اخر موعد للتقديم:

 1 أغسطس 2018

مكان الفرصه:

 دبلن، أيرلندا

(ممولة جزئيا)

الوصف

Constantia Maxwell Faculty Studentship 2018/19 at Trinity College Dublin
تبلغ قيمة المنحة 5,000 يورو كمساهمة في الرسوم الدراسية لبرنامج الماجستير (LL.M) (للمنتميين للاتحاد الأوروبي أو غير المنتميين له) في العام الدراسي 2018/19. تُمول هذه المنحة بسخاء عن طريق كلية الآداب والعلوم الإنسانية والاجتماعية في Trinity College Dublin.

التفاصيل

تعد University of Dublin جامعة عامة، تأسست عام 1592. وهي واحدة من الجامعات السبع القديمة في بريطانيا وأيرلندا. هذه المنحة متاحة للوافدين الجدد (المنتميين للاتحاد الأوروبي وغير المنتميين له) لدراسة برنامج الماجستير المهني في القانون (LL.M).
 عدد المنح المتاحة: واحدة فقط

 تخصصات للدراسة في هذه الفرصة:

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية

الدول المستهدفة

كل دول العالم.

فترة البرنامج

 عام واحد

شروط التقديم

  •  هذه المنحة متاحة للوافدين الجدد (المنتميين للاتحاد الأوروبي وغير المنتميين له) في أي من البرامج الأربعة للماجستير (LL.M)، للقبول في سبتمبر 2018.
  • من أجل أن تكون مؤهلاً، يجب على المتقدمين أن يحملوا ويقبلوا رسميًا عرضًا غير مشروط لمكان في أحد هذه البرامج بحلول 31 يوليو 2018.
  • الحاصل على المنحة يجب أن ينضم إلى الدراسة بدوام كامل ويجب عليه التسجيل في برنامج ماجستير واحد (LL.M) في كلية الحقوق للعام الدراسي 2018/19.
  • مطلوب من الحاصل على المنحة المشاركة في الأنشطة الأكاديمية ذات الصلة على النحو الذي يحدده مدير المقرر الدراسي في برنامج الماجستير (LL.M).
  • يجب ألا يكون صاحب المنحة حاصلًا على منح أخرى، أو تمويل أو جوائز أخرى (أو أي جوائز أخرى ذات قيمة نقدية مماثلة).

التكلفة

(ممولة جزئيًا)

تبلغ قيمة المنحة 5,000 يورو كمساهمة في الرسوم الدراسية لبرنامج الماجستير (LL.M) (للمنتميين للاتحاد الأوروبي أو غير المنتميين له) في العام الدراسي 2018/19. تُمول هذه المنحة بسخاء عن طريق كلية الآداب والعلوم الإنسانية والاجتماعية في Trinity College Dublin.

كيفية التقديم

 الخطوة الاولى:

يجب على المتقدمين لبرنامج الماجستير (LL.M)  الذين يستوفون معايير الأهلية ويرغبون أن يُؤخذ باعتبارهم في الحصول على هذه المنحة أن يقدموا خطابًا من صفحة واحدة في موعد لا يتجاوز 1 أغسطس 2018 مشيرًا إلى:

1- الاسم الكامل ورقم طلب القبول في Trinity College Dublin (مُسندة من Trinity College Dublin عند تقديم الطلب).
2- الاهتمام بالأخذ في الاعتبار للمنحة.
3- الأسباب التي تجعلهم يعتقدون أن هذه المنحة وجيهة.

 الخطوة الثانية: 

ينبغي تقديم الرسائل بصيغة Microsoft Word أو PDF إلى law.postgraduate@tcd.ie. يُرجى استخدام “Constantia Maxwell Faculty Studentship”عنوانًا للموضوع.

لمزيد من التفاصيل

الموقع الرسمى للفرصة:

الموقع الرسمى

ترشيحات روابط مساعده من مرجع:

ملحوظة من مرجع: يمكنك ان تتعلم كيفية كتابة السيرة الذاتية والمقال الشخصى وان تعرف اكثر عن ما هو الخطاب الشخصى من هنا

متطلبات هامة للمنح

تم إعداد هذه المنحة بواسطة:-

إنجي رشدان/ مصر

تمت المراجعة من “نعمة فهمي/مصر

MARJ3 Intern

MARJ3 Scholarships team