اخر موعد للتقديم:

  21 سبتمبر 2018

مكان الفرصه:

 ايرلندا
( مدفوعة الاجر)

الوصف

The ALECS Fellowship Programme

برنامج التعليم المتقدم في النظم الحرجة المتطورة (ALECS) هو برنامج زمالة مبتكر يقوم بتنسيقه Lero مركز أبحاث البرمجيات الأيرلندي. حيث يشترك في تمويل المبادرة المفوضية الأوروبية في إطار برنامج Marie Skłodowska-Curie ومؤسسة العلوم في أيرلندا من خلال شركة Lero.

التفاصيل

الهدف من البرنامج هو توفير التدريب والتطوير الوظيفي للباحثين من خلال توفير التنقل الدولي والتعرض المشترك بين القطاعات. وبصفتها زمالة Marie Skłodowska-Curie تقدم ALECS فرصًا مهنية عالية الجودة مفتوحة للباحثين من أي عمر وجنسية وانضباط يلتزمون بالمعايير المؤهلة للبرنامج.

 تخصصات للدراسة في هذه الفرصة:

  • Methods and Standards for High Integrity Systems
  • Autonomous and Adaptive Systems
  • Software Performance
  • Security and Privacy

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية

الدول المستهدفة

كل دول العالم.

فترة البرنامج

 عامين

شروط التقديم

  • سيقوم البرنامج بتمويل 26 منحة للباحثين ، الذين إما لديهم درجة الدكتوراه أو الذين لديهم ما لا يقل عن 4 سنوات ما يعادل خبرة بحثية متفرغة (في الأوساط الأكاديمية أو الصناعة).
  • مركز أبحاث البرمجيات الأيرلندي هو منسق البرنامج ومع ذلك ، فإن درجة في هندسة الحاسب الآلي / هندسة البرمجيات (أو في تخصص ذي صلة) ليست إلزامية. التطبيقات مفتوحة للمرشحين من التخصصات البديلة / التكميلية.
  • يمكن لجميع الجنسيات التقدم.
  • يجب على المتقدمين إجادة اللغة الإنجليزية.

التكلفة

( مدفوعة الاجر)

بعد الموافقة على قرار التمويل النهائي ، سيُعرض على المرشحين الناجحين عقد توظيف لغرض محدد ، من الجامعة المضيفة المشرف الأكاديمي ، طوال مدة الزمالة.

الجوانب المالية
الراتب (الإجمالي): 40000 يورو سنوياً (بدون علاوة عائلية)
الراتب (الإجمالي): 400 45 يورو سنوياً (مع علاوة عائلية)
يرجى ملاحظة أن المرتبات التي يتلقاها الزميل ستكون مسؤولة عن الضرائب و / أو الخصومات الأخرى. يمكن العثور على معلومات حول الضرائب الإيرلندية على موقع مكتب مفوضي الإيرادات.
وسيقدم برنامج ALECS مساهمات في تكلفة إجراء البحوث (على سبيل المثال نحو المواد الاستهلاكية والسفر) ونحو أنشطة الإدارة والتدريب / التطوير.

كيفية التقديم

 الخطوة الاولى: تحقق من توافرشروط الزمالات بك وتأكد من أن لديك الخبرة البحثية اللازمة وأنك تلتزم بمتطلبات القبول في البرنامج

 الخطوة الثانية: تأكد من أن موضوع البحث الخاص بك يتماشى مع موضوعات البحث في البرنامج ومع الاهتمامات البحثية لمشرف ALECS الأكاديمي فيرجى مراجعة ملفات المشرفين لمعرفة المزيد عن كل مشرف واهتماماتهم البحثية.

 الخطوة الثالثة: تواصل مع مشرف أكاديمي في ALECS تتماشى اهتماماته البحثية مع موضوع البحث المقترح. يجب عليك مناقشة اقتراح بحثك مع المشرف ويجب أن تحصل على دعم رسمى لطلب اشتراكك قبل تقديم الطلب. الطلبات بدون هذا الدعم لن يتم النظر فيها.

الخطوة الرابعه: قم بإعداد اقتراح البحث الخاص بك وجميع الوثائق المطلوبة. يرجى التأكد من أن الاقتراح الخاص بك يتوافق مع المتطلبات الضرورية. يجب عليك استخدام البيانات المتوفرة هنا.

الخطوة الخامسة: أرسل طلبك مع جميع الوثائق المطلوبة من خلال نظام الطلب على الإنترنت قبل الموعد النهائي علي الايكيل التالي : alecs@lero.ie

قدم الان

لمزيد من التفاصيل

الموقع الرسمى للفرصة:

الموقع الرسمى

ترشيحات روابط مساعده من مرجع:

ملحوظة من مرجع: يمكنك ان تتعلم كيفية كتابة السيرة الذاتية والمقال الشخصى وان تعرف اكثر عن ما هو الخطاب الشخصى من هنا

متطلبات هامة للمنح

تم إعداد هذه المنحة بواسطة:-

نورهان بخيت/ مصر

تمت المراجعة من “أمانى النجار/مصر
شريف حسن /مصر

MARJ3 Intern

MARJ3 Scholarships team