تعلم اللغة الإنجليزية Tyro

طريقة فعالة لتعلم اللغة الإنجليزية عن بُعد


العالم من حولنا يدور بسرعة، وتوجد الكثير من الفرص المهنية والعلمي، وفي المقابل نعاني من قلة الكفاءة المُتمكنه من أدواتها. الجميع يتطلع إلى فرص عمل ، دراسة أو سفر، وكلًا منا لديه هدف في حياة أفضل يصبو إليها.
الشروع في تعلم لغة جديدة  و إكتساب مهارة مُميزه ليس بالأمر السهل، ودائمًا ما يسأل المرء نفسه: ما هي الجدوى من تعلم الإنجليزية ؟
وهذا سؤال مهم ومن المهم أيضًا أن تمتلك إجابته، لأنها وحدها هي التي ستساعدك على الإستمرار في بذل المجهود نفسه  لفترات طويلة وبشكل ثابت.


ما جدوى تعلم الإنجليزية:


1- زيادة فرص حصولك على عمل

فرص العمل الآن حتى في الدول العربية تشترط إجادة اللغه الإنجليزيه وتختلف الرواتب وفقًا لهذا الشرط. وإجادة اللغة يعطيك  مساحة من الحرية أكثر في مجالات جديدة.

وإذا كنت في مرحلة البحث عن عمل فمعظم إستمارات التقديم تُكتب بالإنجليزية  ولا يمكنك إرسال الرد بالعربيه. والأهم كتابه الإيميلات حتى تراسل الجهات التي تود العمل بها.

2- فرصة أفضل للحصول على المنح
من النادر إن لم يكن من المستحيلات أن تجد منحة لا تطلب إجادتك للغه. وإذا كنت تريد الالتحاق بجامعة في الخارج ، فذلك لا يتطلب إجادتك فقط للغة بل أيضا قدرتك على المحاورة و مناقشة أفكارك ، ومن ضمن شروط التقديم في أكثر المنح هي حصولك على شهادة في اختبار الايلتس او التوفيل.


3- السفر للخارج واكتشاف ثقافات جديدة
إذا كنت تنوي السفر للخارج من أجل السياحة حتى وإن لم تكن وجهتك الولايات المتحدة أو بريطانيا. فعدد الدول التي تعتبر لغتها الرسمية هي اللغة الإنجليزية أكثر من 53 دولة، وعدد الأشخاص الذين يتحدثونها في العالم  أكثر من 400 مليون شخص. وتعتبر هي اللغة الوحيده للتواصل في أي بلد أجنبي.

4- تصفح الإنترنت والتعلم عن بُعد:
قد يبدو هذا السبب ساذجًا ولكنه حقيقي، حيث أن معظم المعلومات توجد على مواقع مكتوبة بالانجليزية، ومع ذلك  الفيديوهات التعليمية على جميع المواقع أو الدورات المسجلة ناردا ما يصحبها ترجمه للغه العربيه، إذا أردت متابعة مسلسل أمريكي أو إنجليزي . اذا كنت من محبي الأفلام أسيويه أو أوروبيه، فمعظمهم يضعون الترجمه باللغه الإنجليزيه. فإمتلاكك للغه يلعب دور محوري في توسيع آفاقك بشكل عام.

متى أبدأ في تعلم الإنجليزية؟
مثلما ذكرنا في بداية المقال، انك في جميع المراحل ستحتاج اللغة كعامل مساعد يبرز مهاراته ، سواء كان هدفك هو الحصول على منحة، العمل أو حتى الدراسة عن بعد. 

فمهما كان مستواك اللغوي تستطيع البدء من الآن!


كيف أتعلم الإنجليزية؟

السُبل مُتعدده والأمر يتوقف على الطريقة التي يستوعب بها الطالب وهي تختلف من شخص لأخر.

 نرشح  لكم منصة  Tyro ويمكنك الحصول على تخفيض مخصص للمنصة من هنا : فرصة لتعلم اللغة الإنجليزية والتحضير لامتحانات الايلتس

وهو موقع موثوق فيه ويمكنك من خلاله تعلم اللغة الإنجليزية عن بُعد،  ففي البداية تختار اللغة التي تود تعلمها، ثم تختار المُدرب وفقًا لبياناته، وتستطيع أن تراسلهم حتى تستقر على  من يناسبك أكثر. 

يمكنك الاختيار  المناسب لك من الحصص           

فردية أو جماعية: 

من الميزات المشتركة أن جميعها مباشرة *live*  صوت وصورة مع جميع المدرسين 

ويتم ارسال تقرير شهري لتعرف مدى تحسن مستواك اللغوي.

 وأخيرا وليس آخرا يمكنك تحديد المستوى أو تقييم الخدمة من خلال حصة تجريبيه .

  • الحصص الفردية : تستطيع اختيار المدرس ، الأوقات التي تناسب للحصص، يكون تركيز المدرس معك فقط مما يجعله يقوم بعمل خطه دراسيه لمستواك لتصل لهدفك في أسرع وقت ، يمكنك تأجيل الحصة أو تغيير موعدها إذا لزم الأمر.
  • الحصص الجماعية : اذا كنت تحب العمل الجماعي، أو لديك رهبة من التحدث امام  أشخاص لا تعرفهم ستساعدك المجموعة في كسر ذلك الحاجز لأنه يتم تحديد المستوي مسبقا فجميع الطلاب علي نفس المستوي اللغوي ، منهج محدد ، وايضا مواعيد الحصص ثابتة لا يتم تغييرها خلال فترة الدورة، وعدد الطلاب من  4 : 6 فقط لضمان استيعاب كل طالب. 

وهناك العديد من طرق الدفع بعد اينما كان مكانك يمكنها مساعدتك للحجز معهم. 

نتمنى لكم التوفيق.

الكاتب : نورا تميم