اخر موعد للتقديم:

 15 يناير 2018

مكان الفرصه:

 أيرلندا

(ممولة جزئيا)

الوصف

UCD Michael Smurfit Graduate Business School – MBA Entrepreneurial Master 2018

سيتم منح ماجستير في إدارة الأعمال للمرشح الذي يمثل أفضل ابداع في مجال الأعمال التجارية. تغطي المنحة الدراسية ما يصل إلى 50٪ من الرسوم الدراسية للماجستير في إدارة الأعمال بدوام كامل. يرجى ملاحظة أنه لكي يتم النظر في هذه المنح الدراسية، يجب تقديم فكرة الأعمال بحلول 15 يناير 2018.

التفاصيل

تقدم المنح الدراسية Smurfit فرصة تغيير الحياة للطلاب المحتملين. من خلال تقديم المنح الدراسية القائمة على الجدارة، ونحن نوظف أعلى جودة الطلاب من جميع أنحاء العالم. في حين أن المنح الدراسية القائمة على احتياجاتنا المالية وضعت من أجل  الماجستير في إدارة الأعمال أو الماجستير في متناول اليد لعدد من الطلاب الطموحين كل عام. وسيتم منح ماجستير في إدارة الأعمال  للمرشح الذي يمثل أفضل الافكار الابداعية في مجال الأعمال التجارية.
المرشحين المؤهلين لأكثر من منحة دراسية  لا يمكن الجمع بين أكثر من منحة، وسيتم منحهم المبلغ الأعلى. لا يمكن للمرشحين نقل أو استخدام منحة دراسية واحدة أو منحة مالية الى برنامج آخر. ولا يسمح أيضا بإرجاء المنح الدراسية  إلى سنة دراسية مقبلة، ومن ثم تمنح للطالب للسنة التي يعرض فيها مكانا فقط في جامعة Smurfit. وهذا هو، لا يمكن للطلاب تأجيل مكانهم في UCD Smurfit إلى سنة في المستقبل.

اللغات المطلوبة

الإنجليزية

الدول المستهدفة

مصر, سوريا, العراق, فلسطين, الاردن, لبنان, تونس, الجزائر, المغرب, السودان, ليبيا, السعودية,الامارات, الكويت, قطر, البحرين, عمان, اليمن, الصومال, جيبوتي, موريتانيا, تركيا, ايران, قبرص, جزر القمر

, دول اخرى ليست من دول ال شرق الاوسط وشمال افريقيا , كل دول العالم.

فترة البرنامج

 سنتان

شروط التقديم

  1. تمول ماجستير في إدارة الأعمال  من قبل UCD Michael Smurfit Graduate Business School وسيتم منح المرشح الذي يمثل أفضل الافكار الابداعية في مجال الأعمال التجارية.
  2. والمنحة مفتوحة لجميع المتقدمين بدوام كامل ماجستير في إدارة الأعمال  للذين يحملون درجة GMAT من 600 أو أعلى بحلول 12 فبراير 2018.
  3. من أجل أن تكون مؤهل للنظر في هذه المنح الدراسية، يجب على المتقدمين تقديم وثيقة مخطط الأعمال  صفحتان كجزء من تطبيقها على برنامج الماجستير في MBA بحلول 15 يناير 2018 ويجب أن يكون “عرض”، أو حالة “قبول”  فى الجامعة بحلول 12 فبراير 2018.
  4. ولن ينظر في الطلبات المكتملة التي ترسل بعد الموعد النهائي للمنح الدراسية.
  5. سيتم اختيار المرشح الناجح على الجدارة مع مراجعة شاملة لتطبيق ماجستير في إدارة الأعمال الخاصة MBA.
  6. وبمجرد إصدار المنح الدراسية، يجب على الطلاب قبول هذا العرض في غضون أسبوعين من تاريخ اعلان اللجنة. وتقع على عاتق الطالب مسؤولية قبول عرض المنح الدراسية رسميا، ويعتبر عدم الرد بمثابة رفض العرض؛
  7. وسيتم اتخاذ القرارات من قبل لجنة المنح الدراسية وسيتم إبلاغ المرشحين في غضون أسبوعين من قرار اللجنة. جميع القرارات نهائية.
  8. الطلاب المقبولين للمنحة يجب أن يلتزمو بحضور  المؤتمر UCD Smurfit عند الحاجة. ويمكن أيضا أن يطلب من الطلاب للمشاركة في تعزيز المدرسة والمنحة الدراسية (مقابلات / ابداء بشهادات، مدونة MBA، أو أشكال أخرى من النشاط الترويجي حسب الحاجة). ومن المتوقع أن يساعد الطلاب أحيانا سفراء للمدرسة.
  9. سيتم خصم المنحة من حساب الرسوم الجامعة للطالب.
  10. ويلزم الحضور  المستمر  للاحتفاظ بمنح دراسية.
  11. الطالب الذي ینسحب أو یلغي أو یصبح غیر نشط، أو یقید أو یقل عن العمل ، أو یتم تعلیقه، أو فصله من الجامعة، سوف یفقد أھلیته للدراسة. يجوز للطالب الذي يتخذ مثل هذا الوضع لأسباب طبية أن يستأنف كتابة إلى لجنة المنح الدراسية لإعادة المنحة دراسية له. يجب تقديم الطعن مع الوثائق الداعمة، مثل رسالة من الطبيب. في مثل هذه الحالة، لكي تكون هناك إمكانية للعودة إلى الوطن، فإن إجازة الطالب من الجامعة لا يمكن أن تتجاوز فصلين دراسيين متتاليين؛
  12. لا یحتفظ الطالب الذي یرفض العرض الأولي للقبول أو العرض المصاحب للمنح الدراسیة بالطلب الذي یقدمه للمنحة إذا کان یقوم بإعادة التقديم في وقت لاحق.
  13. ولا يمكن تأجيل المنح الدراسية إلى تاريخ لاحق.
  14. هذه المنح الدراسية غير مؤهلة للجمع مع أي منحة دراسية أخرى.
  15. المنح الدراسية غير قابلة للتحويل وسوف تنطبق فقط على البرنامج المرتبط  الذي يحتوي على منحة دراسية.

