آخر موعد للتقديم:

1 أغسطس 2019.

مكان الفرصة:

أمريكا.

(مدفوعة الأجر)

الوصف

The International Physician Scholarship Fund

تم إنشاء هذا التمويل للأطباء من أنحاء العالم لتحقيق مبدأ المساواة في الحصول على التعليم لكل الأطباء الذين يسكنون في البلدان ذات الدخل المتوسط والمحدود ..,(حسب تصنيف البنك العالمي ) من أجل حضور القمة السنوية التي تعقدها الأكاديمية الأمريكية لمجال طب تخفيف المعاناة ورعاية المرضى في مرحلة الاحتضار

التفاصيل

يقدم هذا البرنامج دعماً مالياً يبلغ 5000 دولار أمريكي للذين يتلقون هذه المنحة وذلك لتغطية تكاليف حضور المؤتمر السنوي من تسجيل وسفر، ويشمل هذا التمويل تكاليف المواصلات والوجبات إضافة للسكن. وسيتمكن الحاصلون على هذا التمويل من الاطلاع على أحدث المعلومات السريرية والتطورات البحثية في مجالات الرعاية لتخفيف المعاناة ورعاية المرضى في مرحلة الاحتضار من قبل أخصائيين متميزين في هذا المجال.

التخصصات لهذه الفرصة:

  • طب تخفيف المعاناة ورعاية المرضى في مرحلة الاحتضار.

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية.

الدول المستهدفة

مصر, سوريا, تونس, المغرب, السودان, اليمن, الصومال, جيبوتي, موريتانيا,  جزر القمر, دول اخرى ليست من دول ال شرق الاوسط وشمال افريقيا.

فترة البرنامج

ثلاثة أيام (18 – 21 مارس 2020).

شروط التقديم

إن هذا التمويل متاح لكل الأطباء العاملين في مجال طب تخفيف المعاناة ورعاية المرضى في مرحلة الاحتضار والذين يهتمون بشأن المرضى في المراحل المتقدمة من المرض. يجب على الطبيب كي يكون مؤهلاً للتقديم على هذا التمويل أن يكون ساكناً في إحدى الدول ذات الدخل المتوسط أو المنخفض، وذلك حسب تصنيف البنك العالمي. ونأمل أن يقوم الحاصلون على هذا التمويل بمشاركة ونشر المعلومات والخبرات التي سيتلقونها في القمة السنوية من أجل تحسين وضع الخدمة الطبية لتخفيف معاناة المرضى في بلدهم الأصل. وستكون هناك أولوية للمتقدمين الذين:

  • هم أعضاء في AAHPM – الأطباء الذين يقيمون في دول الدخل المتوسط أو المنخفض حسب تصنيف البنك العالمي وقائمة دول HINARI للحصول على عضوية عالمية إضافية.
  • لم يسبق لهم أن حضروا القمة السنوية.
  • لا زالوا في مرحلة مبتدئة ضمن مهنتهم مع خبرة 2 – 10 سنوات بشكل رئيسي في طب تخفيف المعاناة، سواء كانت إقامة طبية أو زمالة، على أن تكون متركزة على دراسة الطب لتخفيف المعاناة.
  • المنظمات المسؤولة عنهم لا تستطيع تأمين تكاليف حضور هذه القمة.

التكلفة

(مدفوعة الأجر)

  • يقدم هذا البرنامج دعماً مالياً يبلغ 5000 دولار أمريكي للذين يتلقون هذه المنحة وذلك لتغطية تكاليف حضور المؤتمر السنوي من تسجيل وسفر، ويشمل هذا التمويل تكاليف المواصلات والوجبات إضافة للسكن. وسيتمكن الحاصلون على هذا التمويل من الاطلاع على أحدث المعلومات الإكلينيكية والتطورات البحثية في مجالات الطب لتخفيف المعاناة ورعاية المرضى في مرحلة الاحتضار من قبل أخصائيين متميزين في هذا المجال.

كيفية التقديم

 الخطوة الأولى: أكمل طلب التقديم أونلاين من هنا.

 الخطوة الثانية: حمل طلب التقديم على ورقة بحثية من هنا وأكمِله ثم أرسله إلى البريد الالكتروني التالي:  alundberg@aahpm.org

قدم الان

لمزيد من التفاصيل

الموقع الرسمى للفرصة:

الموقع الرسمى

ترشيحات روابط مساعدة من مرجع:

ملحوظة من مرجع: يمكنك ان تتعلم كيفية كتابة السيرة الذاتية والمقال الشخصى وان تعرف اكثر عن ما هو الخطاب الشخصى من هنا

متطلبات هامة للمنح

تم إعداد هذه المنحة بواسطة:-

رشا حبيب / سوريا 

تمت المراجعة من ” ندى أحمد / مصر وسماح قاسم/ الجزائر

MARJ3 Intern

MARJ3 Scholarships team