التّأكد أن الفرصة غير منشورة مسبّقاً على مرجع

MARJ3 Team · 20 يناير، 2021

الهدف

يتطلّع هذا التدريب الى حل مشكلة تتكرر باستمرار بين أعضاء مرجع المسئولين عن خلق و نشر الفرص وهي تكرار الفرص وعدم التّأكد بشكل قاطع من أسبقية حجزها أو نشرها على الموقع مما يؤدي الى اهدارٍ كبير للوقت والمجهود بالعمل على فرصة منشورة بالفعل وعدم الوصول الى العدد المطلوب من الفرص المنشورة بالوقت المحدد.

المحتوى

يختص هذا التدريب بتوضيح الطرق المختلفة للبحث عن الفرص الموجودة بالموقع للتّأكد من عدم نشرها مسبّقاً، لذلك بنهاية هذا التّدريب:

  • ستكون قادراً على حجز فرصة باسمك حيث تظهر للآخرين عند البحث عنها بالطرق المختلفة.
  • ستتمكن من التّحديد للباحث عن الفرصة الخاصة بك إذا كانت الفرصة Open أم مخصّصة لك.
  • ستتمكن من توفير الكثير من الوقت المهدور بالعمل على فرص منشورة بالفعل على الموقع ولا يمكن تكرار نشرها.
  • ستوفر الكثير من الجّهد حيث ستكون مؤهلاً للبحث عن الفرص الموجودة بالموقع بكل الطرق الممكنة للتّأكد من عدم تكرار الخاصة بك مسبّقاً قبل العمل عليها.
  • ستكون قادراً على الوصول الى عدد الفرص المطلوبة منك للنشر بالموعد المحدد من أول مرة دون الحاجة الى مضاعفة الجّهد باستبدال الفرصة المكرّرة بأخرى جديدة.

معلومات الكورس

Course Instructor

hacklink al hack forum iyi oyun izle narcos izle karlar ülkesi 2 izle nulled wordpress themesankara evden eve nakliyatinstagram takipçi satın alinstagram gizli profil bakma hacklink al hack forum iyi oyun izle narcos izle karlar ülkesi 2 izle nulled wordpress themesankara evden eve nakliyatinstagram takipçi satın alinstagram gizli profil bakma