ملحوظة:مفتوحة لجميع المتقدمين الناجحين ل ماجستير في إدارة الأعمال بدوام كامل، وسجل 600 أو أعلى في GMAT.

ملاحظة: أنه لكي يتم النظر في هذه المنح الدراسية، يجب تقديم فكرة للأعمال بحلول 15 يناير 2018.

يرجى ملاحظة أن الموعد النهائي ل GMAT هو 12 فبراير 2018.

التكلفة

(ممولة جزئيا)

جائزة واحدة تصل إلى 50٪ الرسوم الدراسية

لاحظ أن رسوم الدوام الكامل لماجستير إدارة الأعمال : 34،500 € * (العام الدراسي 2017/2018)

كيفية التقديم

يجب على المتقدمين تقديم وثيقة من صفحتين تحدد فكرة الأعمال تحت العناوين التالية، بحلول 15 يناير 2018:

الفرصة
الاشخاص
الطريق الى السوق
التخطيط المالي
تحليل PEST
الملخص
ملحوظة1: تتم مراجعة الطلبات على أساس متجدد. ويمكن منح المنح الدراسية قبل تاريخ الإقفال للمرشحين الاستثنائيين. ويوصى بالتقديم المبكر للفرصة.

ملحوظة 2: حيث أن المنح الدراسية محدودة وهناك منافسة كبيرة، قد يطلب من المتقدمين المقيمين في أيرلندا حضور مركز التقييم كجزء من عملية مراجعة المنح الدراسية (مركز التقييم : الاثنين 26 فبراير 2018 من 9:45 صباحا إلى 1:00 مساء).

 

قدم الان

لمزيد من التفاصيل

الموقع الرسمى للفرصة

الموقع الرسمى

ترشيحات روابط مساعده من مرجع:

ملحوظة من مرجع: يمكنك ان تتعلم كيفية كتابة السيرة الذاتية والمقال الشخصى وان تعرف اكثر عن ما هو الخطاب الشخصى من هنا

متطلبات هامة للمنح

يمكنك الان ان تحصل على استشارة فى المنح لمدة ساعة اونلاين وان تتحدث مع احد المستشارين وهو شخص لدية خبرة فى المنح وحصل على منح دولية من قبل ويمكنك ان تستفاد من خبرته الان!

مواضيع الاستشارات المتاحة

*Finding & Applying for Scholarships, *Personal Statement & Essay Writing, *CV Writing

( !!هذه الخدمة متاحة الان لمصر وستكون قريبا متاحة لكل مواطنى دول الشرق الاوسط وشمال افريقيا قريبا )

احجز الان مع مستشارين المنح

تم إعداد هذه المنحة بواسطة:-

“كريم المعاوي/تونس”

تمت المراجعة من “هاجر عاشور /مصر”

MARJ3 Intern

MARJ3 Scholarships team