آخر موعد للتقديم:

 18 ديسمبر 2019

مكان الفرصة:

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية

(ممولة جزئيا)

الوصف

Columbia Law School – The 2020–2021 Human Rights LL.M. Fellowship Program

يسر كلية الحقوق بجامعة كولومبيا الإعلان عن زمالة حقوق الإنسان 2020-2021 للأفراد المتفوقين في مجال حقوق الإنسان الدولية. تم تصميم الزمالة لدعم الطلاب الذين يسعون للحصول على شهادة ماجستير في كولومبيا والذين يظهرون التزامًا استثنائيًا وإمكانية استخدام تعليمهم ليصبحوا مبدعين وقادة في ممارسة حقوق الإنسان و / أو الأوساط الأكاديمية.

التفاصيل

سيحصل زملاءنا في مجال حقوق الإنسان على مهارات مصممة وتوجيه مهني في كل من الممارسة والمنح الدراسية الأكاديمية من أعضاء هيئة التدريس بمعهد حقوق الإنسان؛ أن تتم دعوتك للمشاركة في المناسبات الخاصة مع كبار المدافعين عن حقوق الإنسان والعلماء؛ وإتاحة الفرصة للمشاركة في المشاريع البحثية المتطورة لمعهد حقوق الإنسان. سيتم منح الزملاء اعتبارًا خاصًا للقبول في عيادة حقوق الإنسان في كولومبيا، وهي دورة مبتكرة حيث يتعلم الطلاب أن يكونوا مدافعين عن حقوق الإنسان وإستراتيجية وإبداعيين وناقدين بينما يسعون لتحقيق العدالة الاجتماعية بالشراكة مع المجتمع المدني والمجتمعات المحلية، وفي الوقت نفسه تطوير منهجيات حقوق الإنسان والمنح الدراسية.

التخصصات لهذه الفرصة:

  • Law
  • Human Rights
  • International Affairs

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية.

الدول المستهدفة

كل دول العالم.

فترة البرنامج

سنة واحدة

شروط التقديم

  •  يجب على المتقدم ان يكون حاصل على شهادة في القانون. لا يكفي الحصول على درجة علمية في مجال آخر غير القانون، حتى لو كان متبوعًا بدرجة الماجستير في القانون. المتقدمون الذين حصلوا على شهادة في القانون عن طريق العمل بالمراسلة أو التعلم عن بعد ليسوا مؤهلين للقبول.
  • يجب أن يكون المتقدمون من كليات الحقوق في جميع الولايات القضائية الأخرى حاصلين على الدرجة الأولى في القانون ليكونوا مؤهلين للقبول.
  • يتم إعطاء تفضيل قوي للمتقدمين الذين لديهم خبرة عمل بدوام كامل على الأقل بعد حصولهم على أول شهادة في القانون.
  • في الحالات الاستثنائية فقط ، يتم قبول الطلبات المقدمة من المرشحين الذين بلغوا العام الأخير من الحصول على درجة القانون الأولى. يجب على المتقدمين الذين لم يتخرجوا بعد أن يوضحوا في بياناتهم الشخصية أن القبول في البرنامج سيمكنهم من تحقيق هدف وظيفي فوري ومحدّد لا يمكن تحقيقه.

التكلفة

(ممولة جزئيا)

  •  تقدم المنح الدراسية إعفاءات جزئية أو الإعفاء الكامل من الرسوم الدراسية ، وفي بعض الحالات، راتبا للمعيشة، وهذا يتوقف على المستوى المبيّن للاحتياجات المالية لمقدم الطلب.

كيفية التقديم

 الخطوة الأولى: إنشاء حساب على موقع LSAC  اضغط هنا.

 الخطوة الثانية:   يجب أن تتضمن استمارة التقديم علي مقالة قصيرة حول مؤهلاتك المهنية، خطاب توصية، ونسخة صريحة لمواردك المالية.

لمزيد من المعلومات حول كيفية التقديم اضغط هنا.

قدم الان

لمزيد من التفاصيل

الموقع الرسمى للفرصة:

الموقع الرسمى

ترشيحات روابط مساعدة من مرجع:

ملحوظة من مرجع: يمكنك ان تتعلم كيفية كتابة السيرة الذاتية والمقال الشخصى وان تعرف اكثر عن ما هو الخطاب الشخصى من هنا

متطلبات هامة للمنح

تم إعداد هذه المنحة بواسطة:-

حامد صلاح / مصر

تمت المراجعة من ” حنين ايمنمصر

& ” مريم محمد كمال/ مصر “

MARJ3 Intern

MARJ3 Scholarships team