اخر موعد للتقديم:

15 -مايو -2017

مكان الفرصه:

ايطاليا

الوصف

تقدم جامعة Iowa’s  الايطالية منحة  ماجيستر فى  مجال ادارة الاعمال وتحديات القيادة بقيمة 10,000دولار.

التفاصيل

ايمكنك اتخاذ خطوتك التاليه بالتقديم لدراسة الماجستير في إدارة الأعمال لمدة عام واحد في شمال شرق إيطاليا مع جامعة Iowa’s Tippie College of Business

حيث يتم  التركيز الحقيقي على نمو الشخصية وتنمية المهارات القيادية، ومن المعروف أن Iowa’s Tippie College of Business تعمل من أجل رفيع المستوى من التعليم من قبل كبار أساتذة الولايات المتحدة، مما يتيح لك الحصول على شهادة معترف بها دوليا من مؤسسة عالمية المستوى.

لماذا تقوم الجامعة بتقديم هذة المنحة؟

* من المعورف ان تحديد الطلاب المتميزين الذين يتعهدون بالالتزام فى  تنمية المهارات القيادية مهمة صعبة من خلال الطرق التقليدية في اختيار المرشحين.

يقدم هذا البرنامج  المعايير القيادة  المطلوبة  بالاضافة انه يزود الطلبة بالبصيرة الثمينة المتعمقة والعقلية الخاصه فضلا عن القدرة على التركيز الطاقة الشخصية لتلبية مطالب القيادة.

يمكنك أيضا معرفة المزيد عن نهج جامعة Iowa’s الفريد لتنمية المهارات القيادية من خلال برنامج CIMBA .

اللغات المطلوبة

English

الدول المستهدفة

مصر سوريا تونس الجزائر الاردن المغرب السودان العراق السعودية لبنان الامارات ليبيا فلسطين عمان الكويت موريتانيا قطر البحرين اليمن الصومال تركبا ايران قبرص جيبوتي جزر القمر

فترة البرنامج

عام كامل

التكلفة

 ممولة جزئيا

الجوائز والمنح الدراسية:

تتوفر العديد من المنح والجوائز للطلاب فى هذا البرنامج مثل:

* GMAT / GRE scholarship-

منحت من قبل اتحاد جامعة للطلاب بدوام كامل. تتطلب هذه المنحة على درجة GMAT (أو درجة GRE ما يعادلها) تساوي أو تزيد على 650 لمواطني بلدان اللغة الإنجليزية كلغة رسمية. للمواطنين من البلدان التي لم تكن الإنجليزية هي اللغة الرسمية، والنتيجة GMAT المطلوبة (أو درجة GRE ما يعادلها) تساوي أو تزيد على 600.

* Stefano Andreello Memorial scholarship: وهى منحة تذكارية باسم ستيفانو Andreello لطلاب ماجستير إدارة الأعمال الذين يملكون الروح والحماس للتعلم وإلهام الآخرين.

*منح التنوع الثقافى: فتح للمتقدمين ماجستير في إدارة الأعمال الدوليين الذين هم مواطنون من دول في أمريكا الجنوبية والشرق الأوسط وجنوب آسيا وأفريقيا.

كيفية التقديم

*يمكن للمشاركين معرفة المزيد عن عملية التقديم   لبرنامج الماجستير في إدارة الأعمال و القيادة CIMBA من خلال موقع المنحة. الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو 15 مايو 2017 وللنظر في المنح الدراسية تحتاج إلى تطبيق هنا على Sqore كذلك.

*تتوفر منح دراسية متعددة على الرغم من تحدي الطلاب المرشحين للبرنامج.

يمكنك التقديم من هنا

لمزيد من التفاصيل

يرجى زيارة الموقع الرسمى للمنحة sqore.com من هنا