آخر موعد للتقديم:

20 مايو 2019.

مكان الفرصة:

المملكة المتحدة.

(ممولة جزئيا)

الوصف

.Women in Leadership Scholarship

لقد تم تصميم برنامج  منحة ماجيستير ادارة الأعمال ” النساء في القيادة” الذي يعتبر  تعاون بين Henley و 30% club و financial times  لتقديم الدعم العملي  لتنمية و تطوير الموهبة القوية للنساء  و الذي يعكس المهمة المشتركة للثلاثة مؤسسات و هي تشجيع خلق توازن بين الجنسين في فرق القيادة، للحصول علي هذه المنحة لا بد من النجاح بالمسابقة التابعة لها.

هذة المسابقة متاحة لكل من  الرجال و النساء الذين يملكون خبرة لها علاقة بمكان العمل سواء ادارة الفريق أو ادارة مشروع او التخطيط للاسترتيجيات.

التفاصيل

لقد تم انشاء كلية Henley  لادارة لأعمال عام 1945 و هي واحدة من اقدم الكليات لادارة الاعمال في انجلترا و هي جزء من جامعة Reading.

التخصصات لهذه الفرصة:

  • Business Administration.

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية.

الدول المستهدفة

مصر, سوريا, العراق, فلسطين, الاردن, لبنان, تونس, الجزائر, المغرب, السودان, ليبيا, السعودية,الامارات, الكويت, قطر, البحرين, عمان, اليمن, الصومال, جيبوتي, موريتانيا, تركيا, ايران, قبرص, جزر القمر, دول اخرى ليست من دول ال شرق الاوسط وشمال افريقيا.

كل دول العالم.

فترة البرنامج

اعتمادا علي البرنامج المختار.

  • للمزيد من المعلومات اضغط هنا.

شروط التقديم

  • هذه المنحة ليست متاحة لموظفين  كلية Henley  لادارة الاعمال او financial times او وكلائهم او اي شخص له علاقة بهذة المسابقة مهنيا.
  •  للمشاركة بهذه المسابقة يجب علي المتفدمين ان يكونوا مؤهلين للحصول علي برنامج ماجستير ادارة الاعمال و المنحة سوف يتم منحها عند تأكيد المكان و تعتبر معايير القبول في احد البرامج علي (5 سنوات خبرة في الادراة للحصول علي منحة ماجستير ادارة الاعمال التنفيدية – 3 سنوات خبرة في الادارة للحصول علي منحة ماجيستير ادارة الاعمال التنفيدي المرنة).
  • إذا لم تكن الإنجليزية هي لغتك الأولى ، يجب عليك الحصول على درجة أولى جيدة أو مؤهل مهني أو دولي معادل  ودليل على الكفاءة في اللغة الإنجليزية.
  •  يجب علي كل المشاركين بالمسابقة ان يذكروا بوضوح في الايميل “مسابقة منحة النساء في القيادة ” مع العلم أنه لا بد من ان يكون كل شئ مكتوب باللغة الانجليزية و لا يسمح بارجاع المشاركات.
  • لا بد ان كل المشاركات المقدمة نتيجة العمل الفردي للفرد المشارك بالمسابقة حيث تعتبر مسئولية كل شخص التأكد ان عمله لا يحتوي علي التخطي علي حقوق الملكية لعمل لاي طرف ثالث.
  • في حالة عدم قدرة الفائز من بدء البرنامج سوف تقوم  كلية Henley بعرض المنحة علي الفائز التالي من المتقدمين للمرحلة النهائية.
  • لا يتم تغطية تكاليف الاقامة و السفر و رحلة السفر الدراسية و المعدات الاضافية و تكلفة التأشيرة  .

  • سيتم منح منحة واحدة فقط للمتقدم للمنحة ولا يمكن الجمع بين هذه المنحة و اي تخفيضات اخري في الرسوم،ولا توجد اي بدائل نقدية للمنحة.
  • هذه المسابقة تخضع لقوانين انجلترا و Wales 10، التي تخضع محاكمها للمحاكم ذات الاختصاص الحصري. هذه المسابقة باطلة في الأماكن المحظورة.

للمزيد من المعلومات اضغط هنا.

التكلفة

(ممولة جزئياً)

  • مكان ممول بالكامل في البرنامج بقيمة تصل الي39500 جنيه استرليني في برنامج ماجستير ادارة الاعمال التنفيذي او برنامج ماجستير  اداراة الاعمال التنفيذي المرن ذات الدوام الجزئي بدءا من سبتمبر/ اكتوبر 2019.

كيفية التقديم

 الخطوة الأولى: قم بتحميل نموذج الطلب واملأه.

 الخطوة الثانية: قم بكتابة مقال من 800 كلمة معبرا عن الاجابة على سؤال المسابقة.

 الخطوة الثالثة: قم بأرسال استمارة التقديم و المقال عبر البريد الالكتروني الي : mba@henley.ac.uk بعنوان “‘Women in Leadership Scholarship competition’

قدم الان

لمزيد من التفاصيل

الموقع الرسمى للفرصة:

الموقع الرسمى

ترشيحات روابط مساعدة من مرجع:

ملحوظة من مرجع: يمكنك ان تتعلم كيفية كتابة السيرة الذاتية والمقال الشخصى وان تعرف اكثر عن ما هو الخطاب الشخصى من هنا

متطلبات هامة للمنح

تم إعداد هذه المنحة بواسطة:-

محمد مجدي عويضة / مصر

تمت المراجعة من ” هند يونس/ مصر

MARJ3 Intern

MARJ3 Scholarships team