنمية القيادة، والتوعية الثقافية، وحل النزاعات، والمشاركة المدنية. والهدف من W2W هو زيادة تمكين الشابات مع الأدوات والعلاقات والفرص اللازمة للقيادة في عالم اليوم.

التفاصيل

إن برنامج القيادة النسائية الدولية (W2W 2017) هو برنامج تمكين السلام. W2W 2017 هو فرصة للشابات الذين تتراوح أعمارهم بين 15-19 للمشاركة في التبادل الثقافي التربوي. وسيعقد برنامج هذا العام في كلية ويلوك في بوسطن، ماساتشوستس. سوف تقوم W2W 2017 بتزويد المشاركين بالفرصة التعليمية للتعلم وشبكات العلاقات واكتساب المهارات القيادية التي من شأنها تمكينهم من إحداث فرق في مجتمعاتهم وبلادهم. وسيتاح للمشاركين أيضا فرصة لقاء وتطوير علاقات صداقة مع أقرانهم من جميع أنحاء العالم. وعلى مدى السنوات ال 12 الماضية، شاركت أكثر من

 000 1 شابة من أكثر من 60 بلدا في البرنامج منذ عام 2006

وسيشمل المؤتمر ما يلي: أنشطة بناء الفرق؛ والندوات وورش العمل مع قادة بارزين يقومون بعمل مهم في الحكومة، والإعلام، والأعمال التجارية، والعلوم والتكنولوجيا، وجمعيات غير هادفة للربح. وتمارين تنمية المهارات القيادية وبناء المهارات؛ والأنشطة الثقافية. يجب على كل المشاركين المشاركة في جميع أنشطة المؤتمر.

النساء (W2W) يبني شبكة من الشابات الواعدة (الذين تتراوح أعمارهم بين 15-19) من جميع أنحاء العالم، ويشاركهم في القضايا التي تحدد حياتهم وتوفر لهم الأدوات والعلاقات والفرص اللازمة للقيادة.

وقد تم تطوير W2W خصيصا لتزويد القيادات الشابات بالمهارات اللازمة للنجاح في مجتمعنا العالمي. وتحقيقا لهذه الغاية، حددت W2W خمسة أهداف للبرنامج:

Women2Women – أمريكا 2017 برنامج القيادة الدولية سيركز مؤتمر ” Women2Women – أمريكا 2017″ على كيفية ” Claim Your Seat at the Table ” وتمكين الشابات الأخريات على أن تفعل الشيء نفسه. وستتاح لك الفرصة للتعرف على الحالة الراهنة للنساء والفتيات في جميع أنحاء العالم، فضلا عن التقدم الاجتماعي والاقتصادي الممكن عندما تتاح للنساء والفتيات فرصة المشاركة الكاملة في كل جانب من جوانب المجتمع.

سوف يجتمع الفتيات مع الشخصيات الرائدة في مواجهة هذه التحديات على نطاق دولي، وتطوير مهارات القيادة الخاصة بك حتى تتمكن من إحداث فرق. ربما الأهم من ذلك، سوف تكون الانضمام إلى شبكة عالمية مدى الحياة من الشابات الذين يدعمون بعضهم البعض والعمل معا للمساهمة في التغيير الإيجابي في جميع أنحاء العالم.

اللغات المطلوبة

English

الدولة المستهدفة

مصر سوريا تونس الجزائر الاردن المغرب السودان العراق السعودية لبنان الامارات ليبيا فلسطين عمان الكويت موريتانيا قطر البحرين اليمن الصومال تركبا ايران قبرص جيبوتي جزر القمر

فترة البرنامج

برنامج 2017 هو 10 أيام (بما في ذلك أيام السفر) – الأحد 23 يوليو الى  الثلاثاء، 1 أغسطس 2017.

شروط التقديم

* نرحب بالقادة الناشطات اللواتي تتراوح أعمارهن بين 15 و 19 عاما.

* نرحب بمقدمي الطلبات من كل بلد ومن جميع الأعراق والخلفيات الدينية والوضع الاجتماعي والاقتصادي.

* نحن نبحث عن الشابات اللواتي أظهرن قدرات قيادية من خلال

 academics, service, international experience أو المشاركة التطوعية.

التكلفة

(ممولة بالكامل)

وتبلغ تكلفة أسبوع البرنامج 800 2 دولار. وتغطي رسوم البرنامج جميع تكاليف الغذاء والإسكان والنقل فضلا عن رسوم المتكلمين فى المؤتمر والأنشطة وحلقات العمل ومواد المؤتمرات. وبالنسبة للطلاب الدوليين، يغطي رسم التكلفة أيضا التأمين الصحي للسفر

ملاحظة من مرجع: هذه المنحة يمكن ان تكون ممولة بالكامل

يمكنك التقدم بطلب للحصول على منحة والمنحة تغطي جميع النفقات

تذكرة طيران، طعام، سكن، تأمين صحي وما إلى ذلك.

كيفية التقديم

على الانترنت: يرجى الاستمرار في استكمال هذا استمارة التقديم online. هذه الاستمارة تحتوي على 4  من المقالات الشخصية (مقالات). هذا التطبيق قد يستغرق أكثر من ساعة لذلك ضع ذلك فى اعتبارك!.

-انقر على هذا الرابط وابدأ التقديم الآن من هنا

-ملء الطلب على الانترنت وعند الانتهاء قم بالضغط على summit

ملاحظة من مرجع:  طريقة اخرى للتقديم! يمكنك تحميل الاستمارة في شكل  word format من خلال ملئه عن طريق الكمبيوتر وإرسالها لهم عن طريق البريد الالكترونى لهم  هنا على kjohnston@empowerpeace.org. من هذا الرابط اضغط هنا واحتفظ بنسخة معك في جهاز الكمبيوتر.

ملاحظة من مرجع: هذا الرابط يمكن أن يساعدك على كيف يمكنك كتابة مقالات شخصية جيدة ورسالة تحفيز اضغط هنا

لمزيد من التفاصيل

انقر على الموقع الرسمي هنا

إذا كان لديك أسئلة إضافية يرجى ارسالها على البريد الإلكتروني Tricia Raynard at traynard@empowerpeace.org.

ترشيحات روابط مساعده من مرجع:

 هذا الرابط يمكن أن يساعدك على كيف يمكنك كتابة مقالات شخصية جيدة ورسالة تحفيز اضغط هنا