آخر موعد للتقديم:

30 نوفمبر 2019.

مكان الفرصة:

أونلاين.

(جائزة)

الوصف

Issy Open Design 2020

Altarea Cogedim هي المجموعة الوحيدة في فرنسا التي تعمل عبر النطاق الكامل للقطاع العقاري: الإسكان والتجزئة والمكاتب. بفضل هذا النموذج المتكامل ، الذي يمكّن المجموعة من إكمال المشاريع الرئيسية متعددة الاستخدامات ، تتميز Altarea Cogedim بأعلى من باقي الشركات في قطاع التطوير العقاري.

التفاصيل

سواء كنت طالبًا ، أو ناشئًا ، أو مجموعة كبيرة ، أو مؤسسة ثقافية ، أو جمعية ، أو مدرسة / جامعة ، أو قائدًا مبتكرًا للمشروع ، أو فنانًا ، أو نوعًا مبدعًا … فهذا النهج الرائد يناسبك! تُعرف عملية التصميم التعاوني هذه باسم Open Design وتساعد في إنشاء طريقة جديدة لتصميم مساحات موحدة ومبتكرة ومتعددة الوظائف وبنية مشتركة.

التخصصات لهذه الفرصة:

  • Architecture.
  • Planning.

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية.

الدول المستهدفة

كل دول العالم.

فترة البرنامج

يتكون التحدي من ثلاث جولات:

  • الجولة الأولى: سيتم قبول التسليمات من 23 يوليو 2019 في الساعة 10:00 صباحًا إلى 30 نوفمبر في تمام الساعة 11:59 مساءً]. في نهاية هذه الجولة ، سيتم اختيار ما يصل إلى 50 من العناصر التسليم الفائزة للمتابعة إلى الجولة الثانية.
  • الجولة الثانية: سيتم قبول التسليمات من 31 يناير 2020 من الساعة 10:00 صباحًا وحتى 20 مايو 2020 في الساعة 11 مساءً. في نهاية هذه الجولة ، سيتم اختيار ما يصل إلى 30 من العناصر التسليم الفائزة للمتابعة إلى الجولة النهائية.
  • الجولة النهائية: لا يُطلب من المشاركين تحميل ‘تسليم’ على موقع ‘التحدي’ لهذه الجولة النهائية.

شروط التقديم

هذا التحدي مفتوح ويتم تقديمه فقط إلى:

  • الطالب: أي فرد يبلغ من العمر ثمانية عشر (18) عامًا و / أو يتمتع بأهلية قانونية كاملة، (1) مسجل حاليًا في مؤسسة ما بعد الثانوية أو (2) تخرج مؤخرًا من مؤسسة ما بعد الثانوية قبل أقل من عامين من الباحث الحالي العام، مع بطاقة طالب لإثبات ذلك. يجوز لكل طالب المشاركة مرة واحدة فقط في كل تحدي. إذا كان الطالب قاصرًا، يجب عليك تقديم هذا التفويض الذي وقعه أحد الوالدين أو الوصي باسم القاصر.
  • الأعمال المبتكرة: كيان تجاري، بغض النظر عن مجال أعماله. قد يُطلب من الشركات الناشئة، وفقًا لتقدير الجهة الراعية، تقديم دليل على (1) تسجيل الشركة من خلال تقديم شهادة تسجيل صادرة خلال الأشهر الثلاثة (3) الأخيرة ، أو تسجيل الشركة المستمر، أو أي سجل تجاري وإثبات يضمن تسجيل كيان في البلد المعني، و (2) اشتراك بوليصة تأمين مهنية سارية.
  • الجهات ذات الاهتمام العام: الجمعيات والمدارس / الجامعات والمؤسسات الثقافية والفنانين والإبداعيين ، لحسابهم الخاص.

التكلفة

(جائزة)

سيحصل الفائز (الفائزون) على ما يلي: 

  • فئة الطلاب: دراجة كهربائية أو ما يعادلها في شكل قسيمة هدايا (بقيمة 1000 يورو) وفرصة لتطوير المشروع من خلال برنامج تدريب داخلي أو دراسة عمل مع المنظم.
  • فئة الشركات المبتكرة: سيرافق المشارك (المشاركون) الذي تم اختياره خلال المباراة النهائية في تطوير مشروعهم وسيكون جزءًا من جدولة ورشة العمل الرقمية لمدة لا تقل عن 12 شهرًا مع ضمان الحصول على تعاون من المنظم في المشاركة في المنشآت ، في شراء الخدمات أو المعدات أو الحلول.
  • فئة الاهتمام العام: يجب أن يحصل المشارك (المشاركون) الذين تم اختيارهم خلال المرحلة النهائية على دعم في تطوير مشروعهم وإدماجه في برمجة الورشة الرقمية لمدة لا تقل عن 12 شهرًا بالتعاون المضمون من قبل المنظم في المشاركة في المنشآت وفي شراء الخدمات أو المعدات أو الحلول.

كيفية التقديم

 الخطوة الأولى: سجل من هنا

 الخطوة الثانية: أدخل البريد الإلكتروني واملء النموذج ثم إرسال.

قدم الان

لمزيد من التفاصيل

الموقع الرسمى للفرصة:

الموقع الرسمى

ترشيحات روابط مساعدة من مرجع:

ملحوظة من مرجع: يمكنك ان تتعلم كيفية كتابة السيرة الذاتية والمقال الشخصى وان تعرف اكثر عن ما هو الخطاب الشخصى من هنا

متطلبات هامة للمنح

تم إعداد هذه المنحة بواسطة:-

محمد احمد سمير / مصر

تمت المراجعة من ” ندى أحمدمصر

MARJ3 Intern

MARJ3 Scholarships team