آخر موعد للتقديم:

15 سيتمبر 2019.

مكان الفرصة:

 نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية.

(جائزة)

الوصف

UNCA Awards – Call For Submissions

الفرصة تمثل جوائز لأفضل تغطية إعلامية للأمم المتحدة والوكالات التابعة لها وسيتم تكريم الفائزين في حدث GALA مع الأمين العام للأمم المتحدة
في السادس من – ستمبر 2019 ،فى  CIPRIANI WALL STREET، نيويورك.

التفاصيل

تدعو رابطة مراسلي الأمم المتحدة (UNCA) وسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم لتقديم مشاركات لجوائزها السنوية الـ UNCA الرابعة والعشرين لأفضل المطبوعات والبث الإذاعي والتلفزيوني والإلكتروني عبر الإنترنت للأمم المتحدة ووكالات الأمم المتحدة والعمليات الميدانية.

التخصصات لهذه الفرصة:

  • Print, broadcast (TV & Radio) and online, web-based media coverage of the United Nations, U.N. agencies and field operations

اللغات المطلوبة

 الإنجليزية أوالفرنسية أوالعربية أوالصينية أوالإسبانية أوالروسية.

إلا أن النص المكتوب باللغة الإنجليزية أو الفرنسية ضروري لتسهيل عملية التحكيم

الدول المستهدفة

كل دول العالم.

فترة البرنامج

سيتم منح الجوائز في السادس من سبتمبر.

شروط التقديم

  • تغطية كل من وكالة الأمم المتحدة ووكالاتها في كل فئة وترحب اللجنة بتغطية جميع القضايا لا سيما بشأن أهداف التنمية المستدامة لعام 2030 وعمليات حفظ السلام وحظر الانتشار النووي بما في ذلك القضاء على الأسلحة النووية والكيميائية والبيولوجية.
  • يجب نشر العمل المطبوع والإذاعي (التلفزيون والإذاعة) والتغطية الإلكترونية في الفترة ما بين سبتمبر 2018 وأغسطس 2019.
  • سيبحث الحكام عن المشاركات ذات التأثير والبصيرة والأصالة وسوف يأخذون في الاعتبار مهارات الشجاعة والتحقيق والإبلاغ للصحفيين. إن مداخلات وسائل الإعلام في البلاد النامية مرحب بها بشكل خاص.
  • يمكن تقديم المشاركات بأية لغة رسمية من لغات الأمم المتحدة (الإنجليزية والفرنسية والعربية والصينية والإسبانية والروسية) إلا أن النص المكتوب باللغة الإنجليزية أو الفرنسية ضروري لتسهيل عملية التحكيم.
  • يمكن لكل مرشح التقديم لما لا يزيد عن نوعين من الجوائز حد أقصى ثلاث (3) قصص في كل منهما وسيتم قبول الإدخالات المشتركة.

التكلفة

(جائزة)

الجوائز هي:

  1.  جائزة Elizabeth Neuffer Memorial: برعاية مؤسسة Alexander Bodini لوسائل الإعلام المكتوبة (بما في ذلك وسائل الإعلام عبر الإنترنت). وتهدف الجائزة إلى التغطية المطبوعة والتغطية الإلكترونية لوكالات الأمم المتحدة والوكالات التابعة لها والتي تم تكريمها على اسم Elizabeth Neuffer رئيس مكتب بوسطن غلوب في الأمم المتحدة ، الذي توفي أثناء مهمته في بغداد عام 2003.
  2.  جائزة Ricardo Ortega Memorial : لوسائل الإعلام (التلفزيون والراديو). وتهدف الجائزة إلى التغطية الإذاعية لوكالات الأمم المتحدة والوكالات التابعة لها والتي تم تكريمها على اسم Ricardo Ortega, مراسل نيويورك السابق في قناة أنتينا 3 التلفزيونية الإسبانية الذي توفي أثناء مهمته في هايتي في عام 2004.
  3.  جائزة Prince Albert II of Monaco and UNCA Global Prize for coverage of Climate Change: هذه الجائزة مخصصة للطباعة (بما في ذلك وسائل الإعلام عبر الإنترنت) ووسائل الإعلام (التلفزيون والإذاعة) لتغطية الإدارة المستدامة والعادلة للموارد الطبيعية وتنفيذ حلول مبتكرة وأخلاقية في ثلاث فئات رئيسية هي: تغير المناخ ، والتنوع البيولوجي، والمياه.

كيفية التقديم

الخطوة الاولى: يتم إرسال المشاركات عبر الإنترنت من خلال تعبئة إستمارة UNCA Awards Entry.

الخطوة الثانية: أكمل معلوماتك الشخصية وحمل صورتك.

قدم الان

لمزيد من التفاصيل

الموقع الرسمى للفرصة:

الموقع الرسمى

ترشيحات روابط مساعدة من مرجع:

ملحوظة من مرجع: يمكنك ان تتعلم كيفية كتابة السيرة الذاتية والمقال الشخصى وان تعرف اكثر عن ما هو الخطاب الشخصى من هنا

متطلبات هامة للمنح

تم إعداد هذه المنحة بواسطة:-

مصطفي عبدالشافي / مصر

تمت المراجعة من ” سميرة شحتة / مصر

MARJ3 Intern

MARJ3 Scholarships team