آخر موعد للتقديم:

31 يوليو 2019.

مكان الفرصة:

أونلاين.

(جائزة)

الوصف

 University of Strathclyde – Emergency Aid Fund

يقوم فريق الدعم المالي للطلاب بإدارة تسهيلات قروض طوارئ قصيرة الأجل بدون فوائد للمساعدة في حالات الصعوبات المالية الخطيرة والفورية، ويمكن للطلاب المسجّلين الاقتراض بحد أقصى 100 جنيه إسترليني في اليوم (أكثر في بعض الحالات)، ما يصل إلى ما مجموعه 350 جنيه استرليني.

التفاصيل

من المهم أن يتم سداد القروض في التاريخ المتفق عليه حتى نتمكن من الاستمرار في مساعدة الطلاب الآخرين في الصعوبات المالية، ولن يسمح لك بالتخرج إذا كان لديك أي ديون معلقة إلى الجامعة.

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية.

الدول المستهدفة

كل دول العالم.

فترة البرنامج

يبدأ: 22 يونيو 2018.

يغلق: 31 يوليو 2019.

شروط التقديم

  • يجب أن يكون الطالب طالبًا مسجلاً في دورة تعليمية مع جامعة ستراثكلايد.
  • يجب أن يكون القرض مستوفياً للإنفاق الأساسي الذي لا يمكن تأجيله حتى استلام إيرادات أخرى (مثل قرض الطالب، والرواتب، والأجور)، وقد يُطلب من الطالب تقديم أدلة داعمة توضح الحاجة إلى القرض.
  • لن يتم إصدار قروض طارئة لتمويل الرسوم الدراسية/المتأخرات في الرسوم الدراسية أو غرامات المكتبات أو أي أموال أخرى مستحقة لمنطقة أخرى من الجامعة، وينبغي أن يُنصح الطالب بمناقشة خطة الدفع مع المجال ذي الصلة.
  • يجب على الطالب إظهار وسيلة لسداد القرض مثل الأجور، قروض الطلاب، الراتب، مساهمات الوالدين، الدفعة التقديرية للصندوق أو جائزة الصندوق التقديري إذا كان من وجهة نظر المستشار أن التقديم سيؤدي إلى الحصول على جائزة، يجب أن يكون الطالب قادرًا على تقديم الدعم أدلة تظهر قدرتها على السداد من الدخل المتاح.
  • يجب الاتفاق على جدول زمني واقعي لسداد القرض، وهذا يجب أن يكون قابلاً للتحكم في الطالب.
  • إذا كنت في السنة النهائية للدورة، فأنت لست مؤهلاً للتقدم بطلب للحصول على قرض طارئ بعد تاريخ انتهاء الدورة التدريبية بغض النظر عن تاريخ التخرج.

التكلفة

(جائزة)

  • يمكن للطالب أن يقترض بحد أقصى 350 جنيهًا إسترلينيًا من الصندوق، وفي ظروف استثنائية للغاية قد يتم النظر في قرض بمبلغ أعلى وموافقة من قبل مدير الدعم والرفاهية أو مستشار الدعم المالي للطلاب.

قد يتم رفضك للحصول على قرض إذا لم يكن لديك مصدر دخل مستحق.

كيفية التقديم

يرجى زيارة الغرفة 1.41، المستوى 1، مبنى ماكانس في الأوقات التالية إذا كنت ترغب في مناقشة القرض، يرجى إحضار بطاقة هوية الطالب وأي وثائق ذات صلة.

من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 2 ظهرًا حتى الساعة 4 مساءً.

لمزيد من التفاصيل

الموقع الرسمى للفرصة:

الموقع الرسمى

ترشيحات روابط مساعدة من مرجع:

ملحوظة من مرجع: يمكنك ان تتعلم كيفية كتابة السيرة الذاتية والمقال الشخصى وان تعرف اكثر عن ما هو الخطاب الشخصى من هنا

متطلبات هامة للمنح

تم إعداد هذه المنحة بواسطة:-

 إسويلم محمد الأمين / موريتانيا

تمت المراجعة من ” شيماء عبد المنعم/ مصر 

MARJ3 Intern

MARJ3 Scholarships team