آخر موعد للتقديم:

12 يوليو, 2019.

مكان الفرصة:

New York, الولايات المتحدة الأمريكية.

(ممولة بالكامل)

الوصف

 Global Fellowship Program 2019

تم إنشاء برنامج زمالة ISPA لتزويد أصحاب المهن في الفنون الأدائية بفرصة لتوسيع شبكة تواصلهم الدولية من خلال العضوية والحضور في مؤتمر ISPA. يُمثل المشتركون في برنامج الزمالة جميع تخصصات وأساليب وأنواع المنظمات الفنية.

التفاصيل

يوفر برنامج الزمالة العالمي للجمعية الدولية للفنون الأدائية (ISPA) وصولاً لمدة عام واحد إلى شبكة ISPA الدولية الواسعة من المتخصصين في الفنون للقادة الناشئين الذين هم في منتصف حياتهم المهنية من مجتمع الفنون المسرحية العالمية، مع توجيه اهتمام خاص للمتقدمين من الاقتصادات النامية. ينضم المشاركون إلى عضوية ISPA ويحضرون مؤتمر ISPA في New York حيث يشاركون في تطوير وتبادل الأفكار مع قادة من بعض أهم المنظمات في العالم، ومنظمات الفنون المسرحية، ووكالات إدارة الفنانين، ومجموعات السياسة الثقافية، والمؤسسات، والمهرجانات، والمهنيين ذات الصلة.

التخصصات لهذه الفرصة:

  • Professional performing arts

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية.

الدول المستهدفة

كل دول العالم.

فترة البرنامج

من 14 حتى 16 يناير, 2020، وحضور ندوة للمشتركين في برنامج الزمالة لمدة يوم واحد في 13 يناير, 2020.

شروط التقديم

  • يسعى برنامج الزمالة العالمي إلى إشراك القادة العاملين في إدارة جميع فنون الأداء الاحترافية. تقبل ISPA المتقدمين من جميع مناطق العالم، مع توجيه اهتمام خاص لمقدمي الطلبات من الدول النامية.
  • الأفراد الذين يعملون في إدارة الفنون المسرحية والذين يلتزمون بشدة بزيادة الاتصال العالمي بهذه الصناعة، وأولئك الذين يأخذون زمام المبادرة في تطويرهم المهني. أولئك الذين يستمتعون بالتفاعل مع مجموعة متنوعة من الأشخاص سيكونون الأكثر نجاحًا في البرنامج.

يجب على المتقدم:

  • يكون موظف/ يعمل حاليًا في مجال الفنون المسرحية المهنية.
  • امتلاك خبرة مهنية لا تقل عن 5 سنوات في مجال الفنون الأدائية.
  • شرح حاجته إلى التمويل المالي.
  • لديهم القدرة على الحضور والمشاركة الكاملة في مؤتمر ISPA في نيويورك 2020 ، من 14 إلى 16 يناير 2020 ، بما في ذلك ندوة الزملاء ليوم واحد في 13 يناير 2020.
  • لم يتلق أكثر من زمالتين من برامج زمالة ISPA.

ملحوظة:

عند تقديمك للطلب يرجى العلم أن مؤتمر ISPA ليس سوقًا للفنون التقليدية وأن فرص الترويج الذاتي محدودة. هذه الفرصة مخصصة للعاملين في إدارة فنون الأداء الاحترافية. ومن المرجح أن يستفيد محترفي الفنون المسرحية الملتزمين بشدة بزيادة شبكة تواصلهم العالمية لصناعة الفنون المسرحية، وكذلك أولئك الذين يأخذون زمام المبادرة في تطويرهم المهني.

التكلفة

(ممولة بالكامل)

      -سيستلم المشتركون:

  • عضوية ISPA لمدة عام واحد مع إمكانية الوصول إلى جميع مزايا الأعضاء.
  • تسجيل الدخول الكامل إلى مؤتمر ISPA في New York لعام 2020 (من 14 إلى 16 يناير 2020)، بما في ذلك حلقة دراسية للزملاء ليوم واحد قبل المؤتمر (13 يناير 2020).
  • دعم السفر الذي قد يشمل البدل اليومي والرحلات والإقامة لدعم النفقات المتعلقة بحضور المؤتمر.
  • مقدمة لعضو ISPA الحالي الذي سيرحب بالمشتركين في برنامج الزمالة في المؤتمر ويساعد على تسهيل مشاركتهم كجزء من برنامج بناء مجتمع ISPA.

كيفية التقديم

الخطوة الاولى:  من يرغب في التقدم بطلب للحصول على برنامج زمالة ISPA العالمي، يجب أن يقدم نموذج طلب عبر الإنترنت بعد إنشاء حساب من هنا.

ملحوظة: يُطلب من المتقدمين تحميل سيرتهم الذاتية (CV/ Resume) في ملف على هيئة PDF.

قدم الان

لمزيد من التفاصيل

الموقع الرسمى للفرصة:

الموقع الرسمى

ترشيحات روابط مساعدة من مرجع:

ملحوظة من مرجع: يمكنك ان تتعلم كيفية كتابة السيرة الذاتية والمقال الشخصى وان تعرف اكثر عن ما هو الخطاب الشخصى من هنا

متطلبات هامة للمنح

تم إعداد هذه المنحة بواسطة:-

ريهام حسن/ مصر

تمت المراجعة من ” رهف الخضرى / مصر

MARJ3 Intern

MARJ3 Scholarships team