آخر موعد للتقديم:

1 إبريل 2019  (للتقديم لبرنامج الماجستير).

19 مايو 2019  (للتقديم للمنحة).

مكان الفرصة:

هولندا.

(ممولة جزئيا)

الوصف

The Jheronimus Academy of Data Science – JADS JMJ Scholarship

يتم تقديم منحة JADS JMJ من قِبل راهبات جمعية (Jesus Mary Joseph (JMJ، وهو مجمع أسسه Rev.Fr. Mathias Wolff S.J في القرن التاسع عشر ويقع في هولندا.

التفاصيل

هذه المنحة الدراسية مخصصة للطلاب الدوليين من خارج منطقة الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية الذين يرغبون في دراسة برنامج Master Data Science and Entrepreneurship بـ (Jheronimus Academy of Data Science (JADS.

التخصصات لهذه الفرصة:

  • Data Science
  • Entrepreneurship

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية.

الدول المستهدفة

مصر, سوريا, العراق, فلسطين, الاردن, لبنان, تونس, الجزائر, المغرب, السودان, ليبيا, السعودية,الامارات, الكويت, قطر, البحرين, عمان, اليمن, الصومال, جيبوتي, موريتانيا, تركيا, ايران, قبرص, جزر القمر, دول اخرى ليست من دول ال شرق الاوسط وشمال افريقيا.

فترة البرنامج

عامان.

شروط التقديم

يجب على المتقدمين تلبية جميع المتطلبات التالية في وقت تقديم الطلب:

  • ألا يكونوا من مواطني الإتحاد الأوروبي.
  • الحصول على قبول غير مشروط لدراسة برنامج Master Data Science and Entrepreneurship والذي سيبدأ في فصل الخريف (سبتمبر) 2019.
  • التفوق الأكاديمي بحيث يكون المتقدمون من ال 10% الأوائل في تعليمهم السابق.
  • إمتلاك وثائق رسمية تدل على عدم القدرة المادية.

التكلفة

(ممولة جزئياً)

سيحصل الطلاب الحاصلون على منحة JADS JMJ على إعفاء من الرسوم الدراسية بقيمة 5000 يورو للعام الدراسي الأول و5000 يورو للعام الدراسي الثاني.

كيفية التقديم

 الخطوة الأولى: يجب أن يكون لديك قبول جامعي لدراسة برنامج Master Data Science and Entrepreneurship، والبرنامج مشترك بين جامعة ايندهوفن للتكنولوجيا وجامعة تيلبورغ، لذا فأنت حر في اختيار الجامعة التي ترغب في دراسة البرنامج بها، ويمكنك أن تتقدم بطلب لدراسة البرنامج في جامعة Eindhoven من هنا أو  جامعة Tilburg من هنا.

 الخطوة الثانية: قم بتقديم ملفات التقديم التالية (صيغة Pdf) عن طريق البريد الإلكتروني إلى مكتب القبول في  Jheronimus Academy of Data Science، في موعد أقصاه 18 مايو 2019.
البريد الإلكتروني: admissions-m-datascience@uvt.nl

  • نسخة ضوئية من هويتك.
  • خطاب القبول (مشروط / غير مشروط ) لبرنامج Master Data Science and Entrepreneurship من المؤسسة التعليمية التي تقدمت فيها لبرنامج الماجستير، يمكن أن يصدر خطاب القبول من جامعة Eindhoven أو جامعة Tilburg.
  • رسالة الحافز.
  • التفوق الأكاديمي: رسالة رسمية من مؤسستك الدراسية تنص على أنك عند تخرجك من دراستك السابقة (بكالوريوس-ماجستير) كنت من ضمن أعلى 10٪ ،ويجب أن تقدم نسخة معتمدة مترجمة إلى الإنجليزية من تلك الشهادة.
  • دليل على عدم القدرة المالية: يرجى إرسال وثيقة معتمدة مدون فيها دخلك أو دخل الطرف الثاني الذي سيدعمك، ويجب أن تقدم نسخة معتمدة مترجمة إلى الإنجليزية من تلك الشهادة.

 الخطوة الثالثة: بعد مرور أسبوع على تلقي طلبك ستتم دعوتك لإجراء مقابلة عبر Skype مع لجنة اختيار المنح الدراسية، وسيتم إبلاغك بالقرار النهائي في غضون أسبوعين.

قدم الان (جامعةEindhoven)

قدم الان (جامعة Tilburg)

لمزيد من التفاصيل

الموقع الرسمى للفرصة:

الموقع الرسمى

ترشيحات روابط مساعدة من مرجع:

ملحوظة من مرجع: يمكنك ان تتعلم كيفية كتابة السيرة الذاتية والمقال الشخصى وان تعرف اكثر عن ما هو الخطاب الشخصى من هنا

متطلبات هامة للمنح

تم إعداد هذه المنحة بواسطة:-

لميس معوض/ مصر

تمت المراجعة من ” شروق ناصر  مصر

MARJ3 Intern

MARJ3 Scholarships team