آخر موعد للتقديم:

03 أكتوبر 2018.

مكان الفرصة:

أونلاين.

(جائزة)

الوصف

National Geographic Society: Request for Proposals for Making the Case for Nature Programme

واحدة من أكبر التحديات في معالجة قضايا الحياة البرية هو أن مجرد توصل العلم غالباً ما يكون غير كافٍ لإلهام العمل. كيف يمكن للفنانين المرئيين ، والمصورين ، ومصوري الفيديو إنشاء واستخدام الصور أو الفيديو بشكل أكثر فعالية للتغلب على اللامبالاة تجاه الأنواع؟ الهدف من طلب تقديم العروض هذا هو تحديد طرق فعالة لتسويق الحياة البرية لإلهام عمل إيجابي لإنقاذ الأنواع من خلال تطبيق مبادئ التواصل العلمي.

التفاصيل

نسعى للحصول على اقتراحات من جميع أنحاء العالم تعمل على تطوير علوم الطبيعة من خلال اختبار الطرق البصرية والتسويق بشكل منهجي. تصور البيانات المعقدة  أو تطوير وتقييم تقنيات جديدة موجهة لتحفيز العمل للحفاظ على الحياة البرية.

سيتم إعطاء الأولوية للمشاريع التي تهدف إلى القيام بواحد أو أكثر من الإجراءات التالية:

  • تحديد آليات الاتصال المرئية والسردية المحددة التي ستثير العمل لحماية الحياة البرية من الجماهير المستهدفة  يتم التشجيع بقوة على التعاون متعدد التخصصات بين العلماء (على سبيل المثال ، علماء الأعصاب ، علماء النفس) والفنانين البصريين (مثل المصورين ، مصوري الفيديو ، الرسامين ، التقنيين)
  • قياس الاختلافات في المواقف و / أو السلوكيات عبر جمهور متنوع (على سبيل المثال ، الأعمار والمناطق الجغرافية والخلفيات) استنادًا إلى كيفية تقديم معلومات عن الحياة البرية ؛ يتم تشجيع المقترحات التي تستخدم أساليب إبداعية للتغلب على مشكلات حجم العينة
  • تطبيق واختبار مبادئ التسويق الاجتماعي لتحديد أفضل الممارسات عند التواصل حول الحفاظ على الحياة البرية لإلهام العمل وزيادة أو الحفاظ على التفاعل من الجماهير المستهدفة.

التخصصات لهذه الفرصة:

  • the science of nature
  • wildlife

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية.

الدول المستهدفة

كل دول العالم.

فترة البرنامج

تختلف: يحق للمتقدمين الناجحين استخدام الأموال الممنوحة خلال عام أو عامين.

قبول الطلبات حتى 03 أكتوبر. القرارات في فبراير 2019.

شروط التقديم

  • يجب تقديم جميع الطلبات من خلال نظام التقديم نحن لا نقبل الطلبات المرسلة عبر البريد أو البريد الإلكتروني. يجب تقديم جميع مواد الطلب باللغة الإنجليزية.
  • مشاريع منحة مبكرة ومنحة الاستكشاف تستمر سنة واحدة أو أقل. يجب أن تكون تواريخ بدء المشروع بحد أدنى ستة أشهر بعد الموعد النهائي للتقديم لضمان استلام أي أموال تم منحها في الوقت المناسب. راجع صفحة “Grant Opportunities page” للحصول على معلومات حول المواعيد النهائية بالضبط. معرفة المزيد حول إعداد الاقتراح الخاص بك.
  • يمكنك تقديم مقترح بصفتك قائد المشروع لمشروع واحد فقط في كل مرة. ومع ذلك ، قد تكون عضوًا في مشروعًا أو مشتركًا في تقديم عدة منح في وقت واحد. يجب عليك تقديم تقرير نهائي ووسائل إعلام من أي من المنح السابقة التي كنت قائدًا لها قبل التقدم بطلب لقيادة مشروع جديد.
  • يمكن للمنظمات التقدم بطلب للحصول على المنح ، ولكن يجب على الشخص داخل المنظمة الذي سيقود المشروع – وليس المؤسسة – أن يكون مقدم الطلب ومن المتوقع أن يفي بمتطلبات المنحة.
  • يجب على الطلاب عدم تقديم اسم مستشارهم. يجب على الفرد المسؤول عن تنفيذ المشروع تطبيق وكتابة الطلب.
  • يجب أن يكون عمر جميع المتقدمين 18 عامًا على الأقل عند تقديم طلب. لا يوجد حد أقصى للعمر للمنح الوظيفية المبكرة. ومع ذلك ، إذا كان لديك أكثر من خمس سنوات من الخبرة المهنية بدوام كامل في مجال تركيز مشروعك ، فأنت لست مؤهلاً للحصول على منحة مهنية مبكرة. لا يتم احتساب الوقت في مدرسة الدراسات العليا ضمن حدود الخبرة هذه. تفضل بزيارة صفحة فرص المنحGrant Opportunities page  لمزيد من المعلومات حول أنواع المنح.

التكلفة

(جائزة)

يجب أن تكون طلبات الاقتراحات المقدمو أقل من 30000 دولار ، ولكن قد يطلب مقدمو الطلبات مبلغًا يصل إلى 50 ألف دولار. يمكن للمتقدمين الناجحين استخدام الأموال الممنوحة خلال سنة أو سنتين. يمكن استخدام ما يصل إلى 100 في المائة من المجموع كمكافأة لمقدم الطلب و / أو أعضاء الفريق (على سبيل المثال ، الاستشاريين ، والمساعدين الميدانيين ، ومحللي البيانات ، ومساعدي المختبر). ومع ذلك ، يجب تقديم تبرير قوي إذا تم استخدام أكثر من 50 في المائة من الميزانية للرواتب. لا يُسمح بطلب أموال لرواتب “شراء” للموظفين المتفرغين من مؤسساتهم. يجب أن تتضمن جميع التطبيقات مراجعة واضحة لحالة المعرفة حول الموضوع وخطة لتقييم نتائج العمل المقترح.

كيفية التقديم

الخطوة الأولى: اضغط هنا لبدأ الاختبار.

الخطوة الثانية: يجب التقدم بأكمال طلب التسجيل عبر الانترنت من خلال بوابة الموقع او اضغط علي “قدم الان”.

قبل البدء في التقديم اقرأ ما يلي: قائمة مرجعية لما ستحتاجه كقائد المشروع لإعداد الاقتراح. يمكنك أيضًا تنزيل نموذج عينة لمساعدتك في الاستعداد. يرجى مراجعة اتفاقية المنحة الفردية أو اتفاقية المنحة المؤسسية التي ستوقعها إذا تم منحك التمويل.

قدم الان

لمزيد من التفاصيل

الموقع الرسمى للفرصة:

الموقع الرسمى

ترشيحات روابط مساعدة من مرجع:

ملحوظة من مرجع: يمكنك ان تتعلم كيفية كتابة السيرة الذاتية والمقال الشخصى وان تعرف اكثر عن ما هو الخطاب الشخصى من هنا

متطلبات هامة للمنح

تم إعداد هذه المنحة بواسطة:-

” منار علي مصر

تمت المراجعة من ” شريف حسن مصر 

MARJ3 Intern

MARJ3 Scholarships team