آخر موعد للتقديم:

3 مارس 2019

مكان الفرصة:

ألمانيا (أون لاين) وسيعقد الحدث النهائي بمدينة ميونخ

(ممولة بالكامل)

الوصف

NexGenLeaders Challenge – Help ECS Group with its innovation drive#

احظى بفرصة للعمل مع ECS Group و غيّر من صناعة الشحن الجوي – فهل تعتقد أنه بإمكانك إحداث ثورة في صناعة الشحن الجوي؟ سواء كنت طالبًا أو شركة ناشئة أو موظفاً في مجموعة ECS ، شارك في هذا التحدي ليكون لديك فرصة للفوز بمجموعة من الجوائز القيمة.

التفاصيل

مهمة المتسابقين: إحداث ثورة في صناعة الشحن الجوي من خلال الجمع بين الجودة والابتكار.

تريد مجموعة ECS  من خلال هذا التحدي المساعدة في تطوير الصناعة من خلال منح الشركات الناشئة والطلاب وموظفيها في جميع أنحاء العالم فرصة لعرض مواهبهم واستخدامها للاستفادة في تطوير هذه الصناعة.حيث يعتبر الابتكار عاملا أساسيا في هذا التحدي ، ومجموعة ECS تبحث عن الأدوات والخدمات وموارد الاتصالات المستقبلية التي ستسمح لها بتقديم  الحلول لصناعة الشحن الجوي التي تلبي احتياجاتها على أفضل وجه.

سواء كنت مطورًا ، أو خبيرًا في مجال التكنولوجيا ، أو محترفًا في المعالجة الرقمية، أو عبقريًا في تكنولوجيا المعلومات ، أو استثنائيًا في التواصل، أو صانعًا للأدوات ، أو مخترعًا للخدمات ، أو مدافعًا قويًا عن البيئة – بشكل أساسي ، أيًا كنت بين هؤلاء فهم يرغبون في  سماع فكرتك لتطوير صناعة الشحن الجوي ومجموعة ECS.

الموضوعات الرئيسية:

  • Digital Technologies
  • Added-value services
  • People
  • Sustainability

للمزيد من التفاصيل من هنا

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية.

الدول المستهدفة

مصر, سوريا, العراق, فلسطين, الاردن, لبنان, تونس, الجزائر, المغرب, السودان, ليبيا, السعودية,الامارات, الكويت, قطر, البحرين, عمان, اليمن, الصومال, جيبوتي, موريتانيا, تركيا, ايران, قبرص, جزر القمر, دول اخرى ليست من دول ال شرق الاوسط وشمال افريقيا.

فترة البرنامج

مرحلة تقديم الطلبات (حتى 3 مارس 2019 – 23.59 GMT + 2)

مرحلة التوسعة (من 14 مارس إلى 10 أبريل 2019 – 23.59 GMT +2)

النهائي (الأسبوع الذي يبدأ في 6 مايو 2019)

شروط التقديم

تخضع المشاركة في التحدي لشروط:

  • أن يكون شخصا بالغا ، مقيدا حاليًا في التعليم العالي أو أي شخص تخرج من مؤسسة للتعليم العالي في الإقليم منذ عامين أو أقل، وقادرًا على اثبات ذلك ببطاقة الطالب.
  • أن يكون الشخص في السن القانونية وقادرة على اثبات ذلك ببطاقة تعريف

إذا كانت شركة ينبغي أن تكون:

  • مسجل في السجل التجاري للبلد الذي يوجد مقره الرئيسي.
  •  شهادة تأمين مهنية صالحة.
  • قادرة على توفير شهادة التسجيل الصادرة في غضون الشهور الثلاثة الاخيرة.
  • التصديق على امتثالهم للتشريعات الاجتماعية والضريبية التي يخضعون لها.

التكلفة

(ممولة بالكامل)

  • الجائزة الطلابية: سيفوز فريق الطلاب الفائز برحلة تصل قيمتها إلى 5000 يورو لكل فريق للتوجه إلى وجهة أحلامهم
  • جائزة المشاريع الناشئة: ستحصل الشركة الناشئة الفائزة على فرصة للحصول على تمويل يصل إلى 100000 يورو لمشروعها بالإضافة إلى التوجيه من خبراء ECS Group
  • جائزة الموظف: سيحصل الموظف الفائز على فرصة للحصول على تمويل يصل إلى 50.000 يورو لمشروعه
  • لجميع المتأهلين للتصفيات النهائية: ستتم دعوة المتأهلين للتصفيات النهائية الـ 10 إلى شركة Air Cargo Europe ، أكبر حدث في العالم في مجال الشحن ، في ميونيخ في 5 يونيو 2019. وسيتم تقديم المشاريع في كتيب مخصص يتم توزيعه في حدث،  ويحضر المعرض التجاري من قبل العديد من أرباب العمل  والعملاء والشركات.

كيفية التقديم

مرحلة تقديم الطلبات

 الخطوة الأولى: أنشئ حسابًا بالنقر على زر “شارك” ، ثم يُطلب منك إرسال:

  • إجابات على الاستبيان عبر الإنترنت المتاحة في منطقة المشاركة الخاصة بك.
  • عرض موجز للحل الخاص بك في حوالي خمس شرائح (تنسيق PDF).

سيتم اختيار أفضل الطلاب والمشاريع الناشئة والموظفين لمرحلة التوسعة.

مرحلة التوسعة

 الخطوة الثانية: سيطلب من الفرق المختارة تقديم وثيقة أكثر تفصيلاً من حوالي 15 إلى 20 شريحة (بتنسيق PDF). من شأن هذا الناتج أن يساعد هيئة المحلفين على فهم الفوائد التي يجلبها مشروعك وجدويته ، كما ينبغي أن يجعلهم يرغبون في العمل معك. ستتم مطالبتك أيضًا بعرض فيديو قصير يعرض نفسك وملخصًا لمشروعك (بحد أقصى صفحتين بتنسيق PDF).
ملاحظة: يمكنك أيضًا إضافة أي مستندات أخرى تعتقد أنها ستكمل العرض التقديمي. والفكرة هي الفوز على لجنة التحكيم والوصول إلى النهائي. يجب عليك إرسال مستنداتك التفصيلية مباشرة عبر الإنترنت من خلال مساحة المشاركة الخاصة بك.

المرحلة النهائية

 الخطوة الثالثة:  

إذا كنت أحد المتسابقين في التصفيات النهائية ، فستتاح لك الفرصة للمشاركة في النهائي الكبير وستكون في حالة الترشح لجائزة أفضل مشروع ناشئ أو طالب. ستقضي 48 ساعة  في مكتب ECS Group بالقرب منك – هناك العديد من أنحاء العالم – حيث ستتمكن من:

  • اليوم الأول: تحضير فكرتك ووضع اللمسات الأخيرة عليها بمساعدة موجهك لتقديم حل مبتكر لمجموعة ECS وصناعة الشحن الجوي ككل. يجب ألا تدوم كل خطوة لأكثر من 5 دقائق.
  • اليوم الثاني: قدم عملك النهائي إلى لجنة التحكيم الخاصة  لتحظي بفرصة أن يتم اختيارها كواحدة من أفضل 10 وفوز بطاقتك إلى ميونيخ!

ملاحظة: ستتم دعوة أفضل 10 فرق إلى ميونيخ للمشاركة في معرض Air Cargo Europe ، أكبر حدث في صناعة الشحن الجوي. وسيتم الإعلان عن الفائزين الثلاثة على المسرح في المعرض التجاري في حفل حضره كبار رجال الأعمال و الشركات  الأكثر نفوذا في هذه الصناعة ، بما في ذلك شركات الطيران ووكلاء الشحن ووكالات المناولة و GSSAs وغيرها.

قدم الان

لمزيد من التفاصيل

الموقع الرسمى للفرصة:

الموقع الرسمى

ترشيحات روابط مساعدة من مرجع:

ملحوظة من مرجع: يمكنك ان تتعلم كيفية كتابة السيرة الذاتية والمقال الشخصى وان تعرف اكثر عن ما هو الخطاب الشخصى من هنا

متطلبات هامة للمنح

تم إعداد هذه المنحة بواسطة:-

 محمد عبد الرحمن/ مصر

تمت المراجعة من ” سلمى آيت الطالبالمغرب 

MARJ3 Intern

MARJ3 Scholarships team