آخر موعد للتقديم:

10 مايو 2019

مكان الفرصة:

الصين.

(ممولة جزئيا)

الوصف

منحة ماجستير في الصحافة من جامعة Bolton

يسر جامعة Bolton تقديم منحتين دراسيتين تغطي بنسبة 50٪ من مصاريف الدراسة للحصول على درجة الماجستير بدوام كامل في الصحافة الدولية للوسائط المتعددة للعام الدراسي 2019/20.

التفاصيل

يقوم البرنامج بتطوير المهارات العملية والتفكير النقدي للصحفيين ورواة القصص لتقديم كل من الصحافة  ذات الشكل القصير والطويل على المنصات الرقمية. مكان المنحة في بكين ،وهو تعاون بين جامعة بكين للدراسات الأجنبية وجامعة Bolton في المملكة المتحدة ، مع منح درجة الماجستير من جامعة Bolton .

  • سيتم الإعلان عن نتيجة التقديم في الأسبوع الأخير من شهر مايو.

التخصصات لهذه الفرصة:

  • Journalism

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية.

الدول المستهدفة

كل دول العالم ماعدا الصين.

فترة البرنامج

سنة واحدة.

شروط التقديم

  • ملف أكاديمي قوي والإلتزام بمجال الدراسة أكثر قيمة من الخلفية التعليمية.
  • إذا لم يكن لديك مؤهلات تعليمية ذات صلة ولكن لديك خبرة كبيرة في مجال الصحافة أو الاتصالات ، وكنت قادرًا على تقديم ملف قوي كجزء من استمارة التقديم، فستكون مرشحًا قويًا.
  • الحصول علي (upper second class honors degree (2.1 على الأقل في موضوع ذي صلة ؛ أو على upper second class honors في أي موضوع مع خبرة مهنية كبيرة في الصحافة ؛ أو على upper second class honors degree في موضوع ذي صلة مع مشروع كبير في موضوع ذي صلة.
  • إذا لم تكن الإنجليزية هي لغتك الأولى ، فستحتاج أيضًا إلى IELTS بدرجة 6.5 (أو ما يعادلها). إذا لم يكن لديك اختبار IELTS ، إذا لم يكن لديك اختبار IELTS ، فقد يمكن تزويدك باختبار مكافئ محلي.

التكلفة

(ممولة جزئياً)

  • تغطي المنحة 50٪ من الرسوم الدراسية البالغة 7500 جنيه إسترليني. يدفع الطلاب مبلغ 3750 جنيهًا إسترلينيًا.
  • يرجى ملاحظة أن جميع التكاليف الأخرى بما في ذلك الإقامة والتأشيرات ونفقات المعيشة والرحلات الجوية من وإلى بكين ، بالإضافة إلى المعدات غير مشمولة من قبل المنحة ويجب أن يغطيها الطالب. يجب على الطلاب تجهيز المعدات الأساسية الخاصة بهم عند بدء البرنامج. يمكن شراؤها مقابل حوالي 1000 جنيه إسترليني.
  • لمزيد من التفاصيل عن التكاليف الأضافية اضغط هنا.

كيفية التقديم

الخطوة الأولى: يجب عليك تنزيل استمارة التقديم من هنا.

 الخطوة الثانية: يجب علي المتقدم تجهيز التالي:

  1. خطاب الدافع يوضح كيف ترتبط خلفيتك الأكاديمية وخبرة عملك و / أو الأنشطة اللاصفية ببرنامجIMMJ ، وما الاستفادة المتوقعة من الدراسة. (400 كلمة كحد أقصى)
  2. خطة تحدد كيف تنوي استخدام المعرفة والخبرة المكتسبة من خلال الدراسة للمساهمة في تنمية حياتك المهنية ووظيفتك. (400 كلمة كحد أقصى)
  3.  ملخص عن حاجتك المالية ، بما في ذلك تفاصيل عن أي مصادر أخرى للتمويل و الظروف خارجية التي تؤثر على وضعك المالي. (200 كلمة)
  4. رابط لموقع شخصي / مدونة أو مجلد. الملف ينبغي أن يشمل إما وسيط واحد أو مزيج من التصوير الفوتوغرافي والفيديو والمقالات النصية ، الرسم التصميم ، الصوت ، إلخ.

الخطوة الثالثة: ارسال استمارة التقديم لرئيس البرنامج (S.lovell@bolton.ac.uk و sharron.lovell@gmail.com)

قدم الان

لمزيد من التفاصيل

الموقع الرسمى للفرصة:

الموقع الرسمى

ترشيحات روابط مساعدة من مرجع:

ملحوظة من مرجع: يمكنك ان تتعلم كيفية كتابة السيرة الذاتية والمقال الشخصى وان تعرف اكثر عن ما هو الخطاب الشخصى من هنا

متطلبات هامة للمنح

تم إعداد هذه المنحة بواسطة:-

سلمي عبد العزيز/ مصر

تمت المراجعة من ” أريج سالم/ مصر

MARJ3 Intern

MARJ3 Scholarships team