آخر موعد للتقديم:

30 أبريل 2020.

مكان الفرصة:

المملكة المتحدة.

(ممولة جزئيا)

الوصف

زمالة ما بعد الدكتوراة  في التاريخ الحديث والمعاصر  تستمر لمدة ثلاثة أشهر تهدف إلى تشجيع الأبحاث المتميزة في المجالات التعليمية المبكرة والتعاون العلمي في المجال الواسع للتاريخ الحديث والمعاصر. سوف ينتسب الحاصل على المنحة إلى مركز دراسة التاريخ الحديث والمعاصر في مدرسة التاريخ والكلاسيكية والآثار ومعهد الدراسات المتقدمة في العلوم الإنسانية.

التفاصيل

لتسهيل التعاون بين HCA و CSMCH، لا يمكن الحصول على الزمالات إلا من سبتمبر إلى يونيو. يجب أن يوضح المرشحون في نموذج الطلب التواريخ التي ينوون الإقامة فيها. سوف يستفيد المرشحون من الموارد المشتركة لمدرسة التاريخ والكلاسيك والآثار و IASH. يقع معهد الدراسات المتقدمة في العلوم الإنسانية في فناء يعود إلى القرن الثامن عشر بالقرب من مكتبة الجامعة، ويقيم فيه حوالي 20 باحثًا. يخصص للمرشحون مكتب خاص في المعهد مع جميع المرافق البحثية المعتادة.

التخصصات لهذه الفرصة:

  • Archaeology
  • History
  • Humanities

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية.

الدول المستهدفة

كل دول العالم.

فترة البرنامج

 3 اشهر.

شروط التقديم

  • يجب أن يكون المرشحون قد حصلوا بنجاح على شهادة الدكتوراه في الوقت الذي يتقدمون فيه، ويجب أن يكونوا في غضون 7 سنوات من منحهم شهادة الدكتوراة، وليس بما في ذلك فترات الاستراحة.

  • سيولى الاعتبار للسجل الأكاديمي والمنشورات لجميع المتقدمين وقدرتهم على نشر وجهات نظرهم بين مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل.

التكلفة

(ممولة جزئياً)

  • تأتي الزمالة مع راتب قدره 1,100 جنيه إسترليني شهريًا (لمدة ثلاثة أشهر) وما يصل إلى 500 جنيه إسترليني لتعويض نفقات السفر. من المتوقع أن يستخدم الزملاء الزمالة لإطلاق منشورات مشتركة، وتطبيقات مشتركة لتمويل الأبحاث و / أو مشاريع البحوث التعاونية مع الموجهين المعتمدين في HCA و / أو مع أعضاء آخرين في CSMCH.

كيفية التقديم

 لن يتم النظر في الطلبات التي ترد بعد الموعد النهائي. سيتم إخطار المرشحين الناجحين عن طريق البريد الإلكتروني مع رسالة تأكيد رسمية للمتابعة ؛ يرجى التأكد من تقديم عنوان بريد إلكتروني صالح بحيث يمكن الاتصال بك بسرعة بعد اتخاذ القرارات.

 الخطوة الأولى: يرجى ملأ نموذج التقديم من  هنا.

 الخطوة الثانية: يجب على المراجعين(References) التواصل  مباشرة عبر البريد الإلكتروني إلى iash@ed.ac.uk.

البيانات  والمراجع:

 بيان واحد على الأقل دعمي قصير. يجب أن يكون ذلك من عضو موظفي HCA الذي يرغب مقدم الطلب في التعاون معه.

ما لا يقل عن اثنين أوثلاثة من المراجع السرية كحد أقصى. يجب على المتقدمين الطلب من الحكام إرسال إشاراتهم عن طريق البريد الإلكتروني إلى iash@ed.ac.uk بحلول تاريخ الإغلاق.

 يجب على الحكام التعليق على طبيعة ونوعية اقتراح البحث ، وكذلك على مؤهلات مقدم الطلب.

قدم الان

لمزيد من التفاصيل

الموقع الرسمى للفرصة:

الموقع الرسمى

ترشيحات روابط مساعدة من مرجع:

ملحوظة من مرجع: يمكنك ان تتعلم كيفية كتابة السيرة الذاتية والمقال الشخصى وان تعرف اكثر عن ما هو الخطاب الشخصى من هنا

متطلبات هامة للمنح

تم إعداد هذه المنحة بواسطة:-

أكرم صلاح / مصر

تمت المراجعة من ” غاده رأفت / مصر  

MARJ3 Intern

MARJ3 Scholarships team