آخر موعد للتقديم:

18 مايو 2020.

مكان الفرصة:

المملكة المتحدة.

(ممولة جزئيا)

الوصف

Women in Leadership Scholarship

منحة Women in Leadership لماجستير إدارة الأعمال  هي تعاون بين كلية Henley لإدارة الأعمال و the 30% Club  و Financial Times.
تم تصميم المنحة الدراسية في عامها الثامن لتقديم الدعم العملي لتطوير المواهب النسائية القوية وعكس المهمة المشتركة للمؤسسات الشريكة الثلاثة لتشجيع التوازن بين الجنسين في مهام القيادة.
المسابقة مفتوحة لكل من الرجال والنساء الذين لديهم خبرة ذات صلة في مكان العمل سواء في إدارة فريق أو إدارة مشروع أو استراتيجية التخطيط.

التفاصيل

تأسست كلية Henley لإدارة الأعمال في عام 1945 ، وهي واحدة من أقدم كليات الأعمال في المملكة المتحدة وجزء من جامعة reading . تعتبر من بين النخبة من كليات إدارة الأعمال التي يتم اعتمادها ثلاثيا لجودة وقدرة أعضاء هيئة التدريس والمخرجات.

التخصصات لهذه الفرصة:

  • إدارة الأعمال.

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية.

الدول المستهدفة

كل دول العالم.

فترة البرنامج

  • 21 شهرًا لبرنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذية (العالمي).
  • 30 شهرًا لبرنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذية المرن.

شروط التقديم

  •  هذه المسابقة غير مفتوحة لموظفي Henley Business School أو Financial Times Limited أو وكلائهم أو أي شخص آخر مرتبط مهنيًا بالمسابقة.
  • للاشتراك في هذه المسابقة ، يجب أن يكون المتقدم مؤهلاً للانضمام إلى برنامج ماجستير إدارة الأعمال بجامعة Henley وسيتم منح المنحة فقط بمجرد تأكيد مكان المتقدم بالبرنامج. معايير الدخول للبرنامج هي: 3 سنوات من الخبرة الإدارية ، مؤهل عالي جيد أو ما يعادله من المؤهلات المهنية أو الدولية وإثبات الكفاءة في اللغة الإنجليزية.
  • يجب أن يذكر عنوان ” Women in Leadership Scholarship competition”  بوضوح في المشاركات المقدمة و يجب أن تكون جميع عناصر نوذج التقديم باللغة الإنجليزية ولن يتم إرجاع المشاركات.
  • يجب أن تكون جميع المشاركات المقدمة من عمل الفرد الذي قدمها ويجب ألا تكون قد نشرت في مكان آخر أو فازت بجائزة في أي مسابقة أخرى. و يتحمل كل مشارك مسؤولية التأكد من أن استمارة المشاركة الخاصة به لا تنتهك حقوق الطبع والنشر لأي طرف ثالث أو أي قوانين.
  • يمكن لكل فرد المشاركة مرة واحدة فقط و لن يتم قبول المشاركات المتأخرة أو غير المكتملة أو التي يثبت بها عيوب و لا تتحمل الجهة المانحة أى مسؤولية عن الإدخالات المفقودة ولن يتم قبول إثبات الإرسال كدليل على الاستلام و يجب ألا يتم إرسال المشاركات من خلال وكالات أو أطراف ثالثة.
  • في حالة عدم تمكن الفائز من بدء الدورة ، ستقدم الجائزة للمشارك التالي في القائمة المختارة ، والذي يتم اختياره وفقًا للشروط والأحكام.
  • لا تتضمن المنحة تكاليف الإقامة والسفر و والمواد الإضافية وتكاليف التأشيرة ما لم ينص على خلاف ذلك.
  • يتم تقديم منحة دراسية واحدة فقط لكل متقدم ولا يمكن دمجها مع أي تخفيضات أخرى في الرسوم و لا توجد أى بدائل نقدية للمنحة.
  • تخضع هذه المسابقة لقوانين إنجلترا وويلز و تتبع لسلطتها القضائية و تعتبر هذه المنافسة لاغية حيثما تحظر.

للمزيد من المعلومات اضغط هنا

التكلفة

(ممولة جزئياً)

  • سيحصل الفائز على منحة ممولة  بالكامل بقيمة تصل إلى 39،500 جنيه إسترليني في برنامج ماجستير Executive MBA (Global)  بدوام جزئي أو برنامج ماجستير Flexible Executive MBA بدءًا من سبتمبر / أكتوبر 2020.

كيفية التقديم

 الخطوة الأولى: قم بتحميل نموذج التقديم واملأه.

 الخطوة الثانية: اكتب مقالة رأي مؤلفة من 800 كلمة تجيب على السؤال “كيف يمكن للمنظمات مساعدة النساء على النجاح من خلال إشراك المزيد من الرجال في جهودهن؟ ما هي الاستراتيجيات والإجراءات الأكثر والأقل فائدة؟”

 الخطوة الثالثة: أرسل مشاركتك بالبريد الإلكتروني إلى: mba@henley.ac.uk. يجب على جميع المشاركات أن تذكر “Women in Leadership” بوضوح. 

قدم الان

لمزيد من التفاصيل

الموقع الرسمى للفرصة:

الموقع الرسمى

ترشيحات روابط مساعدة من مرجع:

ملحوظة من مرجع: يمكنك ان تتعلم كيفية كتابة السيرة الذاتية والمقال الشخصى وان تعرف اكثر عن ما هو الخطاب الشخصى من هنا

متطلبات هامة للمنح

تم إعداد هذه المنحة بواسطة:-

رنا دياب/ مصر

تمت المراجعة من ” غاده رأفت مصر

MARJ3 Intern

MARJ3 Scholarships team