اخر موعد للتقديم:

  30 سبتمبر 2020.

مكان الفرصه:

 لندن, المملكة المتحدة.

(ممولة جزئياً)

الوصف

Global Leaders Scholarship 

تسعى جامعة City University in London لجذب وتطوير الطلاب الواعدين ، حيث تستهدف المنحة الطلاب الدوليين والأوروبيين الذين يشرعون في بدء دورة البكالوريوس لأول مرة بالجامعة. يتم إعطاء المنح الدراسية على أساس الجدارة الأكاديمية والخطابات الشخصية لمقدمي الطلبات.

التفاصيل

تتوفر هذه المنحة للسنة الأولى فقط من سنوات الدراسة ، وهي مخصصة للطلاب الذين أكملوا فى موطنهم شهادة تعادل “A” (مثل شهادة البكالوريا الفرنسية أو ماتوريتا الإيطالية أو دبلوم المدرسة الثانوية الأمريكية وغيرها) وتفي بمتطلبات الأهلية الأخرى. يتم منح المنح الدراسية على أساس الجدارة الأكاديمية وخطابات الشخصية لمقدمي الطلبات.

 تخصصات للدراسة في هذه الفرصة:

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية.

الدول المستهدفة

كل دول العالم.

فترة البرنامج

عام واحد.

شروط التقديم

لكي تكون مؤهلاً للحصول على المنحة، يجب عليك:

  • ان تكون طالبًا في الاتحاد الأوروبي أو طالبًا دوليًا بمؤهل يعادل “A” (على سبيل المثال البكالوريا الفرنسية أو ماتوريتا الإيطالية أو دبلوم المدرسة الثانوية الأمريكية)
  • الطلاب الدوليين الذين يدرسون ببرامج السنة الأولى التاسيسية المعترف بها.
  • تقدم بطلب للالتحاق بالسنة الأولى من الدراسة الجامعية في 2020/21.
  • حقق الدرجات المحددة في شروط عرض القبول من الجامعة.

يرجى ملاحظة: أن هذه المنحة ليست مؤهلة للطلاب الدوليين (خارج المملكة المتحدة / أو من الاتحاد الأوروبي) فى حالة كانت الرسوم خاصة بكلية إدارة الأعمال (CAS). يتم تشجيع هؤلاء الطلاب فى CAS على التقدم من خلال صفحات المنح الدراسية لكلية إداراة الأعمال Cass Business School International Scholarship..

التكلفة

(ممولة جزئياً)

تبلغ قيمة المنحة الدراسية 1000 جنيه إسترليني.

كيفية التقديم

الخطوة الأولى: التقدم لألتحاق ببرنامج بكالوريوس في الجامعةا من اختيارك عن طريق اختيار البرنامج الذي تريده والنقر على “Apply Now”.

الخطوة الثانية: كجزء من طلبك، يجب أن تقدم بيانًا شخصيًا قصيرًا لا يزيد عن 250 كلمة تصف كيف سيساعد التعليم في مدينة وجامعة لندن على تطويرك لتصبح قائدًا عالميًا للمستقبل.

لاحظ أن:

  • يجب أن يكون الطلاب مسجلين بدوام كامل في الجامعة في 1 ديسمبر 2020 ليكونوا مؤهلين لتلقي المنحة ويجب أن يكونوا فى السنة الأولى من دراستهم طلاب جدد ، أي أن الذين يدرسون في السنة الثانية أو الثالثة لن يكونوا مؤهلين.

 

قدم الان

لمزيد من التفاصيل

الموقع الرسمى للفرصة:

الموقع الرسمى

ترشيحات روابط مساعدة من مرجع:

ملحوظة من مرجع: يمكنك ان تتعلم كيفية كتابة السيرة الذاتية والمقال الشخصى وان تعرف اكثر عن ما هو الخطاب الشخصى من هنا

متطلبات هامة للمنح

تم إعداد هذه المنحة بواسطة:-

أكرم صلاح / مصر

تمت المراجعة من ” غاده رأفت / مصر

MARJ3 Intern

MARJ3 Scholarships team