آخر موعد للتقديم:

1 يناير 2020.

مكان الفرصة:

اونلاين.

(جائزة)

الوصف

Core Infrastructure Fund-Open Technology Fund 2020.

يدعم هذا البرنامج تقنيات “البنية الأساسية” والبنية التحتية والمجتمعات التي يعتمد عليها الأمن الرقمي وأدوات التحايل التي تعزز حرية الإنترنت والأمن الرقمي والصحة العامة للإنترنت.

التفاصيل

يسعى Core Infrastructure Fund (CIF) إلى دعم وزيادة القدرة للأفراد والمؤسسات والشركات على تدعيم المكونات الأساسية للتكنولوجيا المهمة التي يعتمد عليها الناس في مختلف البلدان .

حيث أن التقديم المثالي ل Core Infrastructure Fund: أن يكون المشروع له علاقة بالطبيعة، تعاوني، يعزز فهم أعمق لتحديات وقيود حرية الإنترنت، أن يكون وقائي في النهج أو موجود في قلب النظام البيئي للإنترنت. يأتي مقدمو الطلبات عادةً من مجتمع المطورين والمنظمين الذين يعملون في مشاريع مفتوحة المصدر معترف بها على أنها ذو علاقة بتعزيز حرية الإنترنت والأمن الرقمي.

التخصصات لهذه الفرصة:

  • Internet freedom.
  • Digital security.
  • Overall health of the internet.

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية.

الدول المستهدفة

كل دول العالم.

فترة البرنامج

من 6 إلى 18 شهرًا.

جوائز OTF تتراوح عادة بين 6 و 18 شهرا وقد تتلقى OTF طلبات لتمديد العقود حيث تتجاوز المدة المتفق عليها سابقا. وسيخضع أي قرار من هذا القبيل لتوفيرالأموال وتحديد استمرارية التمويل سيكون في صالح أولويات البرنامج.

شروط التقديم

يبذل المرشحين المثاليين مجهوداتهم داخل الإطار الخاص بهذا التمويل ورؤية، قيم ومبادي OTF. بالإضافة إلي ذلك تنطبق واحدة أو أكثر من الشروط التالية عليه:

  • يمكن للأفراد من جميع الأعمار بغض النظر عن الجنسية أو بلد الإقامة أو العقيدة أو الجنس أو عوامل أخرى، باستثناء أن OTF ستكون غير قادر على دعم مقدمي الطلبات داخل البلدان التي تفرض عليها الولايات المتحدة قيوداً تجارية أو عقوبات على صادرتها على النحو الذي يحدده المكتب الأمريكي لمراقبة الأصول الأجنبية (OFAC).
  • منظمة غير ربحية/ منظمة غير حكومية، بما في ذلك منظمة غير حكومية مقرها الولايات المتحدة، PIO، أو منظمة غير حكومية أجنبية.
  • جامعة غير ربحية أو مؤسسة أبحاث في أي بلد.
  • منظمة ربحية أو تجارية في أي بلد.
  • اتحاد عدة أشخاص أو منظمات مع فرد واحد أو منظمة معينة كمقدم طلب رئيسي.
  • إظهار الخبرة في إدارة المشاريع الناجحة، ويفضل أن تستهدف منطقة البرنامج المطلوبة، أو بيئات البرامج التي تمثل تحديًا مماثلًا حيث تحتفظ OTF بالحق في طلب معلومات خلفية إضافية عن المنظمات.
  • يجب ألا يقوم المتقدمون المثاليون بتكرار أو إضافة الجهود التي تدعمها برامج تمويل أخرى تابعة لحكومة الولايات المتحدة.
  • يجب ألا يمثل المتقدمون المثاليون أي نوع من الدعم لأي عضو أو منتسب أو ممثل لمنظمة إرهابية معينة، سواء كانوا أعضاء منتخبين في الحكومة أم لا.
  • تعطى الأولوية لمشاريع مقدمة من أفراد أو منظمات جديدة في مجتمع حرية الإنترنت ويطلبون أقل من 300000 دولار للجهود التي تستغرق أقل من 12 شهرًا. هذا يسمح لهم بتمكين مجموعة جديدة من التكنولوجيا ومواهب التطوير التي ربما لم تكن مدعومة.

التكلفة

(جائزة)

  • المشاريع التي تطلب أكثر من الحد الأقصى من قيمة الجائزة والتي تبلغ 300,000 دولار أو أقل من الحد الأدنى من قيمة الجائزة 5000 دولار أمريكي، تكون غير مؤهلة .

كيفية التقديم

الخطوة الأولى: ابدأ بملأ طلب التقديم من هنا، وأجب عن بعض الأسئلة المتعلقة بك.

الخطوة الثانية: أجب عن بعض الأسئلة المتعلقة بمشروعك. (ما هي فكرة مشروعك؟ كيف ستقوم بتنفيذها؟ لماذا ترى أنك الشخص المناسب لهذا المشروع).

الخطوة الثالثة: إرفق سيرتك الذاتية. وسيكون هناك العديد من الاختيارات للوصف الخاص بمشروعك، اختر ما يبدو مناسباً لك وقدم طلبك.

قدم الان

لمزيد من التفاصيل

الموقع الرسمى للفرصة:

الموقع الرسمى

ترشيحات روابط مساعدة من مرجع:

ملحوظة من مرجع: يمكنك ان تتعلم كيفية كتابة السيرة الذاتية والمقال الشخصى وان تعرف اكثر عن ما هو الخطاب الشخصى من هنا

متطلبات هامة للمنح

تم إعداد هذه المنحة بواسطة:-

مصطفي أبو الحمد / مصر

تمت المراجعة من ” هشام جلال / مصر

MARJ3 Intern

MARJ3 Scholarships team