اخر موعد للتقديم:

 مارس 2018

مكان الفرصه:

بريطانيا

(ممولة بالكامل)

الوصف

 Oxford Pershing Square Graduate Scholarships

في كل عام، تمنح مؤسسة Pershing Square ما يصل إلى خمس منح دراسية كاملة لدعم الطلاب المتميزين في ماجستير إدارة الأعمال، والتي تغطي كل من درجة الماجستير وماجستير في إدارة الأعمال. الحاصلين علي منح Pershing Square هم أفراد استثنائيون قادرون على إثبات الإمكانات والالتزام بإيجاد حلول قابلة للتطوير واستدامة للتحديات الاجتماعية على مستوى العالم. المنح الدراسية هي إذا كنت ترغب في متابعة أي من درجة الماجستير المشترك والجمع بين ذلك مع ماجستير في إدارة الأعمال لدينا. وهو متاح أيضا إذا كنت تدرس حاليا واحدة من برامج الشراكة للماجستير وترغب في التقدم بطلب للحصول على برنامج الماجستير في إدارة الأعمال.

التفاصيل

* منذ عام 2014، والمنح الدراسية Oxford Pershing Square Scholarship توفر التمويل للرسوم الدراسية، ورسوم الكلية والمساهمة في نفقات المعيشة لكل من سنوات الدراسة. سوف تستفيد أيضا من فرص الإرشاد والتواصل مع الأفراد والمنظمات الملهمة التي هي جزء من مؤسسة  Pershing Square . يمكنك أن تصبح جزء من مجتمع كلية إدارة الأعمال في أقرب وقت كما تبدأ درجة الماجستير من خلال حضور حفلات الاستقبال والاجتماعات مع أعضاء هيئة التدريس وعلماء الماجستير في إدارة الأعمال الأخرى. يمكنك الوصول والاستفادة من كل من القسم الخاص بك والموارد وشبكات أكسفورد على مر السنين. ستتم دعوتك أيضا إلى “رحلة” الربيع إلى مدينة نيويورك التي تستضيفها مؤسسة the Pershing Square ، حيث يمكنك المشاركة في الاجتماعات وورش العمل مع كبار المبتكرين وصانعي التغيير.

* ويتاح ل Pershing Square Scholars أيضا فرصة حضور عدد من المؤتمرات والفعاليات المرموقة على مدار العام، بما في ذلك مؤتمرات

the Ditchely Conferences and the Skoll World Forum

اللغات المطلوبة

اللغة الانجليزية

الدول المستهدفة

مصر, سوريا, العراق, فلسطين, الاردن, لبنان, تونس, الجزائر, المغرب, السودان, ليبيا, السعودية,الامارات, الكويت, قطر, البحرين, عمان, اليمن, الصومال, جيبوتي, موريتانيا, تركيا, ايران, قبرص, جزر القمر, كل دول العالم.

فترة البرنامج

 سنتان

شروط التقديم

• إنجاز أكاديمي
• إمكانيه القيادة، أثبتت من خلال الخبرة والتحفيز
• الشخصية القوية والنزاهة والالتزام
• التركيزعلى معالجة التحديات الاجتماعية العالمية في حياتك المهنية، سواء في منظمة قائمة أو من خلال تطوير مشروع جديد
• القدرة على تصور كيفية تحقيق حلول قابلة للتوسع ومستدامة لهذه التحديات
• رؤية مفصلية حول كيف ستسمح لك منحة ماجستير ادارة الاعمال من اكسفورد 1 + 1 بتحقيق أهدافك

التكلفة

(ممولة بالكامل)

منحة Oxford Pershing Square تمنح التمويل للرسوم الدراسية، ورسوم الكلية و 14,553 جنيه إسترليني على الأقل لتغطية نفقات المعيشة خلال السنتين من الدراسة.

كيفية التقديم

  1. لتقديم طلب للحصول على 1 + 1 ماجستير في إدارة الأعمال يجب أن تلبي متطلبات التقديم لكل من ماجستير في إدارة الأعمال أكسفورد والماجستير الذي اخترته.
  2. يجب عليك تقديم طلبك للحصول على درجة الماجستير قبل الموعد النهائي للقسم ذات الصلة وتقديم طلب ماجستير في إدارة الأعمال الخاصة بك في غضون واحدة من المواعيد النهائية
  • عند التقدم بطلب للحصول على برنامج الماجستير في إدارة الأعمال 1 + 1 يجب عليك استكمال استمارة الطلب عبر الإنترنت، وضمان أن تم تحديد 1 + 1 ماجستير في إدارة الأعمال في إطار البرنامج، وتقديم الطلب قبل واحدة من 4 مواعيد النهائية ماجستير في إدارة الأعمال.

قدم الان

لمزيد من التفاصيل

الموقع الرسمى للفرصة

الموقع الرسمى

ترشيحات روابط مساعده من مرجع:

ملحوظة من مرجع: يمكنك ان تتعلم كيفية كتابة السيرة الذاتية والمقال الشخصى وان تعرف اكثر عن ما هو الخطاب الشخصى من هنا

متطلبات هامة للمنح

يمكنك الان ان تحصل على استشارة فى المنح لمدة ساعة اونلاين وان تتحدث مع احد المستشارين وهو شخص لدية خبرة فى المنح وحصل على منح دولية من قبل ويمكنك ان تستفاد من خبرته الان!

مواضيع الاستشارات المتاحة

*Finding & Applying for Scholarships, *Personal Statement & Essay Writing, *CV Writing

( !!هذه الخدمة متاحة الان لمصر وستكون قريبا متاحة لكل مواطنى دول الشرق الاوسط وشمال افريقيا قريبا )

احجز الان مع مستشارين المنح

تم إعداد هذه المنحة بواسطة:-

“رانيا اسماعيل /مصر”

تمت المراجعة من “أسماء مطر /مصر – إيلاف عصفور /سوريا”

MARJ3 Intern

MARJ3 Scholarships team