آخر موعد للتقديم:

31 مايو 2019.

مكان الفرصة:

اونلاين.

(جائزة)

الوصف

YouthLead Photo Contest 2019

إعرض عملك على الصعيد العالمي! توفر لك مسابقة الصور هذه ، بصفتك شابًا صانعًا للتغيير ، منصة عالمية لإظهار تأثير الأنشطة التي تقوم بها لصنع التغيير. سوف يتم منح عشر جوائز لأفضل الصور التي توضح كيف يخلق عملك تأثيرًا إيجابيًا في مجتمعك.

التفاصيل

إنهم يبحثون عن صور إبداعية وعالية الجودة تروي قصة قوية عن كيفية تحقيق التأثير في مجتمعك ، ومع ذلك فإنك الذي تحدد ذلك المجتمع سواء كان – حيك أو منطقتك أو مدرستك أو جامعتك أو بلدك … أو كوكب الأرض.

التخصصات لهذه الفرصة:

  • التصوير.

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية.

الدول المستهدفة

مصر, سوريا, العراق, فلسطين, الاردن, لبنان, تونس, الجزائر, المغرب, السودان, ليبيا, اليمن, الصومال, جيبوتي, موريتانيا, تركيا, ايران, جزر القمر, دول اخرى ليست من دول ال شرق الاوسط وشمال افريقيا.

فترة البرنامج

سيتم اختيار الفائزين العشرة الأوائل وإخطارهم عبر البريد الإلكتروني بحلول نهاية يونيو 2019.

شروط التقديم

  • مواطنو البلدان المنخفضة والمتوسطة الدخل (LMICs) كما هو موضح هنا.
  • الذين تتراوح أعمارهم بين 18-35 خلال فترة دخول المسابقة.
  • يجب أن تكون جميع الصور المقدمة هي العمل الأصلي للمشترك (أي ، الذي التقطه المشارك / هو نفسه) ، وتتعلق بنشاط يشترك فيه المُشارك مباشرةً بصفته صانعًا للتغيير.
  • سيتم قبول المشاركات فقط من خلال منصة YouthLead على www.youthlead.org. لن يتم النظر في المشاركات المقدمة بأي طريقة أخرى. يجب تقديم الصور باستخدام نموذج YouthLead عبر الإنترنت خلال فترة الدخول.
  • من خلال المشاركة في مسابقة الصور ، يوافق المشاركون ويقرون بأن Make Cents International ، وهي الجهة المنفذة لـ YouthPower Learning and YouthLead ، مسموح لها بتلقي ومراجعة بيانات تسجيل المشارك. سيتم استخدام جميع المعلومات الشخصية بواسطة YouthPower Learning وفقًا لسياسة الخصوصية على YouthLead وقواعد مسابقة الصور.
  • يجب أن تكون الصور قد التقطت بين 1 أبريل 2016 والموعد النهائي للمسابقة.
  • يجب أن تكون الصور عالية الدقة وذات جودة عالية للصور الرقمية على الأقل 1024 بكسل أو أكبر (طويل أو عريض) أو حوالي 300 بكسل لكل بوصة. يرجى إرسال أعلى جودة ممكنة بصيغة JPG أو JPEG ، ولا يقل حجمها عن 1 ميغابايت ولا تزيد عن 10 ميغابايت. إذا كنت تستخدم Photoshop ، فيرجى إرسال صور مضغوطة من المستوى 7 أو أعلى فقط. لن يتم النظر في الصور المرسلة بتنسيقات أخرى أو خارج نطاق الحجم هذا.
  • الدخول في مسابقة الصور مجاني ولا يتطلب أي عملية شراء.
  • يجب ألا تحتوي الصور على أي محتوى ينتهك أو يمثل تهديدًا أوتزييفًا أو تضليلًا أو أن يعتبر مسيئًا أو مضايقًا أو تشهيريًا أو مبتذلاً أو فاحشًا أو فاضحًا أو إباحيًا. لن يتم النظر في أي صور تعتبر محتوية على مثل هذا المحتوى ، وأي شخص يقدم هذه الصور يخضع لإزالة ملفاته الشخصية وامتيازات العضوية من منصة YouthLead.
  • يجب ألا تحتوي الصور على أي مواد يمكن أن تشكل أو تشجع السلوك الذي يعتبر جريمة جنائية أو تؤدي إلى مسؤولية مدنية أو تنتهك أي قانون بطريقة أخرى. لن يتم النظر في أي صور تعتبر محتوية على مثل هذا المحتوى ، وأي شخص يقدم هذه الصور يخضع لإزالة ملفاته الشخصية وامتيازات العضوية من منصة YouthLead.
  • يُطلب من المشتركين الإقرار والموافقة على أنه لم يتم إيذاء أي حيوانات أو التلاعب بها أثناء عمل أي صورة تم إرسالها.

التكلفة

(جائزة)

  • الفائز بالمركز الأول – جائزة مالية لمرة واحدة بقيمة 300 دولار و 6 أشهر من الإرشاد (استشارة مرة كل شهر وساعة واحدة لكل منهما) من YouthLead وصورة مميزة على YouthLead.org.
  • الفائز بالمركز الثاني – جائزة نقدية لمرة واحدة بقيمة 200 دولار أمريكي و 6 أشهر من الإرشاد (استشارة مرة واحدة في الشهر وساعة واحدة لكل منهما) من YouthLead وصورة مميزة على YouthLead.org.
  • الفائز بالمركز الثالث – جائزة نقدية لمرة واحدة بمبلغ 100 دولار و 6 أشهر من الإرشاد (استشارة مرة واحدة في الشهر وساعة واحدة لكل واحد) من YouthLead وصورة مميزة على YouthLead.org.
  • الفائزون بالمركز الرابع – العاشر – صورة مميزة على موقع YouthLead.org ومشاورة خاصة لمرة واحدة (ساعة واحدة) عن مشروعهم مع موجه من YouthLead.

كيفية التقديم

 الخطوة الأولى: قم بالتسجيل على YouthLead (انتقل إلى الخطوة 2 إذا كنت عضوًا بالفعل!)

يجب أن تكون أحد أعضاء YouthLead المسجلين للمشاركة في المسابقة. سجل باللغة الإنجليزية هنا وبالاسبانية هنا. يسغرق ملفك الشخصي يومين عمل على الأقل ليتم قبولة ، وفي ذلك الوقت يمكنك إرسال صورك للنظر فيها حتى موعد التسليم النهائي. (ملاحظة: نظرًا لأن التسجيل قد يستغرق يومين عمل (يتم تعريفهما من الاثنين إلى الجمعة) للمعالجة ، يجب تقديم جميع طلبات التسجيل الخاصة بـ YouthLead.org قبل 4 أيام عمل على الأقل من انتهاء فترة الدخول لضمان الموافقة في الوقت المناسب على المشاركة في المسابقة ).

 الخطوة الثانية: قم بتسجيل الدخول الي YouthLead 

المشاركة سهلة! انتقل إلى صفحة “Events” ، وانقر على “Enter photo contest” لبدء تقديم مسابقة الصور الخاصة بك. يمكن للمشتركين تقديم ما يصل إلى ثلاثة صور. يجب عليك إنشاء إرسال صورة منفصلة لكل إدخال.

 الخطوة الثالثة: قم برفع صورك

قم بتحميل صورة تبرز مشروعك أو أنشطتك وتعرض التأثير الذي أحدثته بصفتك شابًا صانعًا للتغيير. قد يكون التأثير على المستوى المحلي أو الوطني أو العالمي أو غيره. ملاحظة: يرجى عدم إرسال صور ضبابية أو صور ذات دقة وضوح منخفضة (صور منقطة وغير دقيقة) أو صور شخصية أو welfies. هذا لا يحول ظهور مقدم الرسالة في الصورة ولكننا نطلب منك ألا تكون محور الصورة.

قم بتسمية ملف JPG أو JPEG الخاص بك كما يلي: YL_اسم المصور _اللقب _نوان الصورة.

اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة وملء جميع الحقول بدقة.
ستحتاج إلى المعلومات التالية لإكمال نموذج التقديم:

  •  عنوان صورتك والشهر والسنة عندما تم التقاطها.
  • الموقع الذي تم التقاط الصورة فيه (البلد ، المدينة / القرية).
  • وصف (ما بين 600-1500 حرفًا) للصورة ، يوضح كيفية تصوير الصورة لتأثير التغيير الذي تحدثه أنت أو مشروعك. هذا هو عنصر مهم في دخولك. يجب أن يوضح النص كيف ترتبط أنشطتك بالأثر. يجب تقديم جميع الأوصاف باللغة الإنجليزية أو الإسبانية. لن يتم قبول الطلبات المقدمة بلغات أخرى.
  • حدد أكثر القطاعات ذات الصلة بالصورة (على سبيل المثال ، الأمن الغذائي والتعليم والحكم واستدامة الغذاء والصحة).

يجوز لكل مشارك تحميل ما يصل إلى ثلاث صور ؛ مطلوب إدخال منفصل لكل واحدة.

قدم الان

لمزيد من التفاصيل

الموقع الرسمى للفرصة:

الموقع الرسمى

ترشيحات روابط مساعدة من مرجع:

ملحوظة من مرجع: يمكنك ان تتعلم كيفية كتابة السيرة الذاتية والمقال الشخصى وان تعرف اكثر عن ما هو الخطاب الشخصى من هنا

متطلبات هامة للمنح

تم إعداد هذه المنحة بواسطة:-

مصطفي عبدالشافي/ مصر

تمت المراجعة من ” سارة عصاممصر

MARJ3 Intern

MARJ3 Scholarships team