آخر موعد للتقديم:

  29 يونيو 2018

مكان الفرصة:

 الولايات المتحدة الأمريكية 

(تدريب مدفوع الأجر )

الوصف

Software Engineering Intern, BS/MS, Fall 2018 

انضم إلى دورة تدريبية فريدة مدفوعة الأجر لمدة 12-14 أسبوعًا ، والتي توفر التطوير الشخصي والمهني ، وسلسلة المتحدثين التنفيذيين ، وبناء المجتمع. سيعطيك هذا البرنامج فرصة للعمل على حلول علوم الكمبيوتر المعقدة ، لتطوير أنظمة برمجية قابلة للتوسع ، وكذلك التعاون في العديد من المشروعات الصغيرة ذات النداء العالمي – والتي تتطلب البحث والوعي والتفاعل والقدرة على طلب الأسئلة الصحيحة.

التفاصيل

من AdWords إلى Chrome ، و Android إلى YouTube ، و Social الى Local ، يعمل مهندسو Google على تغيير العالم لأحد الإنجازات التكنولوجية تلو الآخر. تهدف Google ومهندسوها لبناء مؤسسة عالمية متكاتفة متعاونة تضم المهندسين ممن على استعداد لتوصيل وإخراج بعض من التحديات العظمى التكنولوجية وإحداث تغيير في حياة كثير من البشر ملايين إن لم يكن بلايين من المستخدمين . خلال فترة تدريبك سوف تعمل على قالب وصلب منتجاتنا و خدماتنا وكذلك من خلالها تستطيع دعم المهام الحيوية الحرجة من عملياتنا الهندسية ، واعتماداً على خلفيتك وخبرتك السابقة سوف يسمح لك العمل ضمن أحد القطاعات : – تحسين النظم والمنتجات. – مصداقية الموقع. – الانتاج الهندسي.

 تخصصات للدراسة في هذه الفرصة:

– Computer Engineering

– Computer Sciences

– Programming

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية

الدول المستهدفة

مصر, سوريا, العراق, فلسطين, الاردن, لبنان, تونس, الجزائر, المغرب, السودان, ليبيا, السعودية,الامارات, الكويت, قطر, البحرين, عمان, اليمن, الصومال, جيبوتي, موريتانيا, تركيا, ايران, قبرص, جزر القمر

فترة البرنامج

12 – 14 أسبوع .

شروط التقديم

الحد الأدنى للمتطلبات :

– أن يكون المتقدم مسجلاً حالياً بأحد برامج البكالوريا أو الماجستير بدوام كامل في برمجيات الحاسب أو أحد المجالات المهنية المتعلقة ، ومخططاً للالتحاق بأحد برامج درجة علمية أعلى بدوام كامل بعد الانتهاء من فترة التدريب.

-المشاريع المنجزة (داخل المدرسة أو خارجها) أو الفصول التي تركز على هياكل البيانات والخوارزميات ؛ تجربة مع الخوارزميات ، باستخدام هياكل البيانات لحل المشاكل ، وتفسير الخوارزميات والأفكار المساهمة في تطويرها.

-تعمل التعليمة البرمجية للكتابة على التجربة على إصلاح الأدوات والأدوات لحل واحد أو أكثر من اللغات التالية: C أو C ++ أو Java أو JavaScript أو Python (على سبيل المثال إزالة العناصر المكررة من قائمة).

-تجربة مع الترميز الخطي واستخدام ميزات اللغة عند الضرورة (على سبيل المثال ، هياكل البيانات والتفرع والمكالمات الوظيفية والشروط الشرطية).

الحد الأقصى للمتطلبات : 

– التاريخ المتوقع للتخرج أن يكون 2019.

– خبرة تدريب سابقة أو خبرة عمل سابقة مميزة وخصوصاً فيما يتعلق باستخدام اثنين أو أكثر من لغات البرمجة: C ، C ++ Java ، JavaScript أو Python.

– القدرة على التطوير وتحسين المستوى المهني من خلال مراحل وطبقات من الاختبارات والحلول .

– القدرة على العمل على الأكواد لتحسين استخدام وإتاحة النظام واستقرار وتوظيف مهمات منطقة عمل وخدمات و البينية التحتية الخاصة ب Google .

– القدرة على تمييز وعزل المشكلات من قاعدة البيانات المتوفرة على الأنظمة .

– مصرح له بالعمل في الولايات المتحدة الأمريكية .

التكلفة

(تدريب مدفوع الأجر )

كيفية التقديم

قم بملئ استمارة التسجيل على الموقع متضمنة خطاب تحفيزي ، سيرة ذاتية و المزيد من البيانات الشخصية والخبرات السابقة .

قدم الان

الموقع الرسمى للفرصة:

الموقع الرسمى

ترشيحات روابط مساعده من مرجع:

ملحوظة من مرجع: يمكنك ان تتعلم كيفية كتابة السيرة الذاتية والمقال الشخصى وان تعرف اكثر عن ما هو الخطاب الشخصى من هنا

متطلبات هامة للمنح

تم إعداد هذه المنحة بواسطة:-

 خلود صادق / مصر 

تمت المراجعة من “راقية الشباح/تونس

MARJ3 Intern

MARJ3 Scholarships team