آخر موعد للتقديم:

13 يونيو 2019.

مكان الفرصة:

مصر.

(ممولة بالكامل – ممولة جزئيًا)

الوصف

The AUC Liberal Arts Undergraduate Scholarship.

بناءً على التزام AUC بتقديم تعليم (Liberal Arts) في بيئة متعددة الثقافات وتعزيز تعليم (Liberal Arts) في مصر،تقدم منحة (The AUC Liberal Arts Undergraduate)  في الجامعة الأمريكية بمصر منحاً دراسية جزئية وكاملة للطلاب الجامعيين من مصر والمنطقة والولايات المتحدة لدراسة العلوم الإنسانية والاجتماعية.

التفاصيل

الجامعة الأمريكية بالقاهرة هي مؤسسة اللغة الإنجليزية الأولى للتدريب العربي الدولي, و تساعد علي تقديم الخريجين الذين تم تحديدهم على مستوى العالم للتدريب المجتمعي الماهر، بالإضافة إلى ذلك توفر  (Liberal Arts) والتدريب الماهر في بيئات متعددة الثقافات.
لماذا الجامعة الأمريكية بالقاهرة؟ تشجع الجامعة الأمريكية الطلاب على االسعي و التعلم بجدية ومعرفه موقفهم على ارض الواقع ويوفر المجتمع القائم على اكتشاف الفئات والعديد من الإجراءات اللامنهجية، كما تزود الطلاب بمتعة أكاديمية تساعدهم علي تحسين كفاءاتهم اللغوية.

التخصصات لهذه الفرصة:

  • Humanities.
  • Social sciences.

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية.

الدول المستهدفة

مصر.

فترة البرنامج

4 سنين دراسية.

شروط التقديم

  • يجب إثبات المؤهلات الأكاديمية المتميزة (تحقيق درجة لا تقل عن 95 ٪ في قسم العلوم و 90 ٪ في قسم الفنون في ثانوية العامة أو ما يعادلها في الشهادات الدولية الأخرى).
  • تلبية متطلبات القبول في الجامعة الأمريكية.
  • اثبات الاحتياج للدعم المادي.
  • يجب اجتياز إما نظام اختبار اللغة الإنجليزية الدولي (IELTS) بدرجة تسجيل لا تقل عن 6 درجات أو اختبار اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية (TOEFL) بدرجة إجمالية لا تقل عن 76 ودرجة كتابة تبلغ 20.
  • يجب أن يكون الطالب مهتم باحد التخصصات في أحد مجالات الدراسة التالية في الجامعة الأمريكية في القاهرة: الأنثروبولوجيا والفنون والحضارات العربية والإسلامية وعلم المصريات والإنجليزية والأدب المقارن والتاريخ وعلم النفس والفلسفة والعلوم السياسية وعلم الاجتماع، لمزيد من المعلومات حول التخصصات الرئيسية انقر هنا.

التكلفة

(ممولة بالكامل – ممولة جزئيًا)

  • تقدم منحة (The AUC Liberal Arts Undergraduate Scholarship) في الجامعة الأمريكية منحاً دراسية جزئية وكاملة للطلاب الجامعيين من مصر والمنطقة والولايات المتحدة.

كيفية التقديم

 الخطوة الأولى: أكمل الطلب عبر الإنترنت من خلال  Banner Self-Service.

 الخطوة الثانية: للحصول على تعليمات ونصائح للتقديم اضغط هنا.

قدم الان

لمزيد من التفاصيل

الموقع الرسمى للفرصة:

الموقع الرسمى

ترشيحات روابط مساعدة من مرجع:

ملحوظة من مرجع: يمكنك ان تتعلم كيفية كتابة السيرة الذاتية والمقال الشخصى وان تعرف اكثر عن ما هو الخطاب الشخصى من هنا

متطلبات هامة للمنح

تم إعداد هذه المنحة بواسطة:-

محمد مجدي عويضة / مصر

تمت المراجعة من ” هند يونس/ مصر

MARJ3 Intern

MARJ3 Scholarships team