مقدم الدورة

Udemy

السعر

$13.99

طريقة التعلم

MOOCs

نوع الدورة التدريبية:

MOOCs

التكلفة:

السعر الكامل: 199.99 دولار

خصم لفترة محدودة: 13.99 دولار (بنسبة 93 %) 

مدة الدورة التدريبية:

ساعتين ونصف

مكان الدورة التدريبية:

 أونلاين 

الوصف

اسم الدورة التدريبية: Learn Guitar: Zero to Guitar Fingerpicking in 30 days

تعلم الغيتار: ستتحول من مبتدئ إلى محترف في 30 يوما

مرحبا — اسمي Patrick ومرحبا بكم في هذه الدورة — تعلم عزف الجيتار باستخدام الأصابع في 30 يومًا. لقد علمت العشرات من الطلاب للانتقال من البداية إلى لاعبين مهرة.

هل حلمت من أي وقت مضى العزف على الغيتار أو حتى بدأت ولكن بعد ذلك تلاشى بعيدا بعد فترة من الوقت؟ هل تعتقد أنه سيتطلب سنوات من الممارسة لتصبح محترفا؟ هل ستكون متحمسًا إذا أخبرتك أنك لست مضطرًا للعب العزف على الأوتار المملة للأشهر الستة الأولى؟ — هل يمكن في الواقع أن تحترف العزف في غضون 30 يومًا؟

التفاصيل

على مر السنين، لقد جربت وأدركت أن هناك طريقة لتعليم الطلاب التي تبدو وكأنها تبدأ بما يعتقد الكثيرون أنه أسلوب “معقد” أو “متقدم” – اختيار الإصبع باستخدام الإبهام وثلاثة أصابع – هي في الواقع أفضل طريقة تعلم للمبتدئين.

هناك سبب وجيه لذلك. الطريقة التقليدية لتعلم العزف على الحبال من السهل نسبيا القيام به، ولكن في الواقع من الصعب بشكل مدهش القيام بها بشكل جيد. استمع إلى أي مجموعة من الحبال للمبتدئين وسترى أنه من الصعب على المبتدئ أن يبدو موسيقياً بعد يومين. ولكن إذا بدأت في اختيار السلاسل بشكل فردي، فبعد 4 أو 5 أيام، يمكنك لعب بعض القطع الرائعة حقًا. وهذا هو المفتاح: مكافأة الطالب من اليوم الأول، وتمكينه من الصوت الموسيقي خلال الأسبوع الأول. صدقوني، لقد رأيت هذا العمل مرارا وتكرارا.

عندما تريد تعلم الجيتار، من المهم للغاية تحديد الدورة التدريبية والمعلم الذي تختاره. إن تكلفة حدوث هذا الخطأ ليست أن تخسر من 30 إلى 50 دولارًا، بل أن التدريس قد لا داعم بك وقد ينتهي بك الأمر إلى حياة لا تتعلم فيها الغيتار أبدًا، بل حياة حيث يلتقط الغيتار فرحة وسرور كبير لك، سواء بمفردك أو اللعب مع موسيقيين آخرين.

بالنسبة للمبتدئين تمامًا، لا توجد طريقة أكثر فاعلية ولا وسيلة ممتعة ومثيرة لبناء الثقة من البدء ببعض الحبال وتقنية التقاط الأصابع (fingerpicking).

كيف يتم تنظيم هذه الدورة؟

تم تصميم هذه الدورة ليتبعها الطلاب في فترة 30 يومًا. بالطبع، قد يذهب بعض الطلاب بشكل أسرع وبعض أبطأ – (إذا كنت تغطي هذه المواد في 60 يومًا، فأنت لا تزال تقوم بعمل رائع). تحتوي الدورة على خمسة أقسام:

  1. البدء — بعض المعلومات الأساسية، وتحديد أسماء السلسة، بعض الأوتار، وقراءة tablature، وذلك باستخدام metronome.
  2. أساسيات انتقاء الأصابع – خلفية كيفية عمل الانتقاء الإصبع، والقاعدة الكبيرة، وأنماط عدة الانتقاء
  3. الإبهام – المفتاح للحصول على هذا ‘تأثير اثنين من الغيتار’ وهو أن يقوم الإبهام بعمل مُغني جهير الصوت (bass player)، جهير متناوب (alternating bass)، جهير مشي (walking bass)، المزيد من أنماط الالتقاط.
  4. الأصابع – إضافة أنماط أكثر تقدمًا إلى أصابع اليد اليمنى، الضغط، طول تسلسل مختلفة وكتابة أنماط الانتقاء الخاصة بك
  5. متقدمة — أعطال واضحة للتقنيات المتقدمة مثل Travis Picking و Clawhammer

لاحظ أن كل قسم يحتوي على 5-7 دروس فردية مع تمرين منزلي بعد كل درس. في بداية الدرس التالي، سأقدم نصائح لأي شخص عالق في طرق عملية لإتقانها إذا كنت تجد صعوبة.

ما هي المواد التي ستأتي مع هذه الدورة؟

يحتوي كل درس على فيديو عالي الدقة مع ثلاث زوايا كاميرا (كاملة اليد اليسرى واليد اليمنى) حتى تتمكن من تحديد ما تقوم به كل يد. يأتي كل درس أيضًا مع ملف PDF قابل للتنزيل وملفات الموسيقى ذات الصلة لكل درس.

ما الذي سيحتاجه الطلاب قبل بدء الدورة؟

سيحتاج الطلاب إلى الحصول على غيتار.

إذا كنت ترغب في تجربة هذه الدورة أولا، فتذكر أن Udemy يضمن لك استعادة أموالك كاملة خلال 30 يوما من الشراء. هذه الدورة هي أفضل طريقة للحصول على الموسيقي في غضون الأيام الأولى، كما وعدتك أعلاه.

سجل الآن لتحترف العزف على الغيتار!

حظا سعيدا وسأراك في الفصول الدراسية.

Patrick

تخصص الدورة التدريبية: 

  • Music

ستتعلم بإنهائك للدورة ستكون كمتدرب قادرا على:

  • العزف على أوتار الجيتار الأكثر شيوعًا بأسلوب الإصبع
  • فهم كيفية كسر أنماط التقاط الأصابع في الجهير / الإبهام واللحن / الأصابع وكيفية التدرب على بناء الأجزاء المكونة
  • قراءة tablature واللعب على طول ل metronome
  • لديهم صيغة لتأليف أنماط انتقاء الأصابع الخاصة بهم
  • اللعب في أنماط travis وأنماط clawhammer

لمن هذه الدورة:

  • هذه الدورة مثالية للمبتدئين. لا تحتاج إلى معرفة أي شيء عن عزف الموسيقى أو الغيتار للبدء. إذا كنت تملك أو يمكنك استعارة جيتار لمدة ثلاثين يومًا، فأنت جاهز تمامًا.
  • كما أنها مثالية “للمبتدئين الفاشلين”. الطلاب الذين ربما لعبوا بالغيتار لبضعة أشهر، ربما تعلموا بعض الأوتار ولكنهم شعروا بالملل لأنه لم يكن موسيقيًا أو مجزيًا بما فيه الكفاية وعزف تلك الأوتار القليلة لم يبدوا رائعًا أبدًا. إذا كنت لا تمانع في الذهاب ببطء في البداية للوصول إلى أكثر من مجرد العزف على الحبال، فهذا مناسب لك.
  • إذا كنت قد تم العزف على الغيتار لسنوات وبالفعل العديد من القطع الإصبع متوسطة الصعوبة يمكنك اللعب، يمكن أن تكون هذه الدورة الأساسية جدا بالنسبة لك.

شروط التقديم:

  • .سيحتاج الطلاب إلى الحصول على غيتار.
  • لاحظ أنك لست بحاجة إلى أي خبرة سابقة في الموسيقى لخوض هذه الدورة.

محتوى الدورة:

  • Getting Started
  • Fingerpicking Basics
  • The Thumb
  • The Fingers
  • Advanced Techniques
  • Bonuses

نبذه عن الجهة المقدمة للدورة التدريبية

مقر الجهة المقدمة: سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية، ويقدم جميع خدماته عبر الإنترنت. وتقدم كل خدماتها اونلاين.

عدد الدارسين والمتخرجين فى الجهة المقدمة حتى الان: 50 مليون طالب.

سنة تأسيس الجهة المقدمة: 2010

 نبذه غن الجهة المقدمة:

تقوم مؤسسة Udemy بمهمة تحسين الحياة من خلال التعلم، تعد Udemy أكبر وجهة للتعلم عبر الإنترنت تساعد الطلاب والشركات والحكومات على اكتساب المهارات التي يحتاجونها للمنافسة فى الاقتصادى العالمى. يتقن أكثر من 50 مليون طالب مهارات جديدة من خلال مدربين خبراء يقومون بتدريس أكثر من 150.000 دورة تدريبية عبر الإنترنت في مواضيع من البرمجة وعلوم البيانات إلى القيادة وبناء الفريق. بالنسبة إلى الشركات، تقدم Udemy for Business نظامًا أساسيًا لتدريب الموظفين وتطويرهم مع إمكانية الوصول إلى الاشتراك في أكثر من 4000 دورة، وتحليلات التعلم، بالإضافة إلى القدرة على استضافة المحتوى الخاص بهم وتوزيعه. تم تصميم Udemy for Government لرفع مستوى العمال وإعدادهم لوظائف الغد. شركة Udemy مملوكة للقطاع الخاص ومقرها الرئيسي في سان فرانسيسكو ولها مكاتب في دنفر والبرازيل والهند وأيرلندا وتركيا.

اخر موعد للتقديم:

 15 سبتمبر 2020

الدول المستهدفة

مصر, سوريا, العراق, فلسطين, الاردن, لبنان, تونس, الجزائر, المغرب, السودان, ليبيا, السعودية,الامارات, الكويت, قطر, البحرين, عمان, اليمن, الصومال, جيبوتي, موريتانيا, تركيا, ايران, قبرص, جزر القمر

طريقة الدفع

متاح طرق دفع اونلاين.

كيفية التقديم

 عليك التقديم من خلال اللينك التالي و التسجيل في الدورة التدريبية من خلال الرابط التالى 

قدم الان من الموقع الرسمى لمقدم الدورة

أعدّت هذه الدورة التدريبية:-

رهف الخضري/ مصر

MARJ3 Fellow

MARJ3 Content Team