آخر موعد للتقديم:

15 مارس 2020

مكان الفرصة:

أون لاين

(جائزة)

الوصف

Global Change Makers Competition

أُطلقت مسابقة صانعي التغييرالعالمي في كتابة المقالات لأي ممن تتراوح أعمارهم بين 15 و 30 عامًا. من يهتم بكتابة آرائه أو وجعات نظره أو مناقشاته المتعلقة بقضايا العالم الراهنة . تُعتبر المسابقة الرائدة في دعم التنمية المستدامة التي يقودها الشباب، تتمحور جهودها حول تعزيز قدرة الشباب على تطوير وتنفيذ حلولهم الخاصة للتحديات العالمية.

التفاصيل

صانعي التغيير العالمي هي منظمة شباب دولية ورائدة في دعم التنمية المستدامة التي يقودها الشباب. تم إنشاؤه في عام 2007 من قبل المجلس الثقافي البريطاني بهدف تمكين الشباب لتحفيز التغيير. لقد نمت لتصبح شبكة تضم 1240 شابًا من 180 دولة يدعمون بعضهم البعض وجهودهم لإحداث تأثير. لقد أصبحنا منظمة مستقلة في عام 2013 ، وحتى الآن ، قمنا بتمويل أكثر من 363 مشروعًا يقودها الشباب في ست قارات ، شارك فيها بشكل مباشر حوالي 200 ألف شخص واستفاد منها أكثر من 6،2 مليون آخرين. وقد وصلت هذه المشاريع أيضًا إلى أكثر من 920 مليون شخص عبر وسائل الإعلام.

التخصصات لهذه الفرصة:

  • كتابة الافكار الملهمة المتعقلة بالشباب وأهداف التنمية المستدامة.
  • المنظمات التي يقودها الشباب.
  • مشاركة الشباب والابتكار الاجتماعي بقيادة الشباب.
  • المشاركة المدنية للشباب ريادة الأعمال الاجتماعية بقيادة الشباب اختيارك المتعلق بمهمة صانعي تغيير العالم المتمثلة في دعم الشباب لإحداث تغيير إيجابي نحو مجتمعات أكثر عدلاً وشمولية واستدامة.

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية.

الدول المستهدفة

كل دول العالم.

فترة البرنامج

6 أشهر.

شروط التقديم

  • أن يكون عمر المتقدم ما بين 15: 30

التكلفة

(جائزة)

  • سيحصل الفائزون على وصول مجاني إلى الموارد المتاحة في مدرسة صانعي التغيير العالمي لمدة 6 أشهر وسيتم عرضهم على قنوات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بجهات صنع التغيير العالمي (تصل إلى 160 ألف +).

  •  سيحصل المتسابقون على خصم بنسبة 50 ٪ على الموارد المتاحة في مدرسة التغيير صناع لمدة 6 أشهر.

  • سيتلقى الفائزون شهادات، وسيتم نشرها على مدونتنا القادمة “نحن صناع التغيير العالمي” وسيتلقى دعوة مفتوحة للمساهمة في المدونة.

كيفية التقديم

 الخطوة الأولى: قم بتقديم المقالات باللغة الإنجليزية من خلال ملاء إستمارة التقديم  قبل منتصف الليل بتوقيت وسط أوروبا في 15 مارس 2020. يجب أن يتراوح طول المقالات بين 3000 و 7000 حرفًا (مع وجود مسافات) ويجب أن تكون خاصة بالكتاب. يجب أن تلتزم جميع مقالات المقالات بشروط وأحكام المنافسة الموجودة. يمكنك ملاء إستمارة التقديم من هنا.

قدم الان

لمزيد من التفاصيل

الموقع الرسمى للفرصة:

الموقع الرسمى

ترشيحات روابط مساعدة من مرجع:

ملحوظة من مرجع: يمكنك ان تتعلم كيفية كتابة السيرة الذاتية والمقال الشخصى وان تعرف اكثر عن ما هو الخطاب الشخصى من هنا

متطلبات هامة للمنح

تم إعداد هذه المنحة بواسطة:-

اروه اسامه / مصر

تمت المراجعة من ” أكرم صلاح مصر

MARJ3 Intern

MARJ3 Scholarships team