اخر موعد للتقديم:

  31 مايو 2018

مكان الفرصه:

 ادنبره ، المملكة المتحدة

(ممولة جزئيا)

القيمة: 5،000 جنيه إسترليني

الوصف

  • تُمنح منحة Victor H. Loewenstein لطالب واحد في برنامج الماجستير في إدارة الأعمال بدوام كامل من خارج المملكة المتحدة. الهدف هو تعزيز الطبيعة الدولية لبرنامج ماجستير إدارة الأعمال. سيتم منح المنحة على أساس الجدارة الأكاديمية والفوائد التي تعود على الطالب ، وتبلغ قيمتها 5000 جنيه إسترليني.

التفاصيل

  • يتبرع فيكتور هو لوفنشتاين بسخاء بمنحة سنوية للمرشح من خارج المملكة المتحدة من أجل تعزيز المكانة الدولية لدراسة ماجيستير إدنبره. سيتم منح المنحة الدراسية على أساس الاستحقاق الأكاديمي والمساهمة التي يمكنك تقديمها إلى برنامج الماجستير في إدارة الأعمال.
  تخصصات للدراسة في هذه الفرصة:
طلاب ماجستير في إدارة الأعمال  فقط

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية

الدول المستهدفة

كل دول العالم. (طلاب ماجستير في إدارة الأعمال من خارج المملكة المتحدة)

فترة البرنامج

 برنامج ماجستير إدارة الأعمال بدوام كامل

شروط التقديم

 – يمكن للمرشحين التقدم بطلب للحصول على منحة دراسية بمجرد حصولهم على عرض (مشروط أو غير مشروط) للانضمام إلى برنامج الماجستير في إدارة الأعمال ، إما أن يقبلوا العرض راسخًا أو ينوون فعل ذلك.

– سيتم خصم المنح الدراسية من الرسوم الدراسية. المتقدمين الذين يرعاهم بالكامل  صاحب العمل أو الذين يتلقون منحة دراسية كاملة غير مؤهلة للحصول على هذه المنح.

– إذا نجح مقدم الطلب في الحصول على منحة دراسية ، ولكن بعد ذلك رفض عرضه بقبول درجة الماجستير في إدارة الأعمال ، فسوف يتم سحب المنحة ومنحها لمقدم طلب آخر. سيتم سحب الجائزة في حالة فشل الطالب في استيفاء الشروط المحددة من قبل الجامعة.

– من المتوقع أن يشارك المستفيدون من المنح الدراسية في بعض الأحيان كسفراء لبرنامج الماجستير في إدارة الأعمال ومدرسة إدارة الأعمال أثناء وبعد برنامجهم.

التكلفة

(ممولة جزئيا) القيمة: 5،000 جنيه إسترليني

سيتم خصم المنح الدراسية من الرسوم الدراسية

كيفية التقديم

 الخطوة الاولى: يجب عليك تقديم استمارة طلب الحصول على منحة دراسية في أقرب وقت ممكن بعد تلقي عرض لمكان على درجة الماجستير في إدارة الأعمال لدينا.

 الخطوة الثانية: سيتم إخطارك بنتيجة طلب المنحة الخاص بك في غضون شهر من الموعد النهائي. لتأمين منحة دراسية ، يجب أن يكون مقدم الطلب الناجح قد دفع وديعة البرنامج الخاصة بهم في غضون أسبوعين من تقديم المنح الدراسية.

 الخطوة الثالثة: رابط التقديم: http://www.business-school.ed.ac.uk/forms/mba-scholarship-application-form/

قدم الان

لمزيد من التفاصيل

الموقع الرسمى للفرصة:

الموقع الرسمى

ترشيحات روابط مساعده من مرجع:

ملحوظة من مرجع: يمكنك ان تتعلم كيفية كتابة السيرة الذاتية والمقال الشخصى وان تعرف اكثر عن ما هو الخطاب الشخصى من هنا

متطلبات هامة للمنح

تم إعداد هذه المنحة بواسطة:-

ميار محسن محمد/ مصر

تمت المراجعة من “اسماء القمودي/تونس

MARJ3 Intern

MARJ3 Scholarships team

ضع بوست الفيسبوك هنا:

(ممولة جزئيا) القيمة: 5،000 جنيه إسترليني

منحة The Victor H Loewenstein من جامعة Edinburgh Business School

تُمنح منحة Victor H. Loewenstein لطالب واحد في برنامج الماجستير في إدارة الأعمال بدوام كامل من خارج المملكة المتحدة. الهدف هو تعزيز الطبيعة الدولية لبرنامج ماجستير إدارة الأعمال. سيتم منح المنحة على أساس الجدارة الأكاديمية والفوائد التي تعود على الطالب ، وتبلغ قيمتها 5000 جنيه إسترليني.

أخر موعد للتقديم: 31 مايو 2018

مكان الفرصة: ادنبره ، المملكة المتحدة

الدول المستهدفة:#مصر، #سوريا، #تونس، #الجزائر، #الأردن، #المغرب #السودان، #العراق، #السعودية #لبنان #الإمارات، #ليبيا، #فلسطين، #عمان، #الكويت، #موريتانيا، #قطر، #البحرين، #اليمن، #الصومال، #تركيا، #إيران، #قبرص، #جيبوتي، #جزر_القمر

لمزيد من المعلومات:

https://www.marj3.com/?p=52820

#مرجع

#منح_وفرص