اخر موعد للتقديم:

 24 أبريل 2018

مكان الفرصه:

 لندن، المملكة المتحدة

(ممولة جزئيًا)

الوصف

Imperial College Master’s Scholarships in The Faculty of Medicine
تقدم The Dean’s Master’s Scholarship منحا دراسية قيمتها 10,000 جنيه إسترليني للمتقدمين لدراسة الماجستير في العلوم (MSc) أو الماجستير في البحوث (MRes) تديره كلية الطب بدايةً من أكتوبر 2018.

التفاصيل

تُعد Imperial College London جامعة بحثية عامة. حصلت على الميثاق الملكي عام 1907. يتم تقديم طلب الحصول على المنح الدراسية عن طريق نموذج منفصل، وسيُؤخذ تلقائيًا بعتبار الطلاب في برنامجي المنحة (عندما يكونوا مؤهلين) عند تقديم الطلب. تُوجه النداءات إلى تقديم الطلبات إلى المرشحين البارزين من المملكة المتحدة، والاتحاد الأوروبي، والطلاب الأجانب، والطلاب الحاليين في Imperial College London الذين لديهم القدرة على أن يصبحوا قادة في مجالهم.
عدد المنح المتاحة: 9

 تخصصات للدراسة في هذه الفرصة:

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية

الدول المستهدفة

كل دول العالم.

فترة البرنامج

– عام واحد (دوام كلي)
– أو عامين (دوام جزئي)

شروط التقديم

  •  هذه المنح متاحة لجميع الطلاب الذين يتقدمون بطلب إلى كلية الطب بحلول 24 أبريل 2018 للقبول بالدراسة في برنامج الماجستير بدوام كلي أو جزئي (أو في شهادة دراسات عليا لدورة دراسية حيث يكون هذا هو الطريق الوحيد إلى درجة علمية أعلى) في Imperial College London بدءً من أكتوبر 2018.
  • تُعطى هذه المنح فقط للطلاب الذين يدرسون برنامجًا تديره كلية الطب. للحصول على قائمة كاملة بهذه البرامج، يُرجى الاطلاع على صفحة برامج الماجستير. إذا كنت ترغب في دراسة برنامج ماجستير تديره هيئة تدريس أخرى، يُرجى الاطلاع على قائمة ببرامج المنح الدراسية الأخرى التي قد تكون مؤهلًا للحصول عليها.
  • ليس من الضروري أن يكون المتقدمون تلقوا بالفعل عرضا بمكانٍ في أحد البرامج الدراسية، ولكن يجب تقديم طلب أولي ببرنامج الدراسة قبل التقدم بطلب الحصول على منحة دراسية.
  • تُقبل الطلبات من المرشحين الموهوبين من جميع أنحاء العالم للحصول على منح The Dean’s Master’s. يُرجى الاطلاع على الملاحظات التوجيهية لتقييم الرسوم إذا كنت غير متأكد من وضع إقامتك العادي.
  • يُتوقع من المرشحين أن يكونوا قادرين على تقديم دليل على قدرة أكاديمية متميزة. عادة ما يعني هذا أن يكونوا من بين أعلى المتفوقين في فئتهم الجامعية، وفي تلقي، أو بسبب الحصول على مرتبة الشرف من الدرجة الأولى بالمملكة المتحدة أو ما يعادلها. المُتقدم الذي لا يستوفي هذا الشرط (على سبيل المثال حاصل على درجة جامعية من الدرجة الثانية، أخصائي صحي لم يأخذ درجة علمية، أو من خلفية غير تقليدية) سوف يُخذ باعتباره إذا كان قادرًا على إثبات أن لديه إمكانات أكاديمية متميزة وخبرة كبيرة ذات صلة بالتخصص الذي اختاره. 

التكلفة

(ممولة جزئيًا)
تسع منح دراسية بقيمة 10,000 جنيه إسترليني متاحة للمتقدمين.

كيفية التقديم

 الخطوة الاولى:

قَدِم للحصول على مكان في برنامج الماجستير الذي تديره كلية الطب.

 الخطوة الثانية:

أَكْمِل نموذج طلب الحصول على درجة الماجستير على الإنترنت.
يجب إكمال نموذج المنحة في جلسة واحدة، لذا يرجى إعداد المعلومات التالية:

  • بيان شخصي (لا يزيد عن 1000 كلمة)
  • تفاصيل المؤهلات والإنجازات والجوائز والخبرات والمنشورات ذات الصلة (ستحتاج إلى إدخال هذه المعلومات في النموذج عبر الإنترنت لأن الجامعة غير قادرة على قبول النصوص المستنسخة)
  • اسم/ أسماء البرنامج/ البرامج التي تقدمت بطلبها.

قدم الان

لمزيد من التفاصيل

الموقع الرسمى للفرصة:

الموقع الرسمى

ترشيحات روابط مساعده من مرجع:

ملحوظة من مرجع: يمكنك ان تتعلم كيفية كتابة السيرة الذاتية والمقال الشخصى وان تعرف اكثر عن ما هو الخطاب الشخصى من هنا

متطلبات هامة للمنح

تم إعداد هذه المنحة بواسطة:-

إنجي رشدان/ مصر

تمت المراجعة من “هاجر عاشور/مصر

MARJ3 Intern

MARJ3 Scholarships team