آخر موعد للتقديم:

الخميس، ٣١ أكتوبر 2019 .مساء١١:٥٩.

مكان الفرصة:

Reykjavík، آيسلندا

(ممولة جزئيا)

الوصف

Iceland Writers Retreat Alumni Award 2020

لقد تم فتح باب التسجيل الآن لحضور ملتقى ُكتاب آيسلندا. ولدى ملتقى  ُكتاب آيسلندا مقاعد متاحة لمن هم في حاجة إلى التمويل. ُتمنح جائزة ملتقى ُكتاب آيسلندا للُكتاب الموهوبين الذين يحتاجون إلى الدعم المالي  لحضور ملتقى ُكتاب آيسلندا في Reykjavík، أيسلندا في أبريل ٢٠٢٠.

التفاصيل

ملتقى  ُكتاب آيسلندا الذي ُعقد للمرة الأولى في أبريل ٢٠١٤، هو حدث يتألف من سلسلة من ورش العمل للكتابة الجماعية الصغيرة والجولات الثقافية التي تهدف إلى تعريف المشاركين بالتراث الأدبي الغني لآيسلندا. وسيضم الملتقى  في عام ٢٠٢٠ Maria Semple, Kamila Shamsie, David Chariandy, Gretchen Rubin, and Ariel Levy. تم اعتبار ملتقى  ُكتاب آيسلندا واحدا من أفضل. ملتقيات  العالم من قبل Sydney Morning Herald، وأحد أفضل عشر “أحداث لسفر في ٢٠١٤” من قبل مجلة Four Seasons.

يرحب ملتقى  ُكتاب آيسلندا بطلبات التقديم التي يقدمها أشخاص من جميع الخلفيات ومن جميع مستويات الخبرة في الكتابة. ومع ذلك، فمن المرجح أن يكون معدل  التقديم  أعلى من الناس الذين لم تتح لهم الفرصة لحضور العديد من ملتقيات الكتابة الأخرى أو لتطوير كتاباتهم بطرق أخرى. إن نوعية كتابتك هي الأهم، سواء كنت قد بدأت للتو، أو كنت تعمل لفترة، أو في فترة إستراحة منتصف العمر أو بعده.

التخصصات لهذه الفرصة:

  • Writing

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية.

الدول المستهدفة

كل دول العالم.

فترة البرنامج

حوالي خمسة أيام في أبريل ٢٠٢٠.

شروط التقديم

  • يحق لاي  شخص يبلغ من العمر ١٨ عاما أو أكثر في ٢٩ أبريل ٢٠٢٠ التقدم بطلب للحصول على  Iceland Writers Retreat Alumni Award 2020
  • لا يحتاج المرشحون إلى أن يكونوا ُكاتبا محترفين، ولكن ينبغي أن يكونوا جادين  ومهتمين بتطوير مهاراتهم وتواصلهم.
  • ويجب أن تتلاءم اهتماماتهم الكتابية مع الأعضاء  في ملتفى عام ٢٠٢٠ (يشمل الخيال الأدبي، غير الخيالي، والمذكرات).
  • لا يحق لأفراد أسر القضاة أو الذين حضروا بالفعل Iceland Writers Retreat التقدم بطلب.

التكلفة

(ممولة جزئياً)

  • ويتعين على المرشح الفائز أن يثبت أن ليس لديه القدره المالية لحضور الملتقى بدون هذه الجائزة.
  • ويمكن  التقدم بطلب للحصول على التمويل الكامل أو الجزئي. يغطي التمويل الكامل رسوم المشاركه في الملتقى، وأربعة ليال إقامة في فندق “ديكازون” (فندق راديسون ساس ساغا)، ورحلات ذهابا وإيابا إلى آيسلندا. يغطي التمويل الجزئي رسوم المشاركه فقط، ولا يغطي الاقامة ولا رحلات السفر ذهابا وإيابا.
  • وبوجه عام، لا تشمل الجائزة عمليات النقل الداخلي في المطارات، والتأمين على السفر، وتأشيرات السفر (إن ُطلبت)، أو غير ذلك من الحوادث أو الوجبات غير المدرجة في جدول الرحلة، أو تمديد فترة الاسترخاء.
  • يرجى التأكد من تقديم طلب للحصول على الفئة الأنسب لك،  فلو أنك تقدمت للحصول على التمويل الكامل، فإنه من غير المرجح أن يتم اعتبارك مرشح على التمويل الجزئي. (لاحظ أن لديهم في العادة طلبات للتمويل الكامل أكثر من التمويل الجزئي).

كيفية التقديم

 الخطوة الأولى: اضغط هنا

 الخطوة الثانية: املأ معلوماتك وأرفق المستندات التالية:

  • نموذجان من عملك (منشور أو غير منشور) بالإنجليزية. هذه النماذج يمكن أن تكون اعمالك الخيالية أو غير الخيالية. ولأن ورش العمل تركز على النثر، يرجى عدم تضمين نماذج كتابة الشعر. إذا كانت مساهمتك ترجمة، يرجى ذكر ذلك في الوصف وتحديد اللغة الأصلية. الحد الأقصى المسموح به لكل نموذج كتابة هو ١٠٠٠ كلمة.
  • خطاب يشرح حالتك المالية.
  • قم بإرفاق خطابان توصية كتبها أشخاص على دراية بكتابتك، وليسوا أفرادا من العائلة. ينبغي أن تؤيد الخطابات ملاءمتك لحضور ملتقى  ُكتاب آيسلندا. لا يمكننا قبول خطابات التوصية التي ُأرسلت بشكل منفصل. ولن يتم النظر في المتقدمين الذين لا تتوافر لهم خطابات التوصية.

قدم الان

لمزيد من التفاصيل

الموقع الرسمى للفرصة:

الموقع الرسمى

ترشيحات روابط مساعدة من مرجع:

ملحوظة من مرجع: يمكنك ان تتعلم كيفية كتابة السيرة الذاتية والمقال الشخصى وان تعرف اكثر عن ما هو الخطاب الشخصى من هنا

متطلبات هامة للمنح

تم إعداد هذه المنحة بواسطة:-

 شروق صالح/ مصر 

تمت المراجعة من ” رهف الخضريمصر

MARJ3 Intern

MARJ3 Scholarships team