اخر موعد للتقديم:

  27 يوليو 2018

مكان الفرصه:

أونلاين

(ممولة جزئياً)

الوصف

 The David E I Pyott Master of Surgery in Clinical Ophthalmology Scholarship

تقدم جامعة إدنبره في المملكة المتحدة ست منح دراسية عبر الإنترنت للتعلم عن بعد للماجستير في مجال طب العيون للطلاب من أفريقيا و جنوب آسيا و جزر الكاريبي وجزر المحيط الهادئ وأمريكا الوسطى والجنوبية.

التفاصيل

كل منحة الرسوم الدراسية للبرنامج الدراسي بأكمله بدوام جزئي، بالإضافة إلى توفير إمكانية الوصول إلى مرافق و خدمات واسعة النطاق و جهاز كمبيوتر محمول.

 تخصصات للدراسة في هذه الفرصة:

-جراحة العيون

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية

الدول المستهدفة

مصر, الجزائر, المغرب, تونس, السودان, ليبيا, الصومال, جيبوتي, موريتانيا, جزر القمر

دول اخرى ليست من دول ال شرق الاوسط وشمال افريقيا

فترة البرنامج

 -غير محددة

شروط التقديم

  • ستُمنح هذه المنح للطلاب المقبولين في التعليم عن بعد عبر الإنترنت Master of Surgery (ChM) في طب العيون السريري في جامعة أدنبره. يجب أن يكون مقدمو الطلبات قد حصلوا بالفعل على مكان في جامعة أدنبرة ويجب أن يكونوا قد قبلوا هذا العرض بشدة أو أن يكونوا عازمين على القيام بذلك. يجب على المتقدمين أن يكونوا متدربين في طب العيون المتدربين أو بشكل مستقل يمارسون أطباء العيون.
  • سيتم منح المنحة على نطاق واسع على أساس الجدارة الأكاديمية. يجب أن يكون للمرشحين، أو يتوقعون الحصول على باكلوريوس في الطب من المملكة المتحدة أو درجة شرف 2: 1 في المستوى الجامعي أو ما يعادلها دوليًا.

التكلفة

(ممولة جزئياً)

ستغطي كل منحة الرسوم الدراسية للبرنامج الدراسي بأكمله بدوام جزئي، بالإضافة إلى توفير إمكانية الوصول إلى مرافق و خدمات واسعة النطاق و جهاز كمبيوتر محمول.

كيفية التقديم

  1. أكمل طلب EUCLID عبر الإنترنت لـ ChM (Master of Surgery) في طب العيون السريري – يمكن العثور على تعليمات حول عملية التقديم الكاملة هنا. انتظر الرد عبر EUCLID.
  2. إذا كنت مؤهلاً للانضمام إلى الدورة ، فسيتم منحك عرضًا مشروطًا أو غير مشروط ، والذي يجب عليك قبوله قبل التقدم بطلب للحصول على منحة دراسية.
  3. أرسل بيانا شخصيا لإعلان رغبتكم في التقدم بطلب للحصول على منحة دراسية إلى: surgicalsciences.info@ed.ac.uk في موعد أقصاه 27 يوليو 2018.

يرجى الإشارة بوضوح إلى “طلب الحصول على منحة دراسية” في سطر الموضوع في بريدك الإلكتروني واتباع الإرشادات a-c أدناه، وإكمال البريد الإلكتروني بالمعلومات التالية:

أ) هل تقيم وهل أنت أحد مواطني إحدى دول LMIC المدرجة أعلاه؟ (نعم / لا) يرجى ذكر أي واحد (ق).

ب) في ما لا يزيد عن 100 كلمة، تحدث بإيجاز كيف ستفيدك هذه الدورة الدراسية في حياتك المهنية.

ج) في ما لا يزيد عن 100 كلمة تحدث بإيجاز الطريقة التي تتوخى بها هذه الدورة تعزيز ممارسات العمل الخاصة بك لتحسين رعاية المرضى في بلدك.

إذا كان طلبك للحصول على منحة دراسية ناجحًا وكان امتحان IELTS مطلوبًا لإكمال طلب EUCLID الخاص بك للقبول في ChM in Clin

قدم الان

لمزيد من التفاصيل

الموقع الرسمى للفرصة:

الموقع الرسمى

ترشيحات روابط مساعده من مرجع:

ملحوظة من مرجع: يمكنك ان تتعلم كيفية كتابة السيرة الذاتية والمقال الشخصى وان تعرف اكثر عن ما هو الخطاب الشخصى من هنا

متطلبات هامة للمنح

تم إعداد هذه المنحة بواسطة:-

احمد السيد/ مصر

MARJ3 Intern

MARJ3 Scholarships team