آخر موعد للتقديم:

شهر واحد قبل تاريخ السفر.

مكان الفرصة:

كينيا.

الوصف

Have A Dream in Kenya 2019.

Have A Dream هي منظمة تأسست في عام 2014 من قبل مجموعة من الشباب المصريين الذين ألهموا من الخبرات المختلفة التي مروا بها أثناء السفر وسعوا إلى إعطاء الفرصة للشباب المصري بشكل خاص والشباب الذين من جميع أنحاء العالم للخروج من شرنقتهم و التعرف على الثقافات المختلفة كذلك.

التفاصيل

تقوم المؤسسة بتنظيم الفرص الثقافية والتطوعية والتدريبية لتزويد الشباب بفرصة السفر والتطوع في مختلف البلدان في جميع أنحاء العالم. وصممت هذه البرامج بحيث لا يتم من خلالها التعرف إلى ثقافات مختلفة فحسب ، بل كي يتأكدوا أيضًا من مشاركة تجاربك مع الآخرين وكذلك يسعون لبناء مهارات جديدة لمساعدتك على تحسين نفسك وإعادة اكتشاف نفسك.

التخصصات لهذه الفرصة:

  • Environmental and wildlife conservation
  • Teaching.
  • Music

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية.

الدول المستهدفة

مصر, سوريا, العراق, فلسطين, الاردن, لبنان, تونس, الجزائر, المغرب, السودان, ليبيا, السعودية,الامارات, الكويت, قطر, البحرين, عمان, اليمن, الصومال, جيبوتي, موريتانيا, تركيا, ايران, قبرص, جزر القمر, دول اخرى ليست من دول ال شرق الاوسط وشمال افريقيا.

فترة البرنامج

من أربعة عشر يوماً إلى ثلاثين يومًا. 

  • وتقام المشاريع على مدار العام (يناير ، فبراير ، مارس ، أبريل ، مايو ، يونيو ، يوليو ، أغسطس ، سبتمبر ، أكتوبر ، نوفمبر ، ديسمبر).

شروط التقديم

  • يجب أن يكون عمر المتطوع 18 عامًا على الأقل.
  • يُطلب من المتطوعين أن يكون مستوى اللغة الإنجليزية من المستوى المتوسط ​​أو أعلى.
  • الخبرة أو الاهتمام بالفئة التي تم التقديم عليها. أي خبرة أخرى ستكون اضافة جيدة.

التكلفة

  • الإقامة: تختلف الاقامة طبقاً للمشروع المقدم عليه (قد تكون الاقامة مع عائلات أو سكن طلاب أو …إلخ)
  • الطعام: 3 وجبات يوميًا (إفطار و غداء وعشاء)
  • فوائد أخرى: شهادة تقدير من منظمة Have A Dream .                                                            – شهادة تقدير من المنظمة المضيفة.
  • الرسوم:  المبلغ الكلي:740$(13,939 جنيه مصري)

كيفية التقديم

 الخطوة الأولى: اقرأ بعناية وصف البرنامج ، وتأكد من استيفائك للحد الأدنى من المؤهلات وأن وقت ومدة البرنامج مناسبة لك. بعد ذلك ، تابع تعبئة نموذج الطلب. هذه هي المرحلة الأولى من التطبيق. إذا نجحت في هذه المرحلة ، سيتم الاتصال بك من قبل موظفينا عبر البريد الإلكتروني لتحديد موعد للمقابلة.

 الخطوة الثانية: يجب عليك الحضور في الوقت المحدد للمقابلة ، وسيتم إعلامك مرة أخرى ما إذا كنت مقبول أم لا عبر البريد الإلكتروني.

ملحوظة:على حسب البرنامج الذي ستتقدم إليه، قد تطلب المنظمة المستضيفة لك في الخارج عمل مقابلة معك على سكايب ، وفي هذه الحالة ، يتعين عليك اجتياز المقابلة أيضًا.

 الخطوة الثالثة: بمجرد اجتياز جميع المراحل والمقابلات ، قم بالاستعداد لرحلتك مع حضور جلسات المساعدة والتوجيه المقدمة من مؤسستنا.

الخطوة الأخيرة: رحلة سعيدة!

قدم الان

لمزيد من التفاصيل

الموقع الرسمى للفرصة:

الموقع الرسمى

ترشيحات روابط مساعدة من مرجع:

ملحوظة من مرجع: يمكنك ان تتعلم كيفية كتابة السيرة الذاتية والمقال الشخصى وان تعرف اكثر عن ما هو الخطاب الشخصى من هنا

متطلبات هامة للمنح

تم إعداد هذه المنحة بواسطة:-

منار خطاب/ مصر

تمت المراجعة من ” بلقيس غدير / تونس

MARJ3 Intern

MARJ3 Scholarships